الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي في اسئله تم التجاوز عنها دون رد ارجو انك تفيد الاخوان فيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan69
    السلام عليكم
    انا جاتني بعثة على جامعة university of arkansas at little rock
    ومني عارف ولا شي غير هذا الاسم ....
    س1/ كيف راح تكون الرحلة من السعودية الى اركنسو ؟
    س2/ اش نسوي في امور الملحقية اول ما نوصل وفين راح تكون الملحقية ؟
    س3/ كيف المدينة وكيف الوضع فيهااا دراسيااا ؟
    والله يجزيك الف خيرر على الموضوع الرائع والمفيد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaai
    الله يعطيك العافيه اخوي ,, بس انا حاليآ بالاردن هل ضروري ارجع للرياض اخذ الضمان شخصيآ او اخلي أخوي ..؟

وش رايك او نصيحتك لي اخذ تخصص (( موارد بشريه آو قانون )) وآيش هي الولايه المنااسبه من ناحيه الشعب والدراسه والمناخ والمعيشه

لاني راح ابدأ دراسه من جديد لسه ماقطعت ولاساعه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    اخوي الله يجزاك خير عندي اسئله لي كم شهر احوس بموقع الجامعه مسويه دافوره بس ماعرفت اجوبتها
    مارايك بجامعة اوريغون هيلث اند ساينز يونيفرستي الي فهمته من الموقع ان مافيه معهد صح!
    راح ادرس فيها ماستر نيوتريشن هل تنصحني فيها
    واتمنى اعرف المعلومات التاليه
    هل تعطي قبول مشروط
    هل تشترط التوفل وكم
    والجي ار اي كم
    ومتى تبتدي الاجازه الرسميه بامريكا ومتى نستانف الدوام الرسمي
    وهل الترم الصيفي يقل مستوى عن باقي الاترام
    شكرا
    عموما هذا سؤالي
    انا طالبه ماستر راح ادرس بتخصص يختلف عن السابق وانا مفكره اكمل للدكتوراه فقبل ان اخطي اي خطوه للامام اريد ان اعرف الطريقه التي تجعل من معادلة شهادتي الثالثه بالدكتوراه
    الي فهمته اني لازم اخذ دكتوراه phd فهل هذا يغطي اختلاف التخصص وماالمقصود بدراسة اعلى درجه جامعيه تعطيها الجامعه وهل يبدو ذلك صعبا
    شكرا
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي استفسار وحاب اعرف الاجابه الصحيحه جزاكم الله خير
    حبيت استفسر هل الطالب الدي طلب انهاء بعثه وتمت الموافقه وبعد دالك دهب الطالب الي بلد اخر ودرس فيه ثم قدم علي البعثه من جديد هل تاتيه ام لا
    وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي عندي كم سؤال بسيط
    1- ايش اسم المدينه والاولايه الي فيها الملحقيه الثقافيه -بعد النقل؟
    2-اش اسم المطار الي يتوجهون له الطلبه بعد تغير موقع الملحقيه ويحصلون فيه سائق الملحقيه؟
    3-انا ومرافقي عندنا قبول من معهد ELS بس انا في ولاية كونيتكت ومرافقي في ولاية نيوجرسي السؤال هل اقدر اغير المعهد اول ما اوصل الملحقيه ؟ وكيف اقدر اغيره يعني اش الاجراء الي لازم اسويه؟
    والله يجزاك عني وعن كل المبتعثين الف خييييييير
    7 "
  4. السلام عليكم

أخبارركم؟؟ شمسووين؟ نشاءالله تمام

بصراحة موعارف من وين أبدي الكلام المهم انا متخرج من ثنوية سنة لي راحت وقررت أني ادرس بالخارج على حسابي وبتحديد في أمريكا ولاية تكساس مدينة دالاس أرجو من أخواني المبتعثين الى نفس ولاية او ومدينة إن يفديوني عن عنها وعن جامعاتها وشعبها وكل شي عنها مافي شي محدد المهم انا راح اقدم اوراقي لمعهد اسمه Southern Methodist University

الي درس فيه او يعرف عنه اي شي ياليت يفيدني عن سمعته واسعاره وبصراحة انا متخوف من روحتي شوي هل الوقت مناسب الحين وله انتظر شوي كذه شهر وكم يبي لي ويلحقوني على بعثه

انا بانتظاركم على أحر من الجمر وأتمنى اني ماطولت عليكم بالكلام
    والسلام عليكم
    7 "
  5. السلام عليكم واخيرا شفت موضوع بردود جديده >> الحمد الله
    اخواني واخواتي تعبببببببت على بال ماعبيت الابليكيشن (بيانات التسجيل المطلوبه من الجامعه) وماصدقت اخلص منها وبعدها علقت عند تسديد رسوم التسجيل الغير مسترده الي هي 80 دولار وطلعت فيزا وقلت هانت بسس للاسسف زاد تعقيد هم طالبين رقم الحساب وتاريخ الاصدار بسس!!
    ماطلبوا كلمه الامان ولا ارقام التحقق الثلاثه
    كلمت موظف البنك قال لازم يطلبون منك كلمه الامان الموجوده في حسابك الي بالانترنت وارقام التحقق الثلاثه

يا رببببببببي تععبت ولا حصلت اللي فاهم فيها للعلم الجامعه اسمها جورج ميسسن بفرجينيا
    بانتظار ردودكم
    7 "
  6. مارأيك في هذه الجامعتين من جميع النواحي وايهما اسهل وهل فيه سكن قريب من المعهد والجامعه لانه ماعندي سيارة

1- جامعة اوهايو اثينز 2- جامعة ويستيرن ميتشيغن

ياليت تذكر مميزات وعيوب كل جامعه ,,,,,,,,,,,,,,,,, بانتظار ردك
    7 "
20 من 44 صفحة 20 من 44 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.