الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص خدمة البلاك بيري في شرايح AT&T

استفسار بخصوص خدمة البلاك بيري في شرايح AT&T

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفراشة الطموحة
    الفراشة الطموحة

مبتعث مجتهد Senior Member

الفراشة الطموحة الولايات المتحدة الأمريكية

الفراشة الطموحة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء حيوية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء حيوية
    • أنثى
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 29th, 2011, 02:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشتريت شريحة ِAT&Tوابغى خدمة البي بي مسنجر قالوا لي لازم على الواير لس بس ماني عارفه كيف وغير كذا اغلب الشبكات مفله برقم سري ممكن تساعدوني وهل في المعهد او حوالينه حيكون في شبكات مفتوحه ولا اقفلها واشتري تي موبيل وصعبه لأني توي اشتريت هذي الشريحه .......ساعدوني جزاكم الله خير
  2. السلام عليكم ..

أنا أفضل تشتركين في شركة T-Mobil
    لأن خدمة البلاك بيري في شركة AT&T تستوجب عليك إنك تستخرجين شريحة فواتير + 500 دولار Deposit ويرجعونها بعد سنتين
    ورسوم شهرية بـ 75 دولار ( دقائق ورسائل مجانية + خدمة البلاك بيري ) لكن المزعج في الموضوع إن كل شهر أستلم فاتورة بسعر مختلف ,
    يعني مرة يقولون فاتورتك بـ 120 ومره 90 دولار ومرة 100 دولار , يعني أحسها زي نظآم STC عندنا ...

لكن T-Mobil تستخرجين شريحة prepaid ( شحن ) بدون deposit ورسوم شهرية ثابتة بـ 75 دولار ( دقائق ورسائل + خدمة البلاك بيري )

والشي الثاني ركزي على الدراسة , البلاك بيري يشغلك ويآخذ وقتك ..
    أتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  3. اسوء اختيار عملته انك اخذت من at&t ، انا افضل لك لو انك اخذت t-mobile و ريحت راسك ، فيه عندهم خدمة مكالمات و رسائل و بلاك بيري ، او بلاك بيري فقط ، بالنسبة لاصحاب الايباد ، ممكن تاخذ شريحة قيمتها 10 دولار فقط وهو رسم اشتراك شهري لـ 100 ميجا انترنت ( فيه اكثر طبعا ) .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.