الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3boodi
    جزاكم الله كل خير وفي موازينكم

سؤالي
    تخصص اجهزه طبيه -او-(معدات صحيه)
    داخل ضمن برنامج خادم الحرمين للابتعاث
    آمين وإياك يا أخي الكريم
    الحقيقة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي له أهداف مرسومة
    تتغير ولا تثبت حسب حاجة سوق العمل
    هذا التخصص كان معتمداً سابقاً
    أما عن المرحلة القادمة فخبرها يكون في رمضان
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا الله يعطيكم العافيه على هذا المبادرة الرائعة من قبلكم والله يجعلها في ميزان حسناتكم
    عندي مجموعة من الاسئلة ومعليش فساعدوني ارجوكم
    انا مرافق لاختي راح نطلع انشاء الله امريكا يوم 17/5/2011 في ولاية اوهايو - كولومبوس يعني مو باقي شي تكفه افزعولي
    انا فيزتي b1-b2 لمدة 5 سنوات هل استطيع ان ادرس اللغة بهذا الفيزا
    انا ماعندي قبول معهد زي اختي كيف اقدر اجيب القبول وكيف اخلي الوزارة هي اللي تدفع مبلغ دراسة اللغة زي اختي
    بخصوص الضمان المالي من فين نجيبي من الوزارة في الرياض ام الملحقية لم نوصل امريكا
    هل يوجد من يستقبلنا في المطار كما سمعت اللي هو سائق الملحقية ام اشاعة
    وبالنسبة للفندق اللي راح ننزل فيه انشاء الله في واشنطن حتى نخلص الاجراءات على حسابنا ام على حساب الملحقية واذا كان على حسابنا هل نحجز من السعودية قبل لا نوصل ام هناك احسن وايش اسماء الفنادق القريبة من الملحقية
    سمعت ان الملحقية غيرت مكانها وانتقلت الى فرجينيا هل هذا صحيح وذا كان صحيح انا حجزي على واشنطن طيب كيف الموضوع
    السكن انا عارف انو صعب الاجابة عليه لكن ممكن رقم المسئول في الملحقية بمنطقة اوهايو ممكن يساعدنا اتوقع
    بالنسبة للراتب كيف النظام هم يفتحولنا حساب ولا احنا نفتح حساب لم نوصل على كولومبوس ونرسلهم والا ايش الهرجة واذا كان كده ايش العنوان اللي نرسلهم عليه او الطريقه
    كم يحتاج اجيب معايا بالدولار لين ما نستلم الراتب وهل صحيح ان استلام الراتب بعد شهرين تقريباً
    والله انا عارف اني كترت من الاسئله لاكن انشاء الله انا استفيد وغيري يستفيد ياخواني
    الله يعطيكم العافية جميعاً وشكرا
    اخوكم اسامة الدرغام
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن سؤال واتمنى أحد يفيدني .صراحة انا توي مسجلة وعندي كم سؤال ... انا بدي أقدم ع المرحلة السابعة بس مني عارفة كيف ومتى ؟ إذا احد عارف رجاء يقولي .
    بدي اقدم على بكالوريوس طب اسنان
    والله يجزيكم كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المبدأ
    مرحبا اخوي وشكرا على الجهد وجعله الله في ميزان حسناتك ..
    عندي استفسار بخصوص الاوراق اللي يطلبونها الملحقيه في واشنطن ..؟؟ >> بكالوريوس على حسابي الخاص ..
    آمين وإياك
    صورة من بطاقة الأحوال.
    صورة من جواز السفر.
    صورة من التأشيرة الأمريكية.
    صورة من شهادة الثانوية العامة.
    صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك.
    قبول مشروط من إحدى الجامعات الأمريكية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona.
    ممكن سؤال واتمنى أحد يفيدني .صراحة انا توي مسجلة وعندي كم سؤال ... انا بدي أقدم ع المرحلة السابعة بس مني عارفة كيف ومتى ؟ إذا احد عارف رجاء يقولي .
    بدي اقدم على بكالوريوس طب اسنان
    والله يجزيكم كل خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    آمين وإياك
    ومرحباً بك في منتداك، ونيابة عن الإدارة نتمنى أن ينال على استحسانك، وتجد فيه ما يسرك ويفيدك.
    المرحلة السابعة من المنتظر أن يعلن عنها في شهر رمضان، والإعلان عنها سيكون في الصحف المقرؤة، وفي الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدرغام
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا الله يعطيكم العافيه على هذا المبادرة الرائعة من قبلكم والله يجعلها في ميزان حسناتكم
    عندي مجموعة من الاسئلة ومعليش فساعدوني ارجوكم
    انا مرافق لاختي راح نطلع انشاء الله امريكا يوم 17/5/2011 في ولاية اوهايو - كولومبوس يعني مو باقي شي تكفه افزعولي
    انا فيزتي b1-b2 لمدة 5 سنوات هل استطيع ان ادرس اللغة بهذا الفيزا
    انا ماعندي قبول معهد زي اختي كيف اقدر اجيب القبول وكيف اخلي الوزارة هي اللي تدفع مبلغ دراسة اللغة زي اختي
    بخصوص الضمان المالي من فين نجيبي من الوزارة في الرياض ام الملحقية لم نوصل امريكا
    هل يوجد من يستقبلنا في المطار كما سمعت اللي هو سائق الملحقية ام اشاعة
    وبالنسبة للفندق اللي راح ننزل فيه انشاء الله في واشنطن حتى نخلص الاجراءات على حسابنا ام على حساب الملحقية واذا كان على حسابنا هل نحجز من السعودية قبل لا نوصل ام هناك احسن وايش اسماء الفنادق القريبة من الملحقية
    سمعت ان الملحقية غيرت مكانها وانتقلت الى فرجينيا هل هذا صحيح وذا كان صحيح انا حجزي على واشنطن طيب كيف الموضوع
    السكن انا عارف انو صعب الاجابة عليه لكن ممكن رقم المسئول في الملحقية بمنطقة اوهايو ممكن يساعدنا اتوقع
    بالنسبة للراتب كيف النظام هم يفتحولنا حساب ولا احنا نفتح حساب لم نوصل على كولومبوس ونرسلهم والا ايش الهرجة واذا كان كده ايش العنوان اللي نرسلهم عليه او الطريقه
    كم يحتاج اجيب معايا بالدولار لين ما نستلم الراتب وهل صحيح ان استلام الراتب بعد شهرين تقريباً
    والله انا عارف اني كترت من الاسئله لاكن انشاء الله انا استفيد وغيري يستفيد ياخواني
    الله يعطيكم العافية جميعاً وشكرا
    اخوكم اسامة الدرغام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وحياك الله يا أخي أسامة
    للدراسة فيز خاصة بها، مثل: F1, F2, J1، ولم لا أعرف عن فيزا، ويمكنك سؤال المعهد قبل مراستله أو تغير الفيزا.
    والضمان المالي تأخذه من الملحقية الثقافية في واشنطن.
    والملحقية الثقافية في واشنطن في حي فرجينيا.
    وادخل على موقع الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا، وقم بتعبئة النموذج الخاص بوصولك لأمريكا؛ ليستقبلكم شخص في المطار.
    والفندق في واشنطن على حسابكم.
    وادخل على موقع الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا، وابحث عن نادي الطلبة السعوديين في أوهايوا، وراسلهم؛ لتأمين سكن لكم.
    وأنت عندما تصل لكلوموبس تفتح حساب في البنك، وأفضل البنوك للطلاب بنك شيس، وبنك شيس يرسل للملحقية بيانات حسابك، ويتم تحويل الراتب، وغير صحيح أن تحويل الراتب يأخذ شهرين.
    ويلزم أن يكون معك مبلغ من ألفين إلى 5 آلاف دولار -حسب حاجتك-.
    7 "
  7. مشكور أخويا على الموضوع الحلو
    وانا قريت اجاباتك على الاسئلة واستفدت منها والله
    ومشكور على سعت صدرك
    وعندي سؤال
    أنا بعثتي بعد أيام ومحتار في مسألة كم أخذ فلوس+أخذ بطاقة فيزا أو لا؟
    يا ليت لو تجاوبني لأن بعثتي قريب ومحتار جداً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alone man
    عزيزي مشرف الملتقى اشكرك على المرور وأسال الله ان ييسر امرك.

بالنسبة لمدينة الينوي ممتازة من ناحية اللغة وتكليف المعيشة واهلها ؟

معليش تحملني شوي
    العفو يا أخي الكريم
    تقصد ولاية إلينوي، هي ممتازة من ناحية المعيشة وأهلها باستثناء شيكاغو.
    والآن أصبحت معاهد اللغة تعج بالسعوديين في أي مكان.
    وأي تساؤل أو استفسار أنا في الخدمة
    7 "
8 من 44 صفحة 8 من 44 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.