الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو رجعت للسعودية و تركت اختي و انا مرافق فيها شي

استفسار لو رجعت للسعودية و تركت اختي و انا مرافق فيها شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا من ججججججججججججججد استغرب هالناس الى خرجت ووصلت للمرحله الى احنا فيها الان و لسه تفكيرها ما تعد باب البيت
    الله يوفقك اخي و من جد الله يحمي كل بنات المسلمين
    احب اقلك كلمه انت عارف اختك اكتر من كل الناس الى دخلت و افتتك هنا و خرجت و لو ان الموضوع كان شخصي لاي واحد منهم كان ترك كل الي عنده و رجع لشغله و عمله
    بصراحه انا ما اعرف كيف الناس خرجت و اتعلمت ووصلت لبلد اجنبي و هما لسه بهل التفكير
    لكن من جد كل مين يرى الناس بعين طبعه
    و الله يحميك و يرجعك مرفوع الراس انت و اختك و ابناءك
    على بالهم انك طالع رحله
    جيب اهلك و اولادك
    استغفر الله و نعم الوكيل بس
    7 "
  2. ماعليها الا العافيه كثر الله خيرك جيت وخلصت لها كل امورها

رح وانت متطمن عن تجربه صديقتي راح ابوها للسعوديه قبل فتره مو بس كذا واخذ كمان تذاكر من الملحقيه.

كل اللي سووه الملحقيه الغو راتب المرافق وخلو لها راتبها و قالو لها اذا رجع المرافق نرجع لك الراتب.

بالتوفيق

7 "
  3. الصراحه الاخوان اللي هنا مكبرين الموضوع حبتين . شدعوا متبري منها يومكم تطرحون اسئله مدري وش تبي !!
    انا سألت وجاوبوني نفس الاجوبه حقتهم هاللي تخوف مافي فصل ولاالغاء بعثه .. بنات كثير بهالمنتدى عايشين بأمريكا بروحهم
    ولافصلوا ولاالغوا بعثتهم .. ضبط امورها وتوكل ع الله وارجع .. اتوقع هدف اختك سامي (الدراسه) وماتركتها من عبث ولاهي تواجدت هناك من عبث .. الله يخليكم تهويل الامور خلوها ع جنب ..
    7 "
  4. ههههههههههههههههههه كل المأيدين لموضوع ان المرافق عادي يرجع للسعودية (( بناااااااات ))
    ههههههههههه المفروض حنا اللي نتحمس موب انتم هههههه
    شكل البنات ناوين يفلونها

ع العموم انا اشوف انه على حسب الطالبة والتربية
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.