الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    طيب اخوي .... هل الملحقيه تدفع رسوم دورة تحضير الجيمات في غير معاهد كابلن؟؟؟؟؟ ...... لأن فيه مدن كثيرة مافيها كابلن

وشكرا لك
    العفو
    نعم تواصل مع مشرفك ومع المعهد الذي تنوي الدراسة به، وقدم أوراقك كاملة للمشرف الدراسي.
    7 "
  2. خيؤؤؤ الحين الششهاده الثانوي الاصل ناخذها معنااا ولا يكفي صوووره . منهآآآآ..؟
    معي قبول معهد وجامعي ..؟

عندي سوال توه طاري علي
    انا ان شاء الله 3 ايام بمريكا ولكن انا معي قبول جامعي ومعهد وصور شخصي وصور بطاقه الاحوال يعني فيه شي ناقص لاني ابي افتح ملف وتكون اوراقي كامله والكامل وجه الله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شواطئ بلا ميناء
    مرحبااااا

في البداية أشكرك على جهودك في الرد على استفسارات الجميع

وعندي استفسار اذا سمحت ,,

أنا حاصلة على ماستر تربوي تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة العربية

و أرغب في إكمال الدكتوراة في أمريكا .. مازلت محتارة فلقد بحثت كثيراً عن الجامعات والولايات الأفضل في دراسة تخصصي ؟؟؟ و أيها الأفضل والأسهل في شروط القبول ؟؟؟
    أي المعاهد أفضل في دراسة اللغة والتوفل ؟؟؟
    هل من الافضل الدراسة في جامعة يكون معهدها مشروط أم لا ؟؟؟؟
    هل دراسة اللغة في معهد مستقل أفضل أم في معهد تابع لجامعة ؟؟؟
    هل من الأفضل دراسة الابناء في مدارس عالمية أم في مدارس تابعة للاكاديمية ؟؟؟؟

عذرا ً على الإطالة مع جزيل شكري و تقديري مسبقا ً ...
    مراحب
    العفو
    أفضل المعاهد معهد جامعة بنسلفانيا بولاية بنسلفانايا، ومعهد جامعة كولومبيا.
    والدراسة في معهد جامعة تعطي قبول مشروط من عدمه لا يضير وأمر عادي جداً.
    والدراسة في معهد تابع لجامعة ممتاز جداً.
    والأفضل دراسة الأبناء في المدارس الأمريكية.
    وأي استفسار فأنا موجود.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    خيؤؤؤ الحين الششهاده الثانوي الاصل ناخذها معنااا ولا يكفي صوووره . منهآآآآ..؟
    معي قبول معهد وجامعي ..؟

عندي سوال توه طاري علي
    انا ان شاء الله 3 ايام بمريكا ولكن انا معي قبول جامعي ومعهد وصور شخصي وصور بطاقه الاحوال يعني فيه شي ناقص لاني ابي افتح ملف وتكون اوراقي كامله والكامل وجه الله ...
    صورة من الجواز+صورة من قرار الابتعاث إذا كنت مبتعث من الوزارة+صورة من شهادتك الدراسية
    7 "
  5. السلام عليكم
    اذا سمحت عندي سؤال ومني لاقية احد يرد علي,
    قبول معهد اللغة كان المفروض يبدا الدراسة فيه في 8 may قمت بتاجيله لان فيزة اخوي ما اصدرت بعد ,ولكن الان صدرت والحمد لله وامر الابتعاث كمان صدر والسفر سوف يكون باذن الله يوم may28 , ولكن المشكلة اللي تواجهني انو المعهد ما ارسللي الi20 للحين وحاولت اتواصل معهم اكثر من مرة وما ردو علي .
    فالسؤال هل ممكن اسافر بالقبول i20 القديم ولا لازم يطالبوني عند المطار او في الملحقية بالجديد.

وشكراااااااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koma
    السلام عليكم
    اذا سمحت عندي سؤال ومني لاقية احد يرد علي,
    قبول معهد اللغة كان المفروض يبدا الدراسة فيه في 8 may قمت بتاجيله لان فيزة اخوي ما اصدرت بعد ,ولكن الان صدرت والحمد لله وامر الابتعاث كمان صدر والسفر سوف يكون باذن الله يوم may28 , ولكن المشكلة اللي تواجهني انو المعهد ما ارسللي الi20 للحين وحاولت اتواصل معهم اكثر من مرة وما ردو علي .
    فالسؤال هل ممكن اسافر بالقبول i20 القديم ولا لازم يطالبوني عند المطار او في الملحقية بالجديد.

وشكراااااااا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    العفو، وسؤالك مهم جداً
    وينبغي عليك الآتي:
    التواصل في هذين الأسبوعين مع المعهد وطلب منه آي توني جديد ولو كان إرساله بالإيميل.
    إذا تعذر ذلك فتوكلي على الله بالسفر بالآي توني القديم، لكن عليكِ بالمحاولة أولاً مع المعهد قبل اتخاذ هذه الخطوة وأبلغيهم في المطار بتواصلك الدائم معهم للحصول على الآي توني الجديد.
    7 "
30 من 44 صفحة 30 من 44 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.