الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    العفو يا أخي الغالي

ويُفضل أن تلتحق بمعهد معترف من الملحقية؛ لتنضم للبعثة
    وعملية الانتقال تكون على النحو الآتي:
    تحاول الحصول على قبول من أحد المعاهد
    تخبر المعهد الأول بأنك حصلت على قبول من المعهد الآخر
    لكي يتم عملية نقل بياناتك رسمياً من المعهد الأول إلى المعهد الثاني
    وبهذه الطريقة يكون انتقالك رسمياً بدون أي مشاكل
    وعلم

يعطيك العأفيـه إخوي الحق . .مآقصرت فديتك

لكن تحملني شوي . . طيب أذ‘إ حولت معهد .. لأزم أخذ موآفقـه من الجامعه.. عشآن أخلصـه وألتحق عآدي

ولأ لأزم بعد مآخلص المعهد آخذ التوفل . وآقدم من جديد ع الجآمعه ؟؟

مشكوووور مرـه ثآنيـه

معليش حذفت ردي . لأنه علق الموضوـع . خآرج الموضوـع أخر رد ردك . . ودآخل الموضوع فقط ردي

يعطيك العأفيـه اخوي الحق .بس يآليت توضح لي شوي

هل . شهآدة المعهد لو حولة لمعهد آخر .مثل نورث تكسآي . . يغني عن التوفل

او لأبدن آن آختبر توفل بعد مآخلص المعهد ؟؟
    7 "
  2. اول حاجة ماقصرت اخوي الحق على مساعدة اخوانك وهذا شي جميل نابع من قلب صافي وابيض ويحب الخير للأخرين

ثانيا معك الأخ / خالد انا خريج كلية تقنية تخصص ميكانيكا انتاج والحمد الله حصلت قبول من جامعة Wichita State University في كنساس وراح ادرس في المعهد حقهم تابع للجامعة .

ماابغا اطول عليك :

سؤالي / وش اقرب فندق للملحقية ؟ وهل اذا وصلت مطار واشنطن وعطيت الملحقة اوراقي في الفندق هل يحتاج اروح مبنى الملحقية يعني ضروري علشان اّمن وتسهيل اكثر

ثانيا : انا سويت المقابلة في السفارة تاريخ 13 ابريل ومر عليها الى الأن اسبوعين هل ارسل لهم ايميل ولا انتظر مع العلم ان موعد دراستي بتاريخ 31 / 5 / 2011

ثالثا سؤال اقدر اشيل معي قران وسجادة ولا بيسولي سالفة في المطار ضروري عن تجربة .

واشكرك جزيل الشكر على التعاون .
    7 "
  3. الله يعطيك العافية
    انا سؤالي انا ان شاء الله مسافر يوم الاحد 1 مايو ارسلت ايميل للملحقية عن موعد وصولي ,ارسل ان هذا ليس القسم المناسب
    كيف ابلغ الملحقية عن موعد وصولي عشان ضروري ابغى احد يستقبلني.......... تعرف اول مرة
    وهل صحيح ان يوم الاحد لا تستقبل الملحقية مبتعثين من المطار؟؟
    وشكرااااااااااا
    7 "
  4. الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــق طلعت فيزتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييي الحمد لله الحمد لله بس باقي فيزة المرافق الله يسهل الامور ياااارب شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــق طلعت فيزتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييي الحمد لله الحمد لله بس باقي فيزة المرافق الله يسهل الامور ياااارب شكرا لك
    مبرووووووووووووك، وعلى نياتكم ترزوقون
    تمنياتي لك برحلة علمية موفقة
    ودمت بألف خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drimoo
    الله يعطيك العافية
    انا سؤالي انا ان شاء الله مسافر يوم الاحد 1 مايو ارسلت ايميل للملحقية عن موعد وصولي ,ارسل ان هذا ليس القسم المناسب
    كيف ابلغ الملحقية عن موعد وصولي عشان ضروري ابغى احد يستقبلني.......... تعرف اول مرة
    وهل صحيح ان يوم الاحد لا تستقبل الملحقية مبتعثين من المطار؟؟
    وشكرااااااااااا
    أنت قادم على أي خطوط طيران؟!
    غالباً موعد رحلات الخطوط السعودية يكون باستقبالهم شخص من الملحقية في المطار
    وإلا فحاول الدخول على موقع الملحقية والوصول للإيميل المناسب
    وهم يستقبلون يوم الأحد -إن أخبرتهم بموعد وصولك-
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SS ...... SS
    اول حاجة ماقصرت اخوي الحق على مساعدة اخوانك وهذا شي جميل نابع من قلب صافي وابيض ويحب الخير للأخرين

ثانيا معك الأخ / خالد انا خريج كلية تقنية تخصص ميكانيكا انتاج والحمد الله حصلت قبول من جامعة Wichita State University في كنساس وراح ادرس في المعهد حقهم تابع للجامعة .

ماابغا اطول عليك :

سؤالي / وش اقرب فندق للملحقية ؟ وهل اذا وصلت مطار واشنطن وعطيت الملحقة اوراقي في الفندق هل يحتاج اروح مبنى الملحقية يعني ضروري علشان اّمن وتسهيل اكثر

ثانيا : انا سويت المقابلة في السفارة تاريخ 13 ابريل ومر عليها الى الأن اسبوعين هل ارسل لهم ايميل ولا انتظر مع العلم ان موعد دراستي بتاريخ 31 / 5 / 2011

ثالثا سؤال اقدر اشيل معي قران وسجادة ولا بيسولي سالفة في المطار ضروري عن تجربة .

واشكرك جزيل الشكر على التعاون .
    العفو وحياك الله يا أخي خالد
    لا تستعجل أمامك مدة كافية لتسلم الجواز، وحسب عملي -القاصر الضعيف- إذا أخبروك بأنك مقبول في السفارة
    فستسلم تأشيرك خلال الأيام القادمة
    بخصوص القرآن والسجادة لا يضيرك حملها، لكن تجلب لفت الأنظار خلال أدائك للصلاة
    تخير المكان المناسب بعيداً عن أعين الناس وأدي صلاة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطنووخ
    يعطيك العأفيـه إخوي الحق . .مآقصرت فديتك

لكن تحملني شوي . . طيب أذ‘إ حولت معهد .. لأزم أخذ موآفقـه من الجامعه.. عشآن أخلصـه وألتحق عآدي

ولأ لأزم بعد مآخلص المعهد آخذ التوفل . وآقدم من جديد ع الجآمعه ؟؟

مشكوووور مرـه ثآنيـه

معليش حذفت ردي . لأنه علق الموضوـع . خآرج الموضوـع أخر رد ردك . . ودآخل الموضوع فقط ردي

يعطيك العأفيـه اخوي الحق .بس يآليت توضح لي شوي

هل . شهآدة المعهد لو حولة لمعهد آخر .مثل نورث تكسآي . . يغني عن التوفل

او لأبدن آن آختبر توفل بعد مآخلص المعهد ؟؟
    أتشرف يا أخي الغالي بمرورك مرة أخرى على موضوعي وطرح هذا التساؤل المهم الذي ينم عن فهم ووعي ودراية
    والحقيقة كثير من الجامعات لا تعتد ببلوغك المستوى الأخير في معهد تعلم اللغة الإنجليزية وتجاوزه
    بل تطلب درجة محددة في اختبار التوفل بنوعيه: الحاسوبي والورقي، واختبار الآيلتس
    وأي تساؤل أنا كلي طوع أمرك، ورهن إشارتك
    7 "
  9. السلام عليكم ..
    واخيرا يارب القى اجابه لاستفساراتي..
    اولا جزاك الله كل خير ياصاحب الموضوع
    ويعطيك الف عافيه على تخصيصك كل هذا الوقت
    للاجابه على تساؤلاتنا واستفسارتنا ويااارب القى
    عندك الجواب الشافي..
    اولا انا متزوجه وابغى اروح بعثه على حساب جامعتي
    الي انا معيده فيها .. وزوجي هو المرافق ويبغى يكمل دراسته معايا
    ايش هي الاجراءات الي لازم اعملها عشان يصير مبتعث زيي..؟
    وايش الولايات الي تنصحنا نروح لها ..؟
    انا محتاره بين اوهايو وكولورادو والينوي وبنسلفانيا ..؟
    ايهم احسن ..؟
    طبعا حسب الجامعه الي بلقى فيها تخصصي وتخصص زوجي ..؟
    واخرا وليس اخير
    ممكن اروح بعثه اخذ اللغه بس من امريكا وبعدين احول بريطانيا اكمل الماستر ..؟
    وشكرا جزيلا جزيلا .. وسووري عـ الاطاله
    7 "
4 من 44 صفحة 4 من 44 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.