الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافية على هالموضوع بجد متعب لكن آجركم عند رب العالمين ،،

آخوي آنا عندي موعد بكره في السفاره والمشكله ماسددت الرسوم ولاجهزت باقي اوراقي واخاف اتاخر عن الموعد ساعه تقريباً هل في مشكله يعنى راح ينلغى موعدي ؟؟

او اروح لهم بعد ماجهز كل شيء ؟؟؟
    7 "
  2. اخوي انا نسبتي في الثانوية 96 وبروح ابتعاث على حسابي بعدين بقدم على الملحقية هناك بس حبيت اسالك كم سوال
    انا ابغى اروح واشنطن دي سي وابغى معهد تابع للجامعة والقبول ابغاه مشروط ؟
    لو قدمت على الملحقية كم المدة لين يضموني؟
    اتمنى تفيدني لاني بكرة رايح المكتب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king of math
    سؤالي كان : انا ببدا إجرائات إختيار معهد وجامعه ولا عندي خلفيه عن الجامعات إلي هناك بس يعني حسب خبرتك ودي بجامعه (قويييه) في تخصص الهندسه الميكانيكيه ومعترف فيها طبعا وحبذا يكون المعهد ملحق بالجامعه بحييث إني في فترة دراستي بالمعهد أقدر أدرس الوضع هناك و أشوف الجامعه و وضعها و أهيأ نفسي للوضع هناك... وبصراحه يهمني قوة الجامعه مررهه لأن زي ما أنت عارف تغيير الجامعه يضيع علي وقت كثير ويأخرني سمستراات وانا بصراحه ما أبي أضيع شي يكفي إلي راح في البترول ويالييت تعطيني عدت خيرات .... وسؤال أخييير متى تبدا الدراسه الفعليه في جامعات أمريكا ( بدايت سمستر دراسي) ؟
    ماتقصر أخوي الحق...
    معاهد جامعات نيوريورك لتعليم اللغة متميزة، مثل: جامعة كلومبيا . كذلك جامعة بنسلفانيا في ولاية بنسلفاينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركز معي
    اخوووي الحق جزاااكـ الله الف خييير
    ابي اعرف .. الحين انا متخرج شرعي من الامارات وابي اطلع على حسسابي البعضض يقووول شرعي مايصير ترووح مايفتحون لك ملف في الملحقيه

وبعدين الجامعات تقبل ششرعي تخصص هندسسه ..؟؟؟؟
    آمين وإياك
    بعض الجامعات لا تمانع بشرط أن تدرس مقررات في التخصصات العلمية، لكن أغلب الجامعات ترفض ذلك؛ لأن الأساس ضعيف.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d5yl
    السلام وعليكم .....
    انا ناوي اكمل دراسة الماستر بامريكا ان شاء الله
    وعندي بعض الاستفسارات :
    1-انا بطلع على حسابي وبطلب انضمام للبعثه ومن خلال خبرتكم كم متوسط الوقت اللي باخذه لين ماانضم للبعثه
    2 انا بدرس ماليه وعندي بعض الجامعات اللي بخاطبها على شان القبولات وابغى رايكم بالولايه وبالجامعه
    جامعة جنوب كالفورنيا
    جامعة اوريقن
    جامعة فلوريدا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1-الانضمام للبعثة يأخذ من أسبوع إلى سنة على حسب حظك.
    2- جامعة أوريقن ممتازة، لكن أجواء أوريقن قد لا تناسب بعض السعوديين، ومن ثم جامعة فلوريدا، وبعد ذلك جامعة جنوب كاليفورنيا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد.
    يـ أخوان الله لايهينكم .,

أنا ما أعرف شي ابد ابد وابي فزعتكم انا متخرج من الشريعه وبكمل الماستر قانون طبعاً قانون جنائي .,

طبعاً لازم قبـل الماستر تأخذ لغه وتختبر التوفل ومدري وش بعد .,

أبي واحد يتكرم ويحط ثلاث جامعات بـ أمريكا فيه قسـم قانون جنائي مع اسم الولاية او الي يقدر عليه ., وإن حصـل يكتب لي اسم كم معهد أفضـل .,

والي ماله خـلق يكتـب يعطينا رقم جواله وانا اتصل عليــه .,

وجزاكم الله خير
    آمين وإياك
    معهد جامعة بنسلفانيا ممتاز للشباب الجادين.
    الجامعات كثيرة التي تقدم تخصص القانون، منها على سبيل المثال لا الحصر: جامعة كونيكتيكت، وجامعة جورج واشنطن، وغيرها كثير.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL.SAMI
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواااني الله يوفقكم ويجزااكم خيرر انا ابي استفسر استفسار بسيط اتمنى تفيدوني يمكن احد حصل له ماحصل لي

انا خلصت مدة اللغه وماوصلت للمستوى 12 في معهد els ابي اعرف لواختبر الايلتس واجيب درجه تأهلني للجـآمعه

هل ستقبل الملحقيه مع العـلم اني الحين على الهـولد وهل الملحقيه اذا خلصت فترة اللغه ومااستطعت انتهاء اللغه تعأقبني مثلآ

بـآإعـآدتي للسعوديه بسبب مستوآآي افيدوني الله يجزاكم خير والله اني محتــآر وخـآيف ومــتوهق والله يستر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بعد انتهاء مرحلة اللغة الملحقية تعطيك مدة تكون من ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر؛ لتحصل على قبول، وأتمنى أن تسأل مشرفك في هذا الموضوع.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ReKo0o
    شباب شلون خطوات تغيير المعهد من إقليم لأقليم

ممكن احد يشرح الخطوات كاملة

وشاكر ومقدر ..
    تحصل على قبول من المعهد الجديد (وحبذا لو حصلت على قبول مشروط من نفس جامعة المعهد الجديد) ثم تقدمه لمشرفك في الملحقية؛ لاعتماده، وبعد ذلك تقدمه للمعهد؛ لتتم الموافقة.
    7 "
28 من 44 صفحة 28 من 44 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.