الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اسدد رسوم التسجيل بمعهدELS امريكا

استفسار كيف اسدد رسوم التسجيل بمعهدELS امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القبعه الصفراء
    القبعه الصفراء

مبتعث مجتهد Senior Member

القبعه الصفراء كندا

القبعه الصفراء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • كيمياء
    • أنثى
    • vancovuer, britch colombia
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 23rd, 2011, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف الحال اخواني واخواتي اتمنى انكم في اتم الصحه والعافيه والتوفيق
    عندي استفسار وحابه اعرف الاجابه بالتفصيل فلو سمحتوا اللي عنده متسع من الوقت والخاطر لايقصر كما عهدناكم ومشكورين
    الحين ودي اجيب لي قبول في معهد ELS بامريكا بس مو عارفه كيف اسدد الرسوم هل اسوي لهم شيك باسم من؟ وكيف ارسله بالفاكس مع الشهادات /والا بريد سريع /والا حواله بنكيه /والا ايش /مع العلم انو مامعي بطاقه ائتمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالتوفيق
  2. مرحبا
    هذا المعهد مشاكله كثير وضعيف شف لك معد ثاني يكون افضل من هذا وفي اكثر من موضوع في هذا المنتدي عن هذا المعهد من الطلاب الذين يدرسون في المعهد

على كل حال بنسبة لسداد الرسوم يكون تحويل مو شيك

اذا تبي قبول اقدر اجيبلك
    راسلني على الخاص
    وشكرا
    7 "
  3. هلا بيك ..

نصيحه هدا المعهد سئ جدا اختي ولا ينصح به وحاولي تشوفي لك معهد ثاني لا تتندمي بعدين .. واده تبيهم يساعدوك حطي مكان ولايتك ومدينتك لكي يساعدوونك ..

ولو تشوفي المعهد تبع الجامعه الى راح تدخلي فيها افضل بكثير لان ماراح يكون تجاري ..

اخوك ،، عدنان
    7 "
  4. اخواني الاعزاء
    هي قالت اسم المعهد els
    والمعهد فروعه كلها مهي زي بعض
    اللي تجي تحت اشراف الجامعة افضل شي واللي تجي خاصة برى فاشلة
    وابتعدي عن المعاهد الخاصة لان همها المادة اكثر من تعلمكـ ورجاء لاحد يقول شي ماجربه...
    طريقة الدفع لا وصلتي هناك بيعلمونك يا انك تسحبين من حسابك وتدفعين للفترة اللي تبينها او شيك باسم المعهد
    يوم جاك القبول بيجيك معاهـ كم ورقة عن المعهد وطريقة الدفع
    وفيه طريقة واللي هي حوالة يعني شخص يحول للمعهد من السعودية وانتي تدرسي هناك كل الحلول متوفرة الشي بسيط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.