الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تم رفضي من قبل السفارة الامريكية بسبب سؤال تافه !!

مساعدة تم رفضي من قبل السفارة الامريكية بسبب سؤال تافه !!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية amoor_20
    amoor_20

    مبتعث جديد New Member

    amoor_20 الولايات المتحدة الأمريكية

    amoor_20 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة اركانساس ستيت يونيفيرستي
    • اركانساس ستيت يونيفيرستي
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • اركانساس, جونسبور
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

    April 18th, 2011, 02:51 PM



    السلآآآآم عليكم ورح ـمة الله وبركآآته . .

    كيف ح ـــآلكم ؟.


    أنآ كآن عندي موع ـد الاحد اللي فات 10 ابريل

    رحت السفاره و اوراقي مضبوطه والامور طيبه واحنا بخير يوم وصلت

    عند شباك 13 بسوي المقابلة قعد لي على سؤاااااال وااحد


    ليش أخترت جامعة ولاية اركانساس ؟

    قلت صديق اخوي كان يدرس بامريكا ونصحني فيها انها مدينة هادية

    واهلها محترمين وجامعتها معترف فيها وجوها يهيئ للدراسة

    قال هذا صديق اخوك مو صديقك كيف تثق بكلامه ؟ < يقههههر

    وصديق اخوك وش اسمه ؟ عطيته اسمه قال طيب أي سنه تخرج ؟ < وشدراني انا اي سنه


    تكفوون يا شباب اللي عنده معلومات عن جامعة ولاية اركانساس arkansas state university

    وش فيها تخصصات هل فيها ادارة اعمال ؟

    و هل لازم ادفع لسامبا مره ثانيه (532) ؟

    واذا تنصحوني بشي ثاني
  2. اذا رفضوها الله يعينك تدفع كل الرسوم مو بس 532 راح تجيب سيفيس وتسوي موعد ...
    لو قلتله المدينة عجبتني واطلعت عليها وعلى جامعتها ما يقولك شي ...خيرة اكيد...
    بس فيه شي استوقفني... اللي يسالو عن التخصصات هم اللي مامعهم قبوول
    لكن انت معك القبوول يعني التخصص موجود !!! بالتوفيق لك
    ونصيحة تعال قنصلية جده وراح تحصل الامور سهلة والاسئلة بدوون تحقيق ...
    الله يوفقك
    7 "
  3. تصدق شكلي بحجز على جده وبروح بالطيارة واخلص اوراقي وارجع

    ياعمي سمعت انه هناك مافيه زحمه والامور تخلص بسرعه

    اما بالرياض انواع التحجير .. الله يعين

    يعني اذا جت المقابله الثانيه اقوله المدينة عجبتني واطلعت عليها وعلى جامعتها ؟

    طيب ما فيه اي خلفيه عن ولاية اركانساس فيها ضرايب ولا لا ؟

    و arkansas state university فيها تخصص بكالوريس ادارة اعمال ولا لا ؟
    7 "
  4. وعليكم السلآم والرحمة ~

    بالنسبة للفيزآ سوي موعد جديد ومآ عليك منه جد جد مآ عندهـ سآلفة ومآفيه سبب وآضح للرفض !
    واحتيآطاً لو جآك السؤآل مرة ثآنية قولهم انك قرأت عنهآ وانهآ قوية ومرموقة ومن هالكلآم لآ تقول قآلوآ لي ومدري ايش > علشآن لآ يمسكون شي ويستقعدون لك ع ولآ شي هع
    ولوووو سألوك ليه انرفضت قول لهم الحقيقة وانك تثق في صآحب اخوك وتعرفه أو أي شي

    +لآ تدفع رسوم سآمبآ مرة ثآنية إذآ كآن بيوم المقآبلة الثآنية مآ مر شهر ع دفعهآ
    والسيفس لآترجع تدفعه خلآص دفعته وانتهى الموضوع !

    الشي الوحيد اللي بترجع تدفعه هو الـ45 ريآل حقت الموعد بسسس !
    والكلآم ثِقة .

    بالتوفيق ودعوـآتكم لفيزة اخوي لهآ حول الـ70 يوم الله يآخذهم من قنصليآت -__-"
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    وعليكم السلآم والرحمة ~

    بالنسبة للفيزآ سوي موعد جديد ومآ عليك منه جد جد مآ عندهـ سآلفة ومآفيه سبب وآضح للرفض !
    واحتيآطاً لو جآك السؤآل مرة ثآنية قولهم انك قرأت عنهآ وانهآ قوية ومرموقة ومن هالكلآم لآ تقول قآلوآ لي ومدري ايش > علشآن لآ يمسكون شي ويستقعدون لك ع ولآ شي هع
    ولوووو سألوك ليه انرفضت قول لهم الحقيقة وانك تثق في صآحب اخوك وتعرفه أو أي شي

    +لآ تدفع رسوم سآمبآ مرة ثآنية إذآ كآن بيوم المقآبلة الثآنية مآ مر شهر ع دفعهآ
    والسيفس لآترجع تدفعه خلآص دفعته وانتهى الموضوع !

    الشي الوحيد اللي بترجع تدفعه هو الـ45 ريآل حقت الموعد بسسس !
    والكلآم ثِقة .

    بالتوفيق ودعوـآتكم لفيزة اخوي لهآ حول الـ70 يوم الله يآخذهم من قنصليآت -__-"

    كلآآآآآمك صحيح والله نفس اللي قلته صار لي اليوم رحت المكتب وقالي ما يحتاج تدفع

    رسوم بنك ولا السيفيس بس 45 ريال للموعد

    بس المشكلة اني حجزت على جده السبت الجاي أقدر أكنسل واخليه الرياض ؟
    لا ومافيه حجز على جده الا انتظار
    7 "
  6. مووورحبآآآه..^^


    وي وي اووم البياخه ياشيخ

    تيب قول له هوا ساكن فيها وشايف وكل شي

    وعلى قولة المثل "اسئل مجرب" .. ^^

    الموهيييم ماعلينا

    زي ماقالو لك لاتدفع ولا شي
    بس خذ نسخ من الي دفعتهم
    الايصال والسيفيس
    اذا عندك الاصل خذهم

    .. مع إن قنصلية الظهران ماقالو شي
    ولايسألو ولا حاجه
    حتى الاوراق ماياخذوها ><

    ويتكلمو معاك بالعربي بعد>>ابو الفله خخخخ

    وشسمه ......
    arkansas state university


    يب فيها ادارة اعمال بكالوريا وماستر
    وفيها بعد كميونيكيشن
    ونيرسن
    وتخصصات صحيه وميوزك و..الخ..^^


    موفـــــــــق..^^
    7 "
  7. السلام عليكم
    حابه استفسر طيب انا اخو صاحبتي الصغير دفع الرسوم وانرفض باول مقابله في الظهران بسبب ان الطالب غير مؤهل دارسيا هو معدله مره متدني في الثانوي بس الغريب انه قالهم ابدرس لغه بس وسوا موعد مره ثانيه بالرياض ودفع مره ثانيه سامبا وراح وارفضوه واكد عليهم و قال لهم انا ابي ادرس لغه انجليزيه فقط ومع كذا رفضوه؟ الحين زي ماتقولوون انو مايحتاج يدفع مره ثانيه ورقه سامبا شلون لو راح المقابله اول شي يطلبونه ورقه سامبا وهم اوردي اصلا ياخذون منه الاوراق كلها مايرجعونها له مايرجعون غير الجواز فايش الحل ايش سبب الرفض الغريب هذا دراسه لغه ويرفضونه؟ وهل فيه امل لو سوا للمره الثالثه وبالنسبه للورقه اخذوها فايش الحل ؟؟؟؟شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.