الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال مهم

استفسار سؤال مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث في الاردن
    مبتعث في الاردن

مبتعث جديد New Member

مبتعث في الاردن الأردن

مبتعث في الاردن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى قانون , بجامعة عمان الاهلية
    • عمان الاهلية
    • قانون
    • ذكر
    • عمان, عمان
    • الأردن
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 04:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ابغا استشيركم في موضوع ان شاء الله تفيدوني فيه
    انا ادرس في الاردن في جامعة عمان الاهلية وهيا جامعة غير موصى بها ولاكن انا فتحت ملف في الملحقية وقدمت على البعثة والحمد لله جاتني ولكن قالولي في القرار حق البعثة اني لازم انقل من الجامعة حقتي خلال سته اشهر واروح جامعة موصى بها طبعا الجامعات اللي موصى بها في الاردن كلها جامعات حكومية مافي ولا جامعة اهلية فا انا افكر اني انقل من الدولة نفسها خصوصا انو الحمد لله جاتني البعثة فا اول دولة فكرت فيها هي امريكا وحبيت اخذ رايكم هل سهل اني انقل وايش المطلوب مني يعني ايش الاجراءت المطلوبة وبالنسبة لي دراسة القانون كم سنة وايش الجامعات الممتازة في ذا التخصص .....وشكرا
  2. هلا اخي
    اول شي تبي تشوف جامعة بامريكا فيها نفس تخصصك وتجيب منهم قبول بس ما اعرف هل الملحقيه توافق او لا .. ممكن المحلقيه اعطتك بعثه في الاردن بس . ما اعرف بظبط .
    على كل حال في جامعات في الاردن كثير مثل جامعة العلوم و جامعة اليرموك وجامعة عمان ... الخ تعطيك قبول وتكمل دراستك عندهم

وشكرا
    7 "
  3. انا بعثتي جات مع المكرمة حقت ابو متعب الله يحفظه وسالت الملحقية قالولي جيب قبول من جامعة في اي مكان في العالم وحنى نحولك لها بس انا سؤالي انو ايش الجامعات الممتازة في امريكا لي تخصص القانون وبالنسبة لي جامعة العلوم والتكنولوجية وجامعة اليرموك والجامعات الحكومية بصفة عامة فيها ظغط وصعوبة في الدراسة واحتكاك مع العالم اللي عندها عنصرية والواحد يبغا يخلص دراستو على خير ولا تنسا انا دراستي في الاردن وركز على العنصرية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.