الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار من اهـل الخبـره فـي امريكا

استفسار استفسار من اهـل الخبـره فـي امريكا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية امــــل
    امــــل

    مبتعث جديد New Member

    امــــل الولايات المتحدة الأمريكية

    امــــل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة Jouf University
    • Jouf University
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • الرياض, Oregon
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

    April 27th, 2011, 03:55 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات المتعثين

    سجلت فالمنتدى لان عندي استفسارات وحبيت جاوبوني عليها

    فالبدابه انشاء الله باذن الله راح اتخرج بعد شهر تخصص بالكلوريوس علوم الحاسب

    وحبيت اكمل ماستر في امريكا ايش اسوي ياليت تفدوني فطريقة التقديم لاني موعارفه اي حاجه عن طريقة التقديم؟

    وياترى تخصصي مقبول هوناك عندهم فالجامعات؟ وايش الجامعات الكويسه وكمان المدن ذاة الطبيعه الجميله ؟ يالييييت تفدوني

    وكمان بستفسر عن حدود الميزانيه اول مااجيء عشان اجار البيت او الشقه والموصلات لانوا انتوا عارفين ان المكافاءه

    مراح تصرفلي من البدايه ع حسب معلوماتي ؟

    طبعا معاي مرافق زوجي

    ياليت في احد نفس تخصص يقدر يفيدني نتواصل معاه عشان استفيد اكثر
  2. السلام عليكم
    بالنسبة لبعثات الملك عبدالله لا أدري. مبتعث من جامعة
    أغلب ولايات أمريكا فيها جامعات ممتازة
    بالنسبة للتخصص, لي معارف في ولاية ميريلاند من نفس تخصصك و الجامعة ممتازة و مرتاحين فيها
    ولي صديق في العاصمة دي سي من نفس التخصص. ( آسف تخصصي طب أسنان أطفال ).
    الولايات الجميلة:
    واشنطن مدينة سياتل
    أوريجن مدينة بورتلاند
    ماساتشيوسيتس مدينة بوسطن (أدرس فيها حاليا)
    فلوريدا مدينة أورلاندو
    ايلينويز مدينة تشكاجو
    بنسلفانيا مدينة فيلادلفيا
    والله كثيرة و صعب أسردها كلها
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. انا الان في جامعه NORTH TEXAS

    لاكن تكساس ليس فيها اي مناظر طبيعيه وعلى فكره المناظر الطبيعه في البدايه راح تنبهري فيها ثم تكون عندك عادي
    على قول المثل (مزمار الحي لا يطرب)

    عموما الطبيعه في اورقن كلورادو فلوريدا و واشنطن دي سي وليس ولايه واشنطن

    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.