الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يبدولي مقدمين بنفس الشهر شهر 3 وكنت بعد كل ما ارسلت لهم اميل بخصوص التأخير اكثر رد يرسلونه لي تحت الاجراءات الادارية وبفضل من الله طلعت الفيزا في اغسطس 13رمضان يعني تقريبآ صارلها 6شهور عندهم ومع العلم اني جددت القبول I20 لمرتين. بس في شي قريته في المنتدى واعجبني صراحه يقولك اذا تأخرت يعني وين بتروح !! يعني جهزي نفسك لسفر وسلامتك
    7 "
  2. السلااام عليييكم

اناا درست في بريطانيا السنه التحضيريه والسنه الاولئ ولله الحمد عديتهاا, انا ناوي احول علئ امريكااا ومحتااار والله ويين اروووح.... بغييت جامعه تعاادل دراستي وتكون المدينه حلووة وجوهاا كويس

ألف شكررر
    7 "
  3. لو سمحتو ياليت أحد يفيدني ويطمني .. أنا مقدمة على أمريكا والوالد هوا اللي بيرافقني بس المشكلة في وظيفته , ماني عارفة كيف الطريقة , يعني هوا بس بيجي معايا اول شهر وبعدين بيرجع وبجلس مع الوالدة , اللي ابغى اعرفه انه هل من الخطوات الاساسية انهم يرسلو خطاب لجهة عمله ويلزموه ياخذ اجازة استئنافية لمدة 3 سنوات تقريبا ؟ ولا مو ضروري , يعني انا حابة انه يجي يطلع معايا يضبطلي وضعي ويكون ماخذ اجازة عادية مالها علاقة بحكاية بعثة ومرافقه ولا يأثر على راتبه ويرجع .. مع العلم هوا وظيفته حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم ..
    7 "
  4. انا يمني متخرج من الثانوي من سنة وداخل في السنة الثانية بنسبة 96.6% ومعاي IELTS 6.5 ( The lowest sub-score is 5.5) ففكرت في امريكا ببلد للدراسة بما انها افضل بلد للتعليم. صراحة ما اعرف اي شي عن نظام الدراسة في امريكا.

سؤلي: ما هي نصيحتكم لي بالنسبة بحيث اني ابحث عن جامعات تدرس الهندسة الميكانيكة في مدن امنه بحيث اني ان شاء الله اتمكن من الحصول من القبول منها بدرجاتي المتواضعة؟ هل نظام دخول البلد معقد؟ اذا ماعليكم امر لو تفهموني وش هو ال l-20 او ماشابه, قريت عدة ردود تذكرها ومادريت وش هي . لو في شي ثاني تقدرو تفيدوني بيه انا والاعزاء المشاهدون فلا فيا ليت تذكروه لنا .
    اسئلة مصغرة! : بالنسبة لنظام المنح/المساعدات للطلبة, هل للطلاب الاجانب نصيب منها؟ وما هو نظامها غالبا؟

محتاج مساعدة يا اخوة ...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1XiVgXV1O
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. مرحباا انا لسى جديده ماعرف اسوي موضوع بس ابي تفيدوني افادكم اللله

انا طالبه الان في ثالث ثانوي ادبي نظام مقررات واريد الذهاب الى امريكا عند عمي وعمي متزوج ومرافق لزوجته هل سيقبلونه مرافق لي ؟ وهل استطيع الانظام للبعثه مع العلم اني ادبي ةاحمل الجواز الامريكي وهل صحيح تذت درست قسم علمي ارجع السعوديه يعادلون لي الشهاده وتسير دبلوم ،،
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم

انا طالب انشالله رايح للولايات المتحده الامريكيه ولاية ساوث داكوتا لمدة سنه او سنه وست شهورعلى حسب لدراسة اللغه وانا ودي اني اسئلكم بعض الاسئله واتمنى الرد جزاكم الله خير

اولا:

هل توجد معاهد ممتازه جدا في هذه الولايه وارجو ان الاجابه تكون من تجارب شخصيه و واقعيه لان انا معنمد عليكم جزاكم الله خير ؟

ثانيا:

هل البيئه الاجتماعيه العامه في هذه الولايه مناسبه للدراسه والسكن ؟

ثالثا: ما افضل مدينه حيويه في هذه الولايه من ناحيه عامه دراسه / سكن / معيشه / بيئه / سكان /

رابعا:

ما مميزات هذه الولايه من ناحيه ايجابيه و سلبيه وكل ما يخصها من معلومات ؟

هذا كل مالدي واسف عالاطاله

وشكرا
    ..
    7 "
  7. اخوي الله يعافيك عندي تساؤلات

انا بإذن الله طالع للماستر - محاسبة - معدلي 3.80 / 4

هل انضمام طلاب الدراسات العليا صعب او يحتاج للوسائط ؟؟

ايش هي افضل و اسهل جامعه ؟؟

هل الجامعات الامريكية كلها تطالب باحد الاختبارين (التوفل - الاليتس ) ؟؟ طيب لو تجاوزت كذا مستوى و صارت لغتي ممتازة

من خلال اختبارات المعهد هل هذا يعفيني من الاختبارين ؟؟

ملاحظة :: انا طالع على حسابي على امل الانضمام للبعثه
    7 "
  8. السسسسلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوع رائع للغاية والله يجعلة في ميزان حسناتك

عنـدي اسـالة ياليت تجااوبني عليـها طال عـمرك طول وقتي افكر فيها وياليـت تفيدني , الله يـوفقك ياخــوي

-1 انا طال عمرك خذيت قبؤل معهد مشروط وجاني قبول جامعة بس بعد اسبوع تأكدت ان القبول الجامعة مو نفس تخصصي (- غلط من المكتب قال لي فيه تخصص اللي تبيه وتفأجت ان التخصص غير موجود
    اللي ابيه اقدر اغيرة اذا وصلت هنــاك
    -2 وهل اذا خلصت المعهد اقدر اغير ولآيتي الا جـامعة اخرى
    -3 وبنسبة للملحقية الان يقولون تقدم طلب أون لاين يعني مايحتاج اروح لواشنطن
    -4 وياليت تفيدني عن معهدELS في مدينة ثاوندز أوكس وياليت اذا عندك خلفية تفيدني عن كل شي ( سكن - معيشة - الامأن في المدينة ....الخ )
    -5 انا معي دبلوم كلية التقنية تخصص حماية بيئة هل فيه جامعات يعادلون لي دبلوم لآني سمعت يقولون في أمريكا مستحـيل تـعادل دبـلوم

والله في اسأله كثيرة في بالي بس يوم جيت اكتبها طارت ههههههههههههه

وياليـت اللي عـندة أجـوبة لآيبخل علينا والله يجعلها في ميـزان حـسناتة يـارب
    7 "
43 من 44 صفحة 43 من 44 ... 38424344
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.