الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    اخوي .. الحق ... الحق علي تكفى

بعد ما زانت الاوضاع وتدبر كل شي وعرفنا الجامعه ومعهدها جاتنا طاري الفيزا ومشاكلها

جوازي فيه 7 سفرات الى سوريا والمكتب يقول اذا الجواز فيه ختم سوريا امريكا ماتطلع لك الفيزا هل الكلام صحيح ؟؟

جوازي الحين جديد توي مطلعه لكن اذا طلبو برنت من الجوازات وشافو السفرات وش بيكون وضعي هل تطلع الفيزا ولا لا؟

تكفى انك ترد علي والله اني متحطم
    اعذرني يا أخي الغالي
    لا علم لي بهذا الموضوع
    لكن توكل على الله
    والخيرة فيما اختاره الله
    7 "
  2. السلام عليكم
    ابي اسال عن الفيزا هل اذا طلعت من السعوديه بفيزا سياحيه اقدر اغيرها لمن اوصل الى فيزا طالب f1 ?
    لاني مستعجل ومو قادر انتظر مماطلة المكاتب عشان يجيبون لي قبول واختي موعدها الاسبوع الجاي مقابله بالسفاره الامريكيه
    والله يجزاكم خيررر
    7 "
  3. اخوي الحق السلام عليكم جزاك الله خير والله يجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك

انا ذاهب على حسابي الخاص بعد 20 يوم تقريبا واهدف دراسة الدكتوراة في التسويق

عندي قبول معهد معترف به ولكن لم استطيع الحصول على قبول جامعة ماخليت اي طريقة تذكر .. ذهبت للمكاتب بالسعودية وراسلت الجامعات الموجودة في موقع الوزارة وزرت المعرض الدولي للتعليم العالي ولم اجد قبول لأني ابحث عن قبول مشروط

هل هذا يؤثر علي في الإنضمام ويعتبر ملفي ناقصا في هذه الحالة ؟

وماهو الحل في هذه الحالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mri
    السلام عليكم
    ابي اسال عن الفيزا هل اذا طلعت من السعوديه بفيزا سياحيه اقدر اغيرها لمن اوصل الى فيزا طالب f1 ?
    لاني مستعجل ومو قادر انتظر مماطلة المكاتب عشان يجيبون لي قبول واختي موعدها الاسبوع الجاي مقابله بالسفاره الامريكيه
    والله يجزاكم خيررر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    آمين وإياك
    تغيير الفيزا في الولايات المتحدة يحتاج إلى وقت ومتابعة أنت في غنى عنها
    استخراجها من بلدك أفضل وأسهل بكثيرررررررررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب11
    الف شكر اخوي على مساعدتك

حبيت اسألك عن تغيير المعهد والمرافق من الملحقية سهل والا فيه تعقيد ؟

دمتَ بخير

العفو يا أخي
    وتغيير المعهد (نظاماً) يحتاج إلى حصولك على قبول مشروط من نفس الجامعة التي تريد الانتقال إلى معهدها
    (وأحياناً) قد يتسامح المشرف أو المشرفة في الملحقية معك في تغيير المعهد إذا كان المعهد الذي تدرس به مستواه غير جيد
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه اخي الحق ع المجهود الرائع ربي يوفقك ..

اخي انا ان شاء الله بذهب ع امريكــآآآ عن قريب بسس عني شي مشغلني كثير لي هوو لم اخلص ان شاء الله من الملحقيه رح اتوجه ع ولايتي
    يعني كيف احجز ع اولايه لان شفت اسعارهم هناااا حريقه وانا بطلع معي صرافه يعني ما معي فيزآآ... وش الطريقه الاحسن في نضرك

والسسلام عليكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اخوي الحق السلام عليكم جزاك الله خير والله يجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك

انا ذاهب على حسابي الخاص بعد 20 يوم تقريبا واهدف دراسة الدكتوراة في التسويق

عندي قبول معهد معترف به ولكن لم استطيع الحصول على قبول جامعة ماخليت اي طريقة تذكر .. ذهبت للمكاتب بالسعودية وراسلت الجامعات الموجودة في موقع الوزارة وزرت المعرض الدولي للتعليم العالي ولم اجد قبول لأني ابحث عن قبول مشروط

هل هذا يؤثر علي في الإنضمام ويعتبر ملفي ناقصا في هذه الحالة ؟

وماهو الحل في هذه الحالة
    آمين وإياك يا أخي الكريم
    ومن شروط الانضمام للبعثة الحصول على قبول مشروط
    هل جربت بمراسلة جامعة ميدل تنسي؟!
    7 "
6 من 44 صفحة 6 من 44 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.