الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Na9er ~
    السسسسلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوع رائع للغاية والله يجعلة في ميزان حسناتك

عنـدي اسـالة ياليت تجااوبني عليـها طال عـمرك طول وقتي افكر فيها وياليـت تفيدني , الله يـوفقك ياخــوي

-1 انا طال عمرك خذيت قبؤل معهد مشروط وجاني قبول جامعة بس بعد اسبوع تأكدت ان القبول الجامعة مو نفس تخصصي (- غلط من المكتب قال لي فيه تخصص اللي تبيه وتفأجت ان التخصص غير موجود
    اللي ابيه اقدر اغيرة اذا وصلت هنــاك
    أكيد اخوي تقدر تغيره بس المهم يكون عند الملحقية خبر مسألة تغيير الجامعة من اجل التخصص مسألة سهله لا تشيل همها

-2 وهل اذا خلصت المعهد اقدر اغير ولآيتي الا جـامعة اخرى
    اكيد اخوي تقدر بس رتب امورك خل في حسابك مسألة ان الجامعة اللي تبيها لازم تكون متعاقده مع المعهد إذا كنت ما تبي تدخل اختباري التوفل و الاليتس او انك تستمر مع المعهد و تجيب الدرجة المطلوبة في التوفل او الاليتس و ذاك الوقت تقدم على الجامعة اللي في بالك مسألة تغيير الجامعة او المعهد بسيطة لا تشيل همها

-3 وبنسبة للملحقية الان يقولون تقدم طلب أون لاين يعني مايحتاج اروح لواشنطن
    للامانه ما افتيك بهذا بس اتوقع انهم صادقين كل شيء صار إلكتروني عن طريق النت لان امريكا مثل ما انت عارف كبيرة غصب عنهم لازم ياخذون بهذا الاجراء

-4 وياليت تفيدني عن معهدELS في مدينة ثاوندز أوكس وياليت اذا عندك خلفية تفيدني عن كل شي ( سكن - معيشة - الامأن في المدينة ....الخ )
    أعتذر اخوي ما عندي اي معلومه بس اللي اعرفه المعهد هذا تجاري اتوقع ما ينصحون فيه الشباب من الناحية العلمية ما راح يفيدك بالشكل المرجو منه سمعت انه رخيص و بعض الطلاب يستخدمه كبري للانضمام للبعثه <<<< معلوماتي هذي عن طريق موضوع لاحد الاخوان في المنتدى اعتذر لك ناسي من هو

-5 انا معي دبلوم كلية التقنية تخصص حماية بيئة هل فيه جامعات يعادلون لي دبلوم لآني سمعت يقولون في أمريكا مستحـيل تـعادل دبـلوم
    لا مو صحيح يعادلون ابوه بعد اهم شيء و اللي يهم اصحاب الدبلوم بشكل عام, مسألة إنضمامهم للبعثة ماهي بالسهوله اللي هم متوقعينها <<<<كلامي هذا كان إستنتاج مني لتجارب اربعه شباب اعرفهم انضموا للبعه بعد كل كلافة بعد مرور سنة و عليها تقريبا

والله في اسأله كثيرة في بالي بس يوم جيت اكتبها طارت ههههههههههههه
    و الله مثلك بس خالها على الله احوس و ادوس و بالاخير اسألتي غبيه هههههههههههههه

وياليـت اللي عـندة أجـوبة لآيبخل علينا والله يجعلها في ميـزان حـسناتة يـارب
    ثمن المعلومات اللي فوق دعوة في ظهر الغيب بالهداية و التوفيق و اعذرني على القصور

بالتوفيق اخوي

اخوك/رائد
    7 "
  2. انا حاليا ادرس بكالوريوس وانشاء الله اسوي ترقية للبعثة عشان اكمل ماستر
    انا راسلت جامعتي اللي ادرس فيها عشان استفسر عن متطلبات الماسر
    ردوا عليي بالايميل وكان مكتوب من الشروط التوفل
    اذا البكالوريوس من امريكا, هل بحتاج توفل عشان ادرس ماستر؟
    7 "
44 من 44 صفحة 44 من 44 ... 394344
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.