الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا انوي التقدم لبعثة المرحله السابعه لدراسة الماجستير بس مااعرف طريقة التقديم والاوراق المطلوبه

اولا بالنسبه للغه هل احتاج اختبار التوفل او ادرس لغه مع البعثه
    ثانيا ايش هي التخصصات اللي تحتاج اختبار ال GRE or GAMAT
    ثالثا متى اجيب قبول الجامعه هل يكون قبل التقديم للبعثه او بعد التقديم والقبول
    رابعا ماهي الاوراق المطلوبه مني للتقديم للبعثه
    خامسا هل انا ابحث عن قبول اللغه- ان وجد – وقبول الجامعه بنفسي

عذرا على الاطاله ولكن اريد معلومات دقيقه ومن مصادر موثوقه
    شكرا مقدما وجزاكم الله كل خير
    7 "
  2. مرحبا ..اولا اشكركم على هذه الصفحة ...ثانيا انا لدي استفسار..
    قدمت على الفيزا من شهر مارس والى الان ماصدرت الفيزا هل اسحب جوازي واغير الدولة ؟ وما هو السبب في تاخر الفيزا ؟ مالمقصود بكلمة تحت الاجراءات الادارية ؟
    7 "
  3. صباح الخيرللجميع الله يجزاكم بالجنه علي المجهود والله احس قاعدة استفيد من اسالتكم والاجابات جعله اللله في موازين حسناتكم عندي استفسار ان انشالله رح اقدم في بعثة الملك بالمرحله االسابعه طبعا ومعلوماتي محدودة جدااا بس شهادتي بكالريوس تاريخ واستفسرت وعرفت ان بعثتي رح تكون علي مريكا قسم تسويق سؤالي واعتذرعلي الاطاله هل الفيزا الامريكه علي حسابي ام حساب الدوله؟ طبعا مع المحرم؟وايش تنصحوني بالولايات الهادئه المناسبه لدراسه واسكن والمعيشه فيها؟ والمعهد الممتاز للغه؟ عندي الكثير من الأسأله لكن اكتفي بذالك واسفه الاطاله ولكم جزيل الشكر.......
    7 "
  4. انا متابعه لردودك من الصفحه الاولى جعله الله في موازين حسناتك وانشاء الله تكون في اتم الصحه والعافيه لانك متغيب عن الرد لك كم يوم
    قرئت لك رد انه سوف تبدا الدراسه للاطفال 8اوقس انا انشاء الله سوف اكون متواجده في مدينه سنسناتي قبل هذا الموعد ولدي سوف يكون عمره 6 سنوات بالضبط
    1-هل موعد بدا الدراسه معمم لجميع الولايات والمدن
    2-هل هدا العمر هو المطلوب للبدا السنه الاولى في المدرس
    3-هل يوجد مدارس محدده من قبل الوزاره لاطفالنا واذا لم تكن محدده فما الافضل الحكوميه ام الخاصه
    4-وهل يوجد رسوم للدراسه ولو بسيطه
    5-وبالنسبه للدراسه المناهج العربيه هل يتم دراستها واذا لم يتم دراستها كيف يتم معادله الشهاده في حين الرجوع للسعوديه
    اشكرك من الاعماق ع المجهود المذول واسعدك الله سعاده الدارين
    7 "
  5. شكرا لك عالموضوع المفيد والله يجزاك خير أنت وأخ امين وكل من يساهم في مساعدة أي شخص محتاج إجابة على أي تساؤل.
    عموما أرجو كــــل الرجاء النظر في هذا الموضوع لعل وعسى ألقى إجابة عالأقل لو لسؤال واحد من هالتساؤلات الكثيرة !

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread286911.html

ولكل من لديه الوقت, ياليت لو تقرون موضوعي يمكن سبحان الله تكون الإجابة عند احد منكم .
    الله شجزاكم خير ويعطيكم العافية.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    انا مرافق لزوجتي المبتعثة وجبت قبول لغة لزوجتي وايضا قبول لغة خاص بي عشان اخذ فيزا اف ون
    والدراسة تبدء في 29 رمضان وحاولت احجز موعد في السفارة ووجدت اقرب موعد في جدة بعد 33 يوم
    والسؤال لو تاخر وصول الفيزا الي شوال هل ممكن اعمل تاجيل للقبول الي ذي القعدة واسافر في ذي القعدة ولا اذا وصلت الفيز لازم اسافر علي الاي توني المكتوب في الفيزا

ارجوا ان يكون السؤال واضح

وايضا هل ممكن اخذ موعد في السفارة لي انا وزوجتي ولا كل واحد لوحدة
    ارجوا الايضاح
    7 "
  7. اخي الكريم
    .
    .
    .

جزاك الله كل خير
    على ماقمت به سواء هنا او في مواضيعك الاخرى
    التي تفوح منها رائحة المسك والعود

سيدي الكريم
    بحثت وقرأت الكثير عن ابتعاث المرافق
    ووجدت بعض ما اريده
    ومع هذا مازلت كثيرة العطش والشك
    بكل مايخصه من معلومات
    ربما لأن مرافقي [ اخي ] سيدرس البكالوريوس إذا ابتعث
    اي انه اصغر من ان يتحمل المسؤولية ...... ربك كريم

ما أود ان اعرفه
    [ماله وما عليه من حقوق]
    يعني ..

1 / هل بمجرد وصولنا ستعطينا الملحقية ضمان مالي من اجل دراسة اللغة؟ علما انني سأبتعث من جهة الجامعه
    التي انا معيدة فيها

2 / هل صحيح ان راتب المرافق 900 دولار ؟ وهل يفتح حساب جديد من امريكا؟ ام ستنزل مكافئتي انا وهو في حساب واحد؟

3 / إذا اجتاز اللغة وبدأ بدراسته الجامعية ولنفرض انه لم يحصل على انضمام للبعثة
    فهل تكفية 900 دولار مصاريف الرسوم الجامعية بالأضافة للمراجع العلمية ؟؟؟؟ علما بأنه بأذن الله بأذن الله
    سندرس في [جامعه اوف اوريغون]

4 / بخصوص امر الاركاب كثير ما اسمع عنه بأن من يحصل عليه سيسهل من انضمامه للبعثة ...... سؤالي هل يشترط الحصول علية
    التقديم والحضور بنفسه لمقر الوزارة في الرياض ام يكتفي بأدارة جامعات المناطق الاخرى
    خصوصا اننا من الجوف والحجز جددددا صعب من والى الرياض

.
    .
    5 / وهذا يخصني : ) هل المكافأة التي احصل عليها من الملحقية ام من الجامعه التي سأبتعث منها ؟ وبحسب علمك
    ما مقدارها ؟

.
    .
    .

لك مني فائق احترامي وشكري سيدي الحق
    .
    7 "
  8. مرحبا سؤالي هو إني بروح علي حسابي في البداية وعندي قبول معهد و قدمت على الجامعة ابي قبول وقالوا لان ماعندك جيمات قدمي علي pre MBA سؤالي هو هل اقدر انضم للبعثة عن طريق هذا القبول والا لازم يكون قبول جامعة رسمي ؟
    وشكرا جزيلا
    7 "
  9. يعطيك العافيه - أنا تخصص أدب أنجليزي و اريد ان أكمل تقنيات التعليم هل تسمح لي الوزارة أن أكمل بغير تخصص ماجستير ؟
    2- هل الدراسة في المدن الكبيره غاليا جدا لدرجة ما تكفي المكافئة ؟
    3- هل يمكن جلوس فتره بدون محرم ؟
    4- بعض الجامعات مكتوب مطلوب جيمات بس ما كتبوا كم يبوا بضبط ؟ يعني هو اعلى شيء كم و المتوسط كم ؟
    5- اختبار الجميات مره صعب علينا ؟ ولا كيف

وشكرا
    7 "
41 من 44 صفحة 41 من 44 ... 36404142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.