الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو رجعت للسعودية و تركت اختي و انا مرافق فيها شي

استفسار لو رجعت للسعودية و تركت اختي و انا مرافق فيها شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قسماً بالله موضوعك هزني هـز! .. يا قلبــــــــــــــــــــك !!! .. المرأة إنسانة ضعيفة ولو تعرضت لمواقف يخوفها ووجدت يد تحن عليها راح تسقـط مهما كان ... ! وأنت المحاســب .. يا شيخ عمرها ما تعلمت لكن ما ترميها هالرميـــة وإلا جب أهلك بهالديرة وكلكم صيروا هنا .. أو أحد يقرب لك من اخوانك!! ومنها يتعلممممم .. لكن ؟؟؟ تترك أختك بدولة ثانية!!!!! ....
    عموماً وأخيراً .. حتى لو أملك نصيحة لن اقدمها ولن اتشارك بجريمة , وأنت ودينك! وسلاممممم
    7 "
  2. المحرم يجب في السفر فقط ومن يقول غير ذلك يأتينا بالدليل ولن يستطع ! وأنت أخي الفاضل ماقصرت جيت مع أختك أثناء السفر وخالصت جميع أمورها وبيض الله وجهك ، إذهب إلى أهلك في السعودية وكن قيماً وفيا لهم . هذا من الناحية الدينية أما الملحقية الذي هو سؤالك الاساسي قبل ان يحرفه المتطرفين فلا أعلم إجابته .

أما أختك فهي في بلد القانون ولن يستطع أحداً كائناً من كان ان يعتدي عليها حتى رئيس الوليات المتحدة الأمريكية !
    7 "
  3. اشكركم اخواني جميعا على المرور
    و احترم جميع وجهات النظر
    لكن اتمنى من كل واحد يحط نفسه في موقفي
    و ترى الموضوع مو سالفة تربية الحمد الله كلنا عيال قبايل و نعرف التربية و اصولها
    لكن الضرورة اوقات تفرض على الواحد الحل الصعب
    وانا ماطرحت موضوعي هنا الي من دواعي خوفي و قلقي عليها بعد سفري و لا كان رميتها هنا و مشيت
    بالنسبة لك اخوي مرافق كلامك جدا منطقي و سليم تعرف لو هنا واحد طالع في المراءة و راحت اشتكت عليه حبس 3 شهور بدون اي مقدمات
    مو عندنا الواحد يطالع و يتكلم و اوقات يلمس ولا احد حولك طبعا ما اعمم الا من رحم ربي .
    7 "
  4. اخوي بصراحه انا مقدر وضعك ولكن ولكن لا تخلي اختك لوحدهـآآآآآ... لو ترجع معاكــ

اذا متزوج وعندك عيال الله يخليهم لك بسس هذا اختك ثم اختك ..وانت المحاسسب..؟

،

وبعدين انت تقول مو عندنا الواحد يطالع ويتكلم ...نحن شباب ونفهم بعض يعني لو الحرمه متحشمه رح الشباب المنحرف يطلع فيها مستحيل يعني الششباب يطلعون لمنـوو.........؟

.

والسسلأأم عليكم
    7 "
  5. المحترمه محترمه لو تنحط بين الف رجال والمايله مايله لو معها كل اهلها تعتمد على التربيه والاساس وللضروره احكاام وهي اكيد مابتعثت الى بترجع بشهاده ترفع راسهم فيها ويجماعه شي بينهم وبين ربهم يمكن هاللي تتكلمون عنها وعنه يكونون اقرب لربهم من اي احد ثاني يجماعه الخير احسنو الظن وصفو النيات وخلاص كلن حررر وفيه رب بيحاسب وبيعرف الجاد من اللعاب لا انا ولا انتم نقدر نحاكم انا اعرف بنت جدا مجتهده وطموحه ومثقفه ابتعثوها جهه عملها عشان ترجع تفيد بلدها والبنت قمه في الاخلاق والرقي والدين وكانت ظروفها عندها اخ واحد بس متزوج ووالدينها متوفين راحت ودرست ورفعت راس اخوها وبلدها وكلن يشكر باخلاقها وتربيتها اللي عارف بنته صح وواثق فيها ماعليها خوف باذن الله ياما في بنات عن الف رجال ماشالله
    7 "
  6. فعلا المحترمه محترمه وين ما كانت ،، و هي في بلد النظام ..
    وان شاء الله ما عليها خوف ،، ألوف من البنات يسافرون و يدرسون محد يتعرضلهم ،، لأن المحترمه تفرض احترامها
    و كفايه تقولون عنها ضعيفه و مسكينه و من لمسه بتطيح !! كل وحده عقلها براسها و تعرف تتصرف لو تحملت المسؤولية .. اقسم بالله يا بعض البنات انهم عن ١٠٠ رجال

و جوابا على سؤالك .. فيه كثييييييييير بنات نفس وضع اختك
    و الملحقية ما تعرف عنهم ،، فـ إن شاء الله مافي مشاكل
    7 "
  7. أي كذا ... كل عايلتك تستفيد وما تضيع أختك .. الله يوفـقـك أخوي ,
    وترى أغلب اللي ردوا وكانوا ضدك كان هدفهم النصيحة لك لأن المرأة مع كل الاحترام والمحبة والتقدير لكن تبقى تحتاج وجود رجـل يدافع عنها ويحميها وينتبه عليها ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.