الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ايش اسووي بالاوول احجز موعد الفيزااا او اغير موعد الدراااسة !!

مساعدة ايش اسووي بالاوول احجز موعد الفيزااا او اغير موعد الدراااسة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وفي خفوقي حلم
    وفي خفوقي حلم

مبتعث مستجد Freshman Member

وفي خفوقي حلم الولايات المتحدة الأمريكية

وفي خفوقي حلم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • E
    • أنثى
    • 000000, 000000
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 24th, 2011, 06:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اتمنى تسااااعدوني لاي بجد ضااااايعه ومو عاااارفه ايش اسوي

انا عبيت نموذج الـ DS160 لي ولمرافقي وكتبت انو دراستنااا تبدأ في 23 june وكتبت في السيفس لمرافقي n0000000000

انا الحمدلله عندي الاي تونتي بتاريخ 23 جون لكن مرافقي لسسسساتي مقدمه له قبول والحمدلله انقبل وراح يوصل قبوووله بعد اسبوووعين

وان شاء الله راااح ااجل دراستنا الى سبتمبر

المشكله عندي اللي مو فاهمتها

ان شاء الله راح اكلم مسؤؤل القبول في المعهد واطلب منه تاجيل دراستنا الى سبتمبر

لكن المشكله هل اقدر اروح للسفاره بالاي تونتي اللي عندي 23 جون واعطيهم اياه وبعد كذا لما يوصل الاي تونتي لمرافقي ارسله لهم

وطبعا راح يكون الاي تونتي تبع مرافقي بتاريخ سبتمبر ؟؟ فراح يكون اختلاااف بين الاي تونتي تبعي وتبع مرافقي !!؟؟

هل احجز موعد للفيزا على اساس دراستي راح تبدأ في جون او سبتمبر

اتمنى انكم فهمتم قصدي لاني انااا نفسي مو عااارفه كيف اصيغ المشكله لكم

اتمنى انكم تردوووون علي

وجزااااااااااااكم الله خير والله يووووفقكم ويسهل امورررررركم ياااااااارب
  2. اختي الكريمه : الخطوات السليمه هي :
    لابد من وجود كل من الاي تونتي لكي ولرفيقك معا قبل موعد السفاره ولا بد انك تاخدينهم مع بعض للسفارة وما ينفع انك تاخدي اي تونتي ليكي بس ولكن لازم الاتنين مع بعض لانكم تحجزون موعد واحد وما تدفعون مرتين بس انتي ممكن تحجزين موعد في السفارة على الاي تونتي حقك ولازم تعملين اضافه لرفيقك بس لازم رقم الاي تونتي له ايضا قبل تحديد الموعد في السفارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.