الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا سألت بغالبيت المنتديات ودلوني عليكم وقال ان شاء الله يساعدونك منتديات المبتعثين

في مجال اعرف اسماء الي ابتعثوا في الاسبوعين الي طافوا وراحو اي ولايه

لاسباب شخصيه وجدا جدا مهمه الله يخليكم
    اذا في مجال ادق على مكتب او اي اي حل عندي اسم شخص وابي اعرف راح اي ولايه

الله يدخلكم الجنه ويسر اموركم بهالغربه ماتدرون وش قد محتاجه اعرف اي ولايه راح الشخص الي عندي اسمه
    7 "
  2. شباب حاب استفسر.معدلي 3 من 5 ناوي اكمل ماستر بأميركا.انا شايف اغلب الدكاتره عندنا, متخرجين من جامعة ميتشجن آن اربر,اللي ابغى اوصله هل يمكن المعدل بالبكالوريوس.مهم,واذا كان مهم هل يمكن التغاضي عنه. اذا حصلت درجات ممتازه في اختبار الجي ار اي

والتوفل.لغتي ولله الحمده ممتازه.وشكرا
    7 "
  3. يعطيكم العافيه على الموضوع
    بصراحه انقذتو الكثير من خلال هالموضوع
    عندي اسآله كثيره ومحتاره وين اسال وفي اي قسم
    بس بعد ماقريت الموضوع اقدر اخذ راحتي بالاسئله وما اشيل هم

من ضمن اسالتي الفيزا
    بخصوص فيزة مرافقي اللي هو ابوي .. طلعو له فيزا سياحيه وعلى كلامهم لازم مايجلس في امريكا اكثر من 3 شهور
    يعني لازم كل 3 شهور يرجع السعوديه يجدد
    الحين بما ان من شروط المبتعثه ان يكون محرمها جالس معها طول فترة الدراسه شلون يطلعون له فيزه سياحيه!!
    وبنفس الوقت فيزة F2 للمرافق لازم I-20 وهو مايقدر يدرس.. عمره 60 سنه مو معقوله يدرس!!

وش الحل بحيث انه مايضطر كل 3 شهور يرجع للسعوديه؟؟!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء ناصر
    مرحبا اخواني ياليت احد يرد علي ضروري

انا رحت لامريكا ودرست وعندي فيزا 5 سنين مبتعثه من التعليم العالي
    درست شهر بس قدر الله ورجعت بسبب ضروف والمعهد حقي متفهم وضعي وقالي ارجعي شوفي امورك وتعالي لامريكا ثاني
    بس الحين بتاريخ 14 _ 5 راح اكمل بالضبط 6 شهور ورحلتي ب26_ 5 هل فيه اشكاليه لاني سمعت تنلغي الفيزا ولازم اراجع السفارا بالله اللي عنده خلفيه يطمني الله يسعده يارب
    راجعي السفارة؛ لاستخراج فيزا جديدة، واحرصي على استخراج I-20 جديد من المعهد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mara_m
    انا عندي فيزا وابحث عن قبل مشروط لمرحلة الماجستير بتخصص بزنس لاي مدينه
    لاني بكمل سنه وانا ارسال وللاسف ماحصلت ممكن مساعده
    راسل جامعة ميدل تنسي، وسيصلك القبول المشروط -إن شاء الله- من أسبوع إلى شهر.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح تبتسم
    انا سألت بغالبيت المنتديات ودلوني عليكم وقال ان شاء الله يساعدونك منتديات المبتعثين

في مجال اعرف اسماء الي ابتعثوا في الاسبوعين الي طافوا وراحو اي ولايه

لاسباب شخصيه وجدا جدا مهمه الله يخليكم
    اذا في مجال ادق على مكتب او اي اي حل عندي اسم شخص وابي اعرف راح اي ولايه

الله يدخلكم الجنه ويسر اموركم بهالغربه ماتدرون وش قد محتاجه اعرف اي ولايه راح الشخص الي عندي اسمه
    لا علم لي
    لكن قد يدلك موظفي وزارة التعليم العالي على الشخص الذي تريد أخذ بيانته (قد يدلونك).
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل خالد
    شباب حاب استفسر.معدلي 3 من 5 ناوي اكمل ماستر بأميركا.انا شايف اغلب الدكاتره عندنا, متخرجين من جامعة ميتشجن آن اربر,اللي ابغى اوصله هل يمكن المعدل بالبكالوريوس.مهم,واذا كان مهم هل يمكن التغاضي عنه. اذا حصلت درجات ممتازه في اختبار الجي ار اي

والتوفل.لغتي ولله الحمده ممتازه.وشكرا
    جامعة ميتشن آن اربر من الجامعات القوية.
    كل ما عليك هو الاستعداد لاختباري: TOEFL iBT و GRE، ومحاولة الحصول على درجة عالية -قدر المستطاع-.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    يعطيكم العافيه على الموضوع
    بصراحه انقذتو الكثير من خلال هالموضوع
    عندي اسآله كثيره ومحتاره وين اسال وفي اي قسم
    بس بعد ماقريت الموضوع اقدر اخذ راحتي بالاسئله وما اشيل هم

من ضمن اسالتي الفيزا
    بخصوص فيزة مرافقي اللي هو ابوي .. طلعو له فيزا سياحيه وعلى كلامهم لازم مايجلس في امريكا اكثر من 3 شهور
    يعني لازم كل 3 شهور يرجع السعوديه يجدد
    الحين بما ان من شروط المبتعثه ان يكون محرمها جالس معها طول فترة الدراسه شلون يطلعون له فيزه سياحيه!!
    وبنفس الوقت فيزة F2 للمرافق لازم I-20 وهو مايقدر يدرس.. عمره 60 سنه مو معقوله يدرس!!

وش الحل بحيث انه مايضطر كل 3 شهور يرجع للسعوديه؟؟!!
    الحل سهل وبسيط، وهو أن يتم إضافته في I-20 ثم يقوم باستخراج فيزا F2، وهي خاصة بالمرافقين، ولا يشترط لحاملها الدراسة مطلقاً.
    ولا تتردِ في طرح تساؤلاتك واستفساراتك.
    7 "
  9. اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ وبعد
    انا قدمت على جامعة اوهايو اثينز قبل شهرين والى الان لم يصل القبول وبيني وبينك انا ندمان اني قدمت عليها
    والسبب سمعت ان المعهد التابع لها سىء جداً بناءً على رد واحد من الاعضاء , السؤال لو قدر الله ولم احصل على
    درجة التوفل هل يتغاضون عن التوفل اذا انهيت جميع مستويات اللغه > انا سمعت انه لو انهيت جميع مستويات اللغه لا يتغاضون عن التوفل
    هل هذا الكلام صحيح علماً ان تخصصي رياضيات ومعيد في الجامعة وانا اعتذر عن تقديم السؤال هذا عدة مرات
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    هل أنت تريد تغيير الفيزا من السعودية أو من أمريكا من فيزا سياحية إلى فيزا طالب؟
    من امريكا الله يحفظك
    انا الوقت مو مساعدني اني اطلع فيزة طالب من السعوديه السياحيه بتطلع اسرع عشان ما ابي اعطل اختي او تروح علي الاجازه واذا وصلت امريكا باذن الله احولها لفيزة طالب
    7 "
12 من 44 صفحة 12 من 44 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.