الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    من وجهة نظري فالولايات المناسبة للعيش والدراسة هي: ولاية أوهايو، ولاية إلينوي، ولاية إنديانا، مع الابتعاد عن المدن الكبيرة في أي ولاية؛ فتكاليف المعيشة في المدن الكبيرة تكون عالية مقارنة بالمدن الصغيرة.
    طيب ايش رايك في جامعة الينوي في مدينة اوربانا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nohalab
    السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية على هذا الجهد الرائع
    عندي استفسار هل جامعة نيو هافن من الجامعات القوية في ولاية كونيكتكت من الجامعات القوية في دراسة ماستر molecular biology
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    آمين وإياك
    في ولاية كونيكتكت تعد جامعة كونيكتكت من أقوى الجامعات في الولاية، هي من الولايات الباردة، ومعظم شركات التأمين في العالم متواجدة في هذه الولاية.
    أما جامعة نيو هافن فهي من الجامعات المتوسطة.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    عندي استفسار بخصوص دراسة اللغة .. انا معلمة انجليزي وإن شاء الله راح أكون مرافقة مع زوجي المبتعث
    وقرات في موقع وزارة التعليم العالي إنه من شروط التحاق المرافق بالبعثة هو انهاء سنة اللغة
    طيب انا تخصصي بكالوريوس انجليزي .. هل يشترط علي دراسة اللغة لمدة سنة وبعدين اخذ القبول من الجامعة؟
    او اخذ التوفل من هنا واخذ قبول في جامعة ولما اروح هناك التحق ؟
    بجد مو عارفة .. ارجو الافادة

ولك شكري وتقديري ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om Yamen
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    عندي استفسار بخصوص دراسة اللغة .. انا معلمة انجليزي وإن شاء الله راح أكون مرافقة مع زوجي المبتعث
    وقرات في موقع وزارة التعليم العالي إنه من شروط التحاق المرافق بالبعثة هو انهاء سنة اللغة
    طيب انا تخصصي بكالوريوس انجليزي .. هل يشترط علي دراسة اللغة لمدة سنة وبعدين اخذ القبول من الجامعة؟
    او اخذ التوفل من هنا واخذ قبول في جامعة ولما اروح هناك التحق ؟
    بجد مو عارفة .. ارجو الافادة

ولك شكري وتقديري ..
    والعفو
    إذا استطعتِ الحصول على درجة التوفل واحضار قبول من بلدك فهذا حسن، وبمجرد وصولك لبلد الابتعاث قدمِ لهم القبول، وسيعطونك الضمان المالي، وستكونين مبتعثة، ولا يشترط أن تكملي الماجستير في تخصص اللغة الإنجليزية، بل قد تكملينه في تخصص يناسب التعليم، مثل: سبيش إيديوكيشن، وتكنولوجي إيديوكيشن.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة exert
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لايهينك اخي الغالي.

مادري هو المكان المناسب او لا .. !

لكن انا ابي موقع فيه مصطلحات أو كلمات ، لتخصص ( هندسة كيميائية )

وين ممكن اللاقيها .. ؟

شاكر لك ،
    الخيارات أمامك كثيرة، وهي: موقع أمازون، وموقع قوقل، واليوتيوب.
    ويمكنك التواصل مع أساتذة كلية الهندسة بالجامعات السعودية، وإن شاء الله يرشدونك إلى بغيتك.
    7 "
  6. اخوي انا ان شاء الله بوصل واشنطن الساعه 2 الظهر لم اوصل مــأيمدي اخلص من الملحقيه اكيد يوم الخميس

هل تنصحني احجز من هنااا ع ولايتي ولا لم الروح هنــأك وماهو اليوم لي احجز عليه السبت امـ الجمعه

اذا عندك روابط لمواقع شركات الله لايهينك ولا هنت اخوي

بتوووفيق القادم احلىىى مع الحق
    7 "
  7. الله يعطيكم العافيه ....انا كنت مبتعثه لكندا بس مرافقي رفضوا يعطوه الفيزا وانا مااعرف شي عن امريكا لاني ابي احول لها ...سؤالي اي الولايات التاليه افضل من حيث الامان والاسعار المناسبه(كاليفورنيا_فلوريدا_كولورادو) جزاكم الله خير

7 "
10 من 44 صفحة 10 من 44 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.