الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون وثم تكفون وتكفون أبغى مساعدة مقهوووووور

مساعدة تكفون وثم تكفون وتكفون أبغى مساعدة مقهوووووور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن ينبع
    بن ينبع

مبتعث مستجد Freshman Member

بن ينبع السعودية

بن ينبع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة معاوية بن أبي سفيان
    • معاوية بن أبي سفيان
    • علمي
    • ذكر
    • ينبع, منطقة المدينة المنورة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 19th, 2011, 10:19 PM

((( بسم الله الرحمن الرحيم ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني / أخواتي المبتعثين بأمريكا..

أبغى واحد منكم يجيبلي قبول من معهد لغة ومن جامعة الهندسة أبغى أكمل هندسة ((( إلكترونيات )) بما إني معي (( دبلوم عالي )) من كلية التقنية معدلي 2.87 من 5 وأرواقي جاهزة مترجمة من متكب للترجمة ووشهادة ضمان بنكي مختوم من البنك وكمان فيه رصيد 15.000ألف ريال سعودي أنا أرسلت
    أوراقي قبل كذا عن طريق السكنر مع واحد له الكلام أكثر من شهريين بس الولد اللي جالس يجبلي قبول أصغر مني بكثير وهو مبتداء بأمريكا يعني ماعنده سالفه لذا أتمنى من أهل الخبرة المساعده .... أرجوووووووووووكم رجااااااااء تكفون

وهذا إيميلي ضفوه عندكم للي بساعدني... ho.mud1988@hotmail.com عشان أرسلكم عن طريق السكنر وأنتظر رد

وشكراً والقلب داعيلكم
  2. أولاً السلام عليكم ...شكراُ يا أختي ع المساعدة ...

والله مدري ما أعرف أسماء الجامعات بس يقولوا بولاية واشنطن الهندسة المعترفه فيها وأنا ترجمة الكلمة اللي بالإنجليزي أرسلتيها لي طلعت (( قبل الهندسة)) وش معناها؟؟ كيف (( قبل الهندسة )) عن طريق (( ترجمة قوقل ))
    وأنا اللي أبغاه (( بكالريوس هندسة)) مو ((بالكالريوس تقنية هندسة )) فيه فرق ألا وهي دراسة سنة تحضيرية بالنسبه لي ((بكالريوس هندسة)) مو مشكلة أدرس 4 سنوات يقولك (( كل تأخيره فيها خيره ))

لا مؤخذه ضفتيني عندك؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.