الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الفاضل على تعاونك وان شاء الله تحصل اعلى الدرجات واعلى الحسنات انا عندي لك مجموعة من الاسئلة وليس سوال وارجو انك تتحملني وتشور علي 1- ان في صدد انهاء اجراءات الفيزا اخذت موعد يوم 18-6 طبعا كان هذ اقرب موعد علما بان دراستي في 1-8 وعلى حسب معلوماتي ان السفر يكون قبل بدء الدراسة بثلاث اسابيع وانا خايفة ممتى راح تطلع الفيزا ومتى بيطلع قرار الابتعاث خايفة يروح علي موعد الدراسة 2-ان خايفة من المقابلة في القنصلية ليكون يرفضوني واتحطم ساعتها من جد 3- المعهد اللي انا فيه مااحد امدحه والوزارة لما طلبت اغيره قالوا ان المعاهد الاكاديمية في جميع الولايات زحمة فكيف اغير المعهد لما اوصل الملحقية اسم معهدي امبسي سب اي سي في فورت لوروديل فلورديا (خايفة الملحقية يرفضون)4-انا عندي طفل خايفة عليه من حضانات هناك 5-انا مو خايفة منالدراسة بس خايفة من قبول جامعة تقبلني او لا 6- ان الانسان يترك اهله الى ديرة مجهولة الهوية شي مرعب 7-ايش تنصحني علشان اركز واهدا زارتب اموري
    7 "
  2. اخي الحبيب
    بارك الله فيك على الموضوع
    و جزاك الله خيرا على تعبك معنا
    انا من الجزائر وبدي اكما المستر في امريكا على حسابي و لغتي الانجليزيه ليست قويه
    استفساراتي
    1/اذا دخلت معهد لغات في امريكا وبعد مثلا 6 اشهر اتقنت اللغه هل يمكنني الدخول في الماستر مباشرة؟
    2/ارجو لو ترشح لي معهد لغه قوي و أسعاره رخيصه لاني سادرس على حسابي

زادك الله علما وبهاءا
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي سؤاليين الاول ان شهادتي البكالوريوس موجود فيها المعدل بالنسبه المئويه اي ماهي الي من خمسه هل تقبل بها الجامعات الامريكيه وكذالك التوصيات ولذا ماتقبلها كيف اعدلها واعرف نسبتي
    السؤال الثاني هل التوصيات ضروريه لان التوصيات حقتي ماهي مثل التوصيات المطلوبه في الجامعات الامريكيه يعني مافيها إمييل الدكتوره او اي وصيله اتصال بها او بالجامعه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وربركاته
    موضوع جدا رائع
    جعله الله في موازين حسناتك
    انا دراستي سوف تبدأ في سبتمر وحجزت الرحله في 17 اغسطس والسكن راح يكون في سكن الجامعه
    س/ اذا وصلت الجامعه هل استلم السكن على طول علما بان باقي على بداية الدراسة 10 ايام؟
    وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ,
    انا حابه استفسر ,
    انا بكليه العلوم تخصص كيميآء , اقدر اقدم ع الابتعاث لتخصص الصيدله ..
    واعادل موادي يعني , انا تقريبا بخلص 28 ساعه ,
    يعني خلصت سنه تقريبا بس بسحب ملفي , واقدم بشهآدتي الثنوي ,

افيدوني ><

؛؛ كل يوم ذابحتكم باستفسارات
    7 "
  6. أولا جزاك الله كل خير,وعسى الله ان يوفقك ويسدد خطاك..اللهم آمين...

أخي الكريم سأحاول شرح وضعي لك بإختصار,ثم عرض أسئلتي للاجابه عليها لو تكرمت:
    أنا متزوجه ولدي طفل..أمريكية(بالولادة,ولدي جواز)/سعودية..كنت مسجلة في احدى الجامعات في جدة وقد سحبت ملفي لاني قررت الدراسه بأمريكا(لدي كشف بالساعات والدرجات اللي درستها هنا)..زوجي لديه متوسطة,و دبلوم ميكانيكا سيارات..بعد البحث في المواقع وجدت انني قررت الدراسه في ولاية كانساس,مدينة لورنس,جامعة.KU..أريد التسجيل اولا في الجامعه كمواطنه امريكيه(لان التسجيل سيكون اسرع,واسهل),اي بأنني دارسه على حسابي الخاص كطالبه سعوديه في امريكا,واريد الانضمام للبعثه..سفري بإذن الله سيكون في 1 August ,وقد أصدرت لزوجي وابني فيزا سياحه.

فاسألتي لك هي:

هل يفيدني الذهاب الى واشنطن والتسجيل في الملحقية على انني طالبه ادرس على حسابي الخاص,لكي يتم ادراجي في البعثة,قبل التوجه الى مدينة لورنس؟ام يجب ان اتواجد هناك ثم اذهب للملحقية؟وهل تعتقد انه سيتم ادراجي خلال شهر تقريبا(علما بانني لا استطيع المواصله على حسابي الخاص لمدة طويله؟

ما هو انطباعك عن جامعة كانساس؟(علما بأنني اخترتها لانني علمت بأنها تعادل دبلومات(بالنسبه لزوجي اذا ما اراد اكمال دراسته),فهل هذا صحيح؟)
    و كيف هي مدينة لورنس برأيك من حيث الأمن والمعيشة ومناسبتها للعوائل,والمدارس أيضا؟

هل يستطيع زوجي تغيير فيزته من سياحية الى F1 لتكون مناسبه لفيزة مرافق وطالب اذا أراد اكمال دراسته(من امريكا),,(علما بأني أريد التقدم له بطلب الغرين كارد فور وصولنا)...ام يجب ان يغير فيزته من هنا قبل السفر(علما بأنه تبقى اقل من شهرين على السفر؟؟

هل يفيدني كشف درجاتي من جامعة عبدالعزيز التي درست بها عند التقدم للتسجيل هناك؟؟هل استطيع التسجيل في الجامعة من هنا,ام علي التواجد هناك اولا؟وكيف اسجل في المعهد اذا كنت سأسجل في الجامعه على انني طالبه امريكية؟أي لو كنت سأتقدم بطلب تسجيلي من النت هل أخاطب المعهد التابع للجامعه ام الجامعه نفسها اولا,وهي من تعطيني قبول المعهد؟؟

أتمنى ان ألقى الأجوبه الشافيه لديك,,وانا آسفه جدا على الاطاله,ولكني أرتحت كثيرا لطرح أسألتي هنا,لما وجدت من متابعه وجهد كبير من حضرتك للاجابه على الاعضاء..
    ولك جزيل الشكر...
    7 "
  7. اهلين اخوي الحق

الله يعطيك العافيه
    س1/ هل من متطلبات الملحقيه احضار شهادة الميلاد وشهادة التطعيمات لي انا ولزوجتي والا مايحتاج احضارها؟؟ لانه انا ماعندي شهادات.
    س2/ كيف يتم حجز الفندق وهل هناك فندق قريب من مبنى الملحقيه الجديد؟

الله يجزاك خير ابغى الاجابه واضحه ومفصله على شان تتضح الصوره عندي وشكرا
    7 "
40 من 44 صفحة 40 من 44 ... 35394041 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.