الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول مشروط الله يخليكم لعين ترجيكم

استفسار قبول مشروط الله يخليكم لعين ترجيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جمانة الجنة
    جمانة الجنة

مبتعث مستجد Freshman Member

جمانة الجنة الولايات المتحدة الأمريكية

جمانة الجنة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • علمي
    • أنثى
    • مدينتي, سعوديا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 22nd, 2011, 08:26 PM

السلام عليكم

ابي احصل على قبول مشروط وش الافضل ؟؟؟
    مكتب والا بالنت؟؟

ولو مكتب وش رتشحون لي بالرياض؟

شي اخر مهم جدا

اي ولاية افضل من ناحية الامان والرخص بالمعيشة لاني بطلع على حسابي وكمان الافضل بالدراسة والاسهل مو معقدين واخر شي التعامل مع المسلمين والمحجبات تحديدا

ارجوكم تردون مشكورين
  2. الاخت الكريمه / مكتب مستقبلي بالرياض من المكاتب المحترمه جدا بالرياض والموثوق فيها جدا وراح تساعدك للحصول على القبول المشروط اللي تريدينه وعنهم مواعيد للسفارة متميزه وان شاء الله بالتوفيق وافضل الولايات ممكن فلوريدا او تينيس اسعار فلوريدا ممتازه
    عنوان مكتب مستقبلي : شارع الامير ناصر بن فرحان -- امام جامعة الامير سلطان قسم البنات -- حي صلاح الدين
    هاتفهم هو: 014540500---0542010178---014540490
    7 "
  3. مرحبا اخوي مشكوووووور على تجاوبك

ابي اكمل ماستر تخصص تقنيات تعليم ماعندي اي خلفية بالاوراق المطلوبة ياليت تفيدني فيها وتفيدين كمان

ابي احصل على قبول مشروط وش الافضل ؟؟؟
    مكتب والا بالنت؟؟

ولو مكتب وش رتشحون لي بالرياض؟

شي اخر مهم جدا

اي ولاية افضل من ناحية الامان والرخص بالمعيشة لاني بطلع على حسابي وكمان الافضل بالدراسة والاسهل مو معقدين واخر شي التعامل مع المسلمين والمحجبات تحديدا

وكمان اي ولايات افضل امان واقل تكلفة شمال ام شقر ام غرب

المصدر: قبول مشروط الله يخليكم لعين ترجيكم
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. انا اقولك ولا تلخبطك الافكار
    النت اذا لك خلفية بالجامعات والمعاهد وحوسة شوي ويمكن تغلطين؟؟؟نقطة مهمة
    انا انصحك بالمكاتب صحيح ولا انصحك بالمدن اللي يجيبونها لك ؟؟؟ نقطة مهمة

اول شي تسويينه تكلمين المكتب او تراسلينه عن طريق الايميل وبتحصلين رد سريع مثل ماقال الاخ مكتب مستقبلي وهو ساعدني كثير الين السكن ...
    بيعطونك كم مدينة وانتي اطرحي المدن والجامعات هنا ونا عن نفسي بشوفلك الجامعات اللي يحطونها واعتمادها
    واهم شي المعهد الخاص باللغة يكون تابع للجامعة وابتعدي عن المعاهد الخاااااااااصة صحيح رخيصة بس ماتستفيدي لان اكثرها كلام فاضي تكدس مو صاحي
    لان المعاهد الحكومية الكلاس 15 الى 20 طالب وحسب المعهد والجامعة المشرفة عليه ...
    وباقي الاعضاء هنا واللي لهم تجارب راح يعطونك بعض المعلومات ...
    واكيد درستك دكتورة خلال دراستك وكذا بتستفيدي منها اذا هي دارسة خارج المملكة ...
    لان انا جبت الجامعة وطلبت منهم يجيبون القبول منها نفسها وهذا اللي صار..

آخوك/ عبدالله
    7 "
  5. جمانة .. خذيها مني نصيحة ..
    كلمي مكتب مستقبلي وريحي راسك ..
    والله العظيم انه مكتب محترم وناس طيبين مرة وحبوبين لأبعد درجة .. ويجيبون لك مواعيد بالسفارة على كيف كيفك .. وأحيانا يضبطونك ويقدمون موعدك ..

والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير.,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.