الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mad as hell
    شكرا اخوي جزاك الله خير
    بس أخوي ماجاوبت علي سؤالي هل اذا قدمت على كورسات ترفع معدلي وتأهلني للماستر أقدر أنضم للبعثة وإلا المشمول للبعثة فقط ماستر ؟
    آمين وإياك
    وأين تقصد مكان الكورسات
    في إحدى الجامعات الأمريكية أو أين؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الشرقية
    بارك الله فيكم

سؤال لو جيت امريكا او كندا على حسابي كم احتاج من وقت حتى انضم للبعثه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أصعب سؤال يمر على مسؤولي وزارة التعليم العالي:
    متى أُضم للبعثة؟
    وأسهل إجابة هي:
    الانضمام للبعثة له شروطه المعروفة، منها: انهاء 9 ساعات من الدراسة في الجامعة؛ لكن قد تضم للبعثة في غضون ثلاثة أشهر وبعضهم يصل إلى سنة.
    7 "
  3. السلام عليكم
    جزاكم الله خير على هذا الموضوع
    انا اخوكم طالب في كندااا و ابغى الانتقال الى امريكا بس حبيت استفسر بخصوص الولايات لاني ما اعرف اي شي في امريكا
    ايش تنصحوني اروح اي ولاية ؟ و اي جامعة تقبل في الايلتس 5 Full academic ؟ وبالنسبه للولاية هل هي مناسبة للمعيشه ؟ مثل منتم عارفين امريكا سمعتها في الامن خايس ياليت لو تنوروني لاني ما عندي اي خلفيه عن امريكا
    وشكراً
    7 "
  4. سؤالي كان : انا ببدا إجرائات إختيار معهد وجامعه ولا عندي خلفيه عن الجامعات إلي هناك بس يعني حسب خبرتك ودي بجامعه (قويييه) في تخصص الهندسه الميكانيكيه ومعترف فيها طبعا وحبذا يكون المعهد ملحق بالجامعه بحييث إني في فترة دراستي بالمعهد أقدر أدرس الوضع هناك و أشوف الجامعه و وضعها و أهيأ نفسي للوضع هناك... وبصراحه يهمني قوة الجامعه مررهه لأن زي ما أنت عارف تغيير الجامعه يضيع علي وقت كثير ويأخرني سمستراات وانا بصراحه ما أبي أضيع شي يكفي إلي راح في البترول ويالييت تعطيني عدت خيرات .... وسؤال أخييير متى تبدا الدراسه الفعليه في جامعات أمريكا ( بدايت سمستر دراسي) ؟
    ماتقصر أخوي الحق...
    7 "
  5. اخوووي الحق جزاااكـ الله الف خييير
    ابي اعرف .. الحين انا متخرج شرعي من الامارات وابي اطلع على حسسابي البعضض يقووول شرعي مايصير ترووح مايفتحون لك ملف في الملحقيه

وبعدين الجامعات تقبل ششرعي تخصص هندسسه ..؟؟؟؟
    7 "
  6. السلام وعليكم .....
    انا ناوي اكمل دراسة الماستر بامريكا ان شاء الله
    وعندي بعض الاستفسارات :
    1-انا بطلع على حسابي وبطلب انضمام للبعثه ومن خلال خبرتكم كم متوسط الوقت اللي باخذه لين ماانضم للبعثه
    2 انا بدرس ماليه وعندي بعض الجامعات اللي بخاطبها على شان القبولات وابغى رايكم بالولايه وبالجامعه
    جامعة جنوب كالفورنيا
    جامعة اوريقن
    جامعة فلوريدا
    7 "
  7. يـ أخوان الله لايهينكم .,

أنا ما أعرف شي ابد ابد وابي فزعتكم انا متخرج من الشريعه وبكمل الماستر قانون طبعاً قانون جنائي .,

طبعاً لازم قبـل الماستر تأخذ لغه وتختبر التوفل ومدري وش بعد .,

أبي واحد يتكرم ويحط ثلاث جامعات بـ أمريكا فيه قسـم قانون جنائي مع اسم الولاية او الي يقدر عليه ., وإن حصـل يكتب لي اسم كم معهد أفضـل .,

والي ماله خـلق يكتـب يعطينا رقم جواله وانا اتصل عليــه .,

وجزاكم الله خير
    7 "
26 من 44 صفحة 26 من 44 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.