الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياشباب ابي خبرتكم تكفوون

استفسار ياشباب ابي خبرتكم تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدوسري خالد
    الدوسري خالد

مبتعث جديد New Member

الدوسري خالد الولايات المتحدة الأمريكية

الدوسري خالد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة نيويورك
    • جامعة نيويورك
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • بافلوو, NY
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 14th, 2011, 05:43 PM

السلام عليكم
    كيف الحال ..

احب ارحب فيكم ويسعدني تواجدي في هذا المنتدى بحكم انها اول مشاركة لي ..

ياخوان انا كريمتي طالعة لبعثة الشهر الجاي .. ماستر دقري .
    ونا مرافق بنجلس سنة واحتمال تتمدد سنتين ..
    والفيزا الي بتجينا فيزا فاميلي ..
    سؤالي هو : هل يمديني اكمل الدراسة هناك او لا..
    ابي ادرس من جديد يعني تقريبا 4 سنوات ..
    هل يمديني باي طريقة . مثلا اغير الفيزا واكون حولت على حساب الدولة او اي طريقة اخرى ؟

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان محمد
    وعليكم السلام

لاتوجد مشكلة انت راح تروح بفيزا مرافق ويمكنك ان تدرس لغه هناك وتجيب قبول جامعه وبعدها تدخل الجامعة وتستطيع انت تكون مبتعث بدلا من مرافق .. تحياتي

مشكوور اخوي عدنان ..
    اوكي بس تقريبا كم المدة الي احتاجها ..
    لاني الحقيقة انا موظف ومابي اخسر وظيفتي بنفس الوقت او روحتي لامريكا .. اخاف مايمديني احول .. واجلس بدون وظيفة ..
    7 "
  3. والله وانا أخوك شوري لك إنك تروح .. والأمور سهالات بإذن الله .. اما المعهد اللي سمعت إنه على طول يدرسونك الحكومة معهد (بحكم إنك مرافق).. والجامعة عادي أنت تراسلهم وتجيب قبولك بنفسك بس تكون الجامعة معترفة .. وتقدم أوراقك عاد على الملحقية وأنت تدرس بالمعهد .. وإن شاء الله مايمديك تخلص المعهد إلا الإلحاق بالبعثة جايك .. اما كم يحتاج لك وقت عشان تنضم للبعثة مستحيل تلقى أحد بيعلمك الوقت بالضبط , لأني أنا مثلك بروح إن شاء الله ولا أدري كم آخذ مدة عشان يلحقوني بالبعثة .. بس قول إن شاء الله من 6 إلى 8 شهور بالكثير , لكن شد حيلك بالمعهد وخلك دافور ..

والله يوفقنا وإياك وجميع الطلبة والمسلمين.,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    والله وانا أخوك شوري لك إنك تروح .. والأمور سهالات بإذن الله .. اما المعهد اللي سمعت إنه على طول يدرسونك الحكومة معهد (بحكم إنك مرافق).. والجامعة عادي أنت تراسلهم وتجيب قبولك بنفسك بس تكون الجامعة معترفة .. وتقدم أوراقك عاد على الملحقية وأنت تدرس بالمعهد .. وإن شاء الله مايمديك تخلص المعهد إلا الإلحاق بالبعثة جايك .. اما كم يحتاج لك وقت عشان تنضم للبعثة مستحيل تلقى أحد بيعلمك الوقت بالضبط , لأني أنا مثلك بروح إن شاء الله ولا أدري كم آخذ مدة عشان يلحقوني بالبعثة .. بس قول إن شاء الله من 6 إلى 8 شهور بالكثير , لكن شد حيلك بالمعهد وخلك دافور ..

والله يوفقنا وإياك وجميع الطلبة والمسلمين.,

مشكووور يابطل ..
    والله يكتب الي فيه الخير لنا ولك ياغالي ..

تحياتي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.