الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (موسوعة مبتعثي الولايات المتحدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يعطيكم العافيه جميع انا مرافق مع زوجتي ووصلنا الحمدالله لا امريكا يوم 15 / 5 كانت بعثتها على ولاية الاباما وطلبنا تغير الولايه من الملحقيه في امريكا وماقصرو وحطونا في ولاية تينيسي مدينه ميرفل ولا اعرف احد فيها بصراحه متورط ومعانا طفلين اذا تعرفون احد في ذي المدينه على الاقل اتواصل معاهم او احد في كلية ميرفل

اخوكم ابو مؤيد
    في انتظار ردكم انا في ميرفل والدراسه بعد يومين يعني في 23/5
    7 "
  2. مساء الخير اخي الحق , الله يعطيك الف عافية بصراحة ماقصرت كفيت ووفيت وجعله في موازين حسناتك, عموما يالغالي انا عندي استفسار اذا ماعليك امر , انا راح اطلع مع زوجتي وطفلة رضيعة على حسابي الخاص , بس حبيت اعرف منك افضل ولاية من ناحية تكاليف المعيشة والسكن , انا زوجتي عندها جواز امريكي هل راح يفيدنا من ناحية الاسعار , ووين الافضل مدينة دنفر جامعة دنفر او ميتشغن جامعة سجناو؟ وبرضو من ناحية الدراسة هل هي صعبة او سهلة في دنفر او سجناو, واذا في ولايات ثانية انسب من كذا ياليت تفيدني فيها الله يجزاك الجنةيارب, على فكرة انا راح ادرس بكالوريوس بس لازم اخذ لغة قبلها وزجتي راح تدرس ماستر . ودمت بصحة وعافية
    7 "
  3. السلام عليكم يعطيكم العافيه شباب أنا عندي استفسار ابي أجابه عنه اذا ما عليكم امر ولد عمي عنده دبلوم محاسبه من معهد الاداره لو يطلع امريكا هل يشيلو منه ساعات ولا لا اذا يشيلو كم ممكن. احس أني طولت عليكم
    7 "
  4. تحياتي وامنياتي للجميع بالوفيق
    والشكر موصول لك اخي الحق على ماتقدمه من جهد ما شاء الله
    الله يعطيك العافية
    سؤالي اني سمعت عن طريق مكاتب ان جامعة جنوب فلوريدا اقفلت لتكدس
    فهل هذا صحيح؟
    مع اني سئلت بعض الاصدقاء الي لهم اقارب ذهبوا لدراسة
    وقالوا ان الي موقفة ليست الجامعه وانما المعهد التابع لها
    اذا تستطيع اخي ان تتأكد وتفسرلي الحالة بالضبط
    خصوصا اني بدأت الاجرأت ورسلتلهم اوراقي بعد تمحيص وتدقيق لين حصلت الجامعه الي تناسبني وتطلع موقوفة
    انا راح ادرس هندسة ميكانيكيا ان شاء الله
    سؤال ثاني هل ان كان المعهد موقوف يأثر على انضمامي للبعثة لاني رايح على حسابي؟؟

سؤال اخير واعتبره دعاية
    وش رايك في جامعه فوريدا في جونسفيل
    من ناحي المعهد والدراسة والمدينة؟؟
    اااااااااااااااسف للاطالة
    7 "
  5. السلام عليكم

كيفكم يا اخوان ندخل بالموضوع

انا الحين معاي قبول معهد طلعت قرار الابتعاث

السؤال هنا

1- انا جلبت قبول جامعه ما الحل وكيف التحويل وتغيرر الفيزة هل اغير الفيزة ام احول من الملحقية او ما الحل الاكيد.....

2- كم الفترة الي لازم اسافر فيها بعد صدور قرار الابتعاث كم اقصى مدة بعد صدور القرار

3- اخيرا هل استطيع ان اقطع التذاكر من مكتب اخر غير مكتب الطيار اليبالوزارة يعني هل استطيع قص التذاكر من مكتب الطيارة الي بجدة

وجزاكم الف خير الي يرد على موضوعي لاني معلق ولاني عارف وش اسوي ومحتار وعايش بقللق والله يفرج هم من يعطيني حلول

وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    اشكركم علي الموضوع
    عند استفسار واتمنا رراد علي لا هنتم
    انا حصلت قبول مشروط للماستر في ولاية تنسي هل استطيع ادراس في معهد في ولاية غير علما اني ابروح علي احساب وبحاول انضام للملحقيه هل هذا ما ياثر علي اذا ممكن وش المعهد الي تنصحونه فيه
    علما ان ودي بوالايه تكون متقدمه في الموصلات ويكون الجوه حلو مو بارد
    وفيه وثلاث ولا يات في بالي وهي اوهايو كاليفورنيا فلوريدا واذا فيه احسن من هذا الولايتين ولا تبخلون علي
    ويعطيكم العافيه
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخوي الله يجزاك الف خير
    اذا احنا 3 اشخاص انا واختي وولدها 8 سنوات هل نقدر نسكن مع عائله
    اذا ينفع ياليت تشرح لي الطريقه كيف ابحث عن عائله في الولايه الي بروح لها واذا لا ماينفع برضو كيف ابحث عن سكن لنا نحن الثلاثه وهل القي سكن مفروش وهل اقدر ابحث سكن على النت او لازم اوصل مدينة الدراسه
    تحياتي
    7 "
  8. ماهي طريقة التغيير من معهد تجاري لمعهد جامعه !! يعني قبوول مشرووط!!

اراسل الجامعه واجيب لي قبوول بالمعهد والجامعه بعدين اراسل الملحقيه !!!

ولا اراسل الملحقيه بعدين الجامعه !!

ياليت الاقي اجااابه عااجله ووافيه !! لاني محتاااااااااااااااااااااااره!!
    7 "
  9. أيها الأخوة الكرام أقدر لكم جهودكم وبذل جزء من وقتكم الثمين للإجابة على أسئلة إخولنكم ، فجزاكم الله خير الجزاء.

أنا أخوكم خريج ترجمة ومبتعث على تخصص تسويق وحصلت على قبول نهائي على fall تخصص لغويات وأنا الان أدرس في معهد تجاري منذ شهرين !

أسئلتي :

1- هل أخاطب الملحقية بشأن تغيير التخصص وأذهب إلى الجامعة التي عطتني قبول وأبحث عن سكن مناسب وماذا بشأن التذاكر ؟

2- هل استطيع أدرس كورسات تمهيدية في الجامعة قبل بداية الدراسة في سبتمبر أو ماذا أفعل في فترة ثلاثة الشهور الفاصلة قبل بدء الدراسة؟

السؤال الأخير : لدي تذكرة على الخطوط السعودية واشنطن الرياض مع حجز مؤكد على 8 جون ، ماهي الطريقة الصحيحة لتغيير الحجز وهل هناك وقت لتغييره ؟

وتقبلوا نحياتي
    7 "
36 من 44 صفحة 36 من 44 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.