الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواااني الله يوفقكم ويجزااكم خيرر انا ابي استفسر استفسار بسيط اتمنى تفيدوني يمكن احد حصل له ماحصل لي

انا خلصت مدة اللغه وماوصلت للمستوى 12 في معهد els ابي اعرف لواختبر الايلتس واجيب درجه تأهلني للجـآمعه

هل ستقبل الملحقيه مع العـلم اني الحين على الهـولد وهل الملحقيه اذا خلصت فترة اللغه ومااستطعت انتهاء اللغه تعأقبني مثلآ

بـآإعـآدتي للسعوديه بسبب مستوآآي افيدوني الله يجزاكم خير والله اني محتــآر وخـآيف ومــتوهق والله يستر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال

الصراحه موضوع جدا ممتاز ومهم لجميع المبتعثين اشكر الاخ الحق والمدير الامين على
    العمل طيب وجعله في ميزان حسناتكم

المهم مابي اطول انا عندي استفسار مهم
    اخوي انا كان عندي اي توني مختوم من الوزاره بس تأخرت الفيزه فأجلت الدراسه وطلبت اي توني جديد والحمدلله
    الاي توني وصلني والفيزه قبل يومن وصلتني الحمدلله بعد عنا دام شهرين وشوي اشكر الله
    المهم انا الحين في حاله اصدار القرار عن طريق الاميل الى ابغى اعرف
    الحين اي اي توني ارسله القديم مختوم بس تاريخه قديم والجديد بذون ختم اي واحد ارسله
    محتار في هالشئ

أرجو المساعده

ولك مني أجمل التحيات
    7 "
  3. أخوي الحق معلييه ثقلت علييك بس عندي سؤال غير الثنين إلي قبل ... لو تقدر تفيدني بأي موقع عن الجامعات في أمريكا ويطلعلي رسومها كم ونوع التخصصات إلي موجوده وزي كذاوكيف طريقت إيجاد الرسوم ولا تنسى أخوي تجاوبني على الأسئله إلي قبل والله محتاج إجابه بأسرع وقت .... الله يرزك الجنه قل أمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sana 22
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sana 22
    شاكرة جهودكم لخدمة الطلاب
    استفساري انا معيدة طلعت فيزتي على قبول بعدين جاني قبول ثاني و جامعتي تبغاني اطلع على القبول الثاني فما اعرف هل اطلع فيزا جديدة و لا لا بس اغير في السيفس انا شفت موضوع عن السيفس و سهلة الطريقة بس ماني عارفة الفيزا اغيرها و لا لا..
    شكرا
    العفو
    تواصلي مع المعهد القديم وأرسلي لهم القبول الجديد؛ ليقوموا بعملية النقل، أو قومي بتغيير الفيزا.

المصدر: استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ايش هو النقل ما فهمت قصدك
    المقصود بالنقل هنا:
    التحويل من معهد إلى معهد لابد من أخذ موافقة المعهد القديم والمعهد الجديد معاً ومراسلتهما.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1MDHcFp63
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    يعني ما يكفي لو حولت رسوم السيفس على المعهد الجديد بدل القديم من غير ما اخذ الموافقة من القديم..وايش الفايدة لما اسوي الي قلت عليه
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

عندي سؤالين:
    1- هل قبول المعهد للغة الانجليزيه مشمول في برنامج البعثه ام لا بد ان احصل على درجة التوفل من اي معهد محلّي ثم اتقدم للبعثه؟
    2- هل الجي آر اي او الجيمات يوجد له معاهد في امريكا و هل القبول في هذه المعاهد مشمول من تكاليف البعثة ام لابد ان اختبره في بلد اقامتي ثم اقدمه للجامعه؟
    مع العلم بأني اريد التقديم على ماجستير ادارة خدمات صحيّة و لم اجد هذا التخصص بل وجدت ادارة صحة عامه و مسميات اخرى لا اعرف الفرق بينها, ان كان لديكم معلومات ارجو تزويدي بها شاكراً و مقدراً
    و لا املك لكم الا الدعاء في ظهر الغيب.
    و شكراَ
    7 "
  6. السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الرائع والمفيدي للجميع.
    اخوي انا مبتعثه ماستر تسويق وتخصصي بكالوريوس تاريخ ودي اغير التسويق وخذ تخصص ادبي مثل تربيه خاصه
    هل استطيع تغيير التخصص في بلد الابتعاث وخرج عن تخصصات البرنامج
    وشكرا" على الجهد المبذول
    7 "
  7. السلام عليكم ..انا حابه استفسر

انا بكالوريوس رياض اطفال ... وحولوني تسويق !!!
    وحاليا ادرس لغه ..

ولقيت بموقع الوزاره التخصصات هذي جديده

Pre Occupational Therapy
    • Polymer Engineering Technology
    • Industrial & Human Factors Engineering
    • ; Education: Curricular & Instructional Studies
    • Education: Counselor Education and Supervision

وترجمتهم بقوقل

قبل العلاج المهني
    • تكنولوجيا هندسة البوليمرات
    • الهندسة الصناعية والعوامل البشرية
    •؛ التعليم : دراسات والمناهج التعليمية
    • التعليم : التعليم والمستشار الإشراف

وراسلت الوزاره بخصوص لو اغير من تسويق لاحد هذي التخصصات ..وخصوصا ابغى واحد من الاثنين الاخيرات لانه تعليميه ..

ورت علي ((((((في حال وجودك في بلد الابتعاث يتم التنسيق مع الملحقية السعودية الثقافية لطلب تغير التخصص)))))

ولا فهمت صراحه ..لانو فيه ناس تقوول اذا انتي على البرنامج لازم تتقيدين بالتخصصات الموجوده على موقعها ...

يارب القى اجابه

http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread277967.html
    7 "
27 من 44 صفحة 27 من 44 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.