الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اود في البداية اشكر كل من يفيد اخوانة ويجيب عن تسائلاتهم ويخصص جزء من وقتة لهذا الهدف النبيل
    فهناك بعض الاسماء المعروفة في هذا المنتدي مثل امين والحق وساترين وتفاكير وغيرهم كثير
    يقدمون النصائح والتوجيهات لاخوانهم المبتعثين الجدد
    فجزاهم اللة خير الجزاء
    عندي عدة استفسارات اذا ممكن تجيب عليها
    1- عندي لابتوب علية وندز اصلي وعلية اوفس منسوخة هل هناك تدقيق علي كل البرامج الموجودة في الابتوب ولا بس علي الوندز
    2- معدلي في البكالوريس 3.69 من 5 بمعدل جيد هل ممكن اجد قبول ماستر بهذا المعدل ام يعتبر معدل منخض علما ان التخصص المطلوب ادارة موارد بشرية او تسويق
    3- ماهو الاسهل في نظرك دراسة الدكتوراة في بريطانيا ولا امريكا
    وتقبل تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    الله يعطيك العافيه اخي الحق ع المجهود الرائع ربي يوفقك ..

اخي انا ان شاء الله بذهب ع امريكــآآآ عن قريب بسس عني شي مشغلني كثير لي هوو لم اخلص ان شاء الله من الملحقيه رح اتوجه ع ولايتي
    يعني كيف احجز ع اولايه لان شفت اسعارهم هناااا حريقه وانا بطلع معي صرافه يعني ما معي فيزآآ... وش الطريقه الاحسن في نضرك

والسسلام عليكم
    آمين وإياك
    أمامك بعض الطرق:
    أولاً: محاولة التواصل مع نادي الطلبة السعوديين في المدينة التي تنوي السفر لها.
    ثانياً: حاول من خلال الانترنت التوصل لطلاب يدرسون في المدينة التي تدرس بها؛ لمساعدة باختيار السكن المناسب.
    ثالثاً: إذا تفد الطريقتين فعليك الاستعانة بالله ثم بصديق له باع في اللغة الإنجليزية لمساعدتك في الحجز عن طريق الأنترنت.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    اود في البداية اشكر كل من يفيد اخوانة ويجيب عن تسائلاتهم ويخصص جزء من وقتة لهذا الهدف النبيل
    فهناك بعض الاسماء المعروفة في هذا المنتدي مثل امين والحق وساترين وتفاكير وغيرهم كثير
    يقدمون النصائح والتوجيهات لاخوانهم المبتعثين الجدد
    فجزاهم اللة خير الجزاء
    عندي عدة استفسارات اذا ممكن تجيب عليها
    1- عندي لابتوب علية وندز اصلي وعلية اوفس منسوخة هل هناك تدقيق علي كل البرامج الموجودة في الابتوب ولا بس علي الوندز
    2- معدلي في البكالوريس 3.69 من 5 بمعدل جيد هل ممكن اجد قبول ماستر بهذا المعدل ام يعتبر معدل منخض علما ان التخصص المطلوب ادارة موارد بشرية او تسويق
    3- ماهو الاسهل في نظرك دراسة الدكتوراة في بريطانيا ولا امريكا
    وتقبل تحياتي
    آمين وإياك، والعفو
    احرص على أن تكون كل برامج أصلية، وهناك تفتيش في المطارات، وأحياناً يكون عشوائياً، وقد يكون جهازك من ضمن الأجهزة المفتشة.
    إن شاء الله تستطيع الحصول على قبول وهذا راجع لأمرين: درجتك في اختبارات اللغة TOEFL أو IELTS، والأمر الآخر توفر تخصصك في الجامعات والإقبال عليه.
    وبريطانيا أسهل من أمريكا بكثير من ناحية القبول والدراسة.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياإخوان انا زوجتي عندها بكاليوريوس لغة انجليزية وتريد تكمل ماجستير ودكتوراه وانا مرافق لها
    اريد اكمل بكاليوريوس هندسة ميكانيكية وماأدري في اي ولاية نختار أرجو منكم المساعده شاكرين
    حسن تعاونكم.

أخوكم أبو حسام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alone man
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياإخوان انا زوجتي عندها بكاليوريوس لغة انجليزية وتريد تكمل ماجستير ودكتوراه وانا مرافق لها
    اريد اكمل بكاليوريوس هندسة ميكانيكية وماأدري في اي ولاية نختار أرجو منكم المساعده شاكرين
    حسن تعاونكم.

أخوكم أبو حسام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والعفو يا أخي الكريم
    الأخ الغالي أبو حسام تذكرني بشخص عزيز على قلبي اسمه أبو حسام
    وللإجابة على تساؤلك أقول: الولايات كثيرة، منها على سبيل المثال لا الحصر: ولاية ميتشقان، وولاية إلينوي، وولاية إنديانا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    آمين وإياك يا أخي الكريم
    ومن شروط الانضمام للبعثة الحصول على قبول مشروط
    هل جربت بمراسلة جامعة ميدل تنسي؟!
    جزاك الله خير

لا ماجربت

توي راسلتها بس حسب التخصصات اللي شفتها مالقيت دكتوراة بالتسويق

راسلتهم وطلبت دكتوراة اقتصاد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    جزاك الله خير

لا ماجربت

توي راسلتها بس حسب التخصصات اللي شفتها مالقيت دكتوراة بالتسويق

راسلتهم وطلبت دكتوراة اقتصاد
    حسب علمي -القاصر الضعيف- أنهم يعطون قبول مشروط للتخصصات المالية: المحاسبة، الاقتصاد...
    حاول التواصل معهم، وإن شاء الله تأخذ قبولك المشروط بأسرع وقت ممكن
    7 "
  8. شكـــــــــــــرا على الموضووع الحلوو

عندي استفسار انا مبتعثه وراح ادرس لغة وزوجي مراافقي وطلع فيزا f1 راح يدرس ماجستير ان شاء الله

بس معدله (مقبوول ) ويبغى تخصص ادارة هندسية ممكن يلاقي قبوووووووول الجامعه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة كيمياء
    شكـــــــــــــرا على الموضووع الحلوو

عندي استفسار انا مبتعثه وراح ادرس لغة وزوجي مراافقي وطلع فيزا f1 راح يدرس ماجستير ان شاء الله

بس معدله (مقبوول ) ويبغى تخصص ادارة هندسية ممكن يلاقي قبوووووووول الجامعه
    العفو
    الحصول على قبول ليس مستحيلاً لمرافقك لكنه ليس بالسهل عليه الإعداد الجيد والتركيز لاختبار TOEFL iBT
    ولعل الرابط الآتي يفيدكما معاً:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread275393.html
    وبالتوفيق لكما في رحلتكما العلمية
    7 "
7 من 44 صفحة 7 من 44 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.