الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو سمحتووووووووووو ابي شخص صاحي :)

استفسار لو سمحتووووووووووو ابي شخص صاحي :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حقق حلمي يارب
    حقق حلمي يارب

مبتعث جديد New Member

حقق حلمي يارب الولايات المتحدة الأمريكية

حقق حلمي يارب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسى , بجامعة لسى
    • لسى
    • لسى
    • أنثى
    • برضو لسى, لا اعلم
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 06:08 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم جميعا ........... مابي اطول عليكم بس عندي سوال محيرني جدا جدا جدا وابي اجابه من شخص مبتعث فعلا
    السوال كالتالي :
    انا ابي ابتعث اوكي ..لكن في ناس تفلسفت على والدي وقالو لازم يكون في حساااااااااااااابها مبلغ وقدره 70000هل هذا صحيح ؟واذا فعلا لازم مبلغ ..طيب كم ..اجل ليش اسمي مبتعثة اذا كذا بروح على حسااااااااااابي
    تكفون وضحو لي الصورة زين
    ربي يسعد كل من يجاوب علي سعاده ابدية يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااارب
  2. مرحبا اخي

اذا تبي تسافر على حسابك يجب يكون في رصيد في حسابك يكفي للدراسه ومصروفك يعني 70 الف صحيحه اذا تبي تسافر على حساب .
    اما اذا تبي تسافر على حساب الدوله مافي داعي يكون معك رصيد لن الدوله هي للي تبي تدفع قيمة البعثه .

وشكرا لك

عبدالله
    7 "
  3. دامك مبتعثه على حساب التعليم العالي ما يحتاج

الاخ الولهااان

اذا خالك بيتكفل بدراستك السفاره راح تطلب كشف حسااب ما تبي شهاده بنكيه انا عن تجربتي رحت للسفاره اسوي مقابله واخذت معي شهاده بنكيه باسمي فيها مبلغ 50 الف دولار قالوا ما نبيها نبي كشف حسااب طبعا اخذت كف حساب لعمي وارسلته لهم على الفديكس وكلموني وقالوا و يقرب لك هذا الخص قلت عمي لا سويت خطاب ولا شي
    7 "
  4. يا وخيتي ماعليتس منهم اذا طالعه على حساب البعثه مايحتاااج

اما اذا طالعه على حسابتس وتبين تحولين للبعثه لا لازم يكون بحساابتس 120 الف مهو 70 الف وللمعلوميه ترا مو لازم تسافرين والفلوس بحسابك عادي لو اي احد يحولها لك وتسحبين شهاده بنكيه ع شان السفاره والمعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.