الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا شباب ...... رحلتي الى واشنطن في 8/5 ؟؟؟؟؟؟؟ والملحقية ما ردت عليي ؟؟

مساعدة يا شباب ...... رحلتي الى واشنطن في 8/5 ؟؟؟؟؟؟؟ والملحقية ما ردت عليي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bamo
    Bamo

مبتعث جديد New Member

Bamo الولايات المتحدة الأمريكية

Bamo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical laboratory sciences , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • Medical laboratory sciences
    • ذكر
    • ديكالب, الينوي
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 30th, 2011, 05:37 AM

كيفكم شباب

مشكلتي اني خبرت الملحقية بوصولي الى واشنطن العاصمة في 8/5 عن طريق الموقع وعبيت النموذج - اشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن - والى الان ما ردواا عليي انهم بيستقبلوني في المطار ولا لالالا ؟؟

انا رحلتي الى واشنطن يوم الاحد 8/5 عن طريق الخطوط القطرية من مطار الدوحة وراح اكون واصل على الساعة 3 عصرا
    شباب ؟؟؟؟؟؟؟ في احد مسافر على نفس الرحلة ؟؟ وفي احد خبر الملحقية وردوا عليه ؟؟ الي عند علم بشي يخبرنا حتى لو مسافر على خطوط طيران غير القطرية

تحياتي للجميع
  2. مرحبا اخويي

اعتقد انهم ما يقدروا يردوا عليك خلال هذا الفتره بسبب انتقال الملحقيه الى مكانها الجديد من واشنطن الى فرجينيا
    صحيح ان المكان الجديد في ولايه والقديم في ولايه ولكن مايبعدوا كثير تقريبا نصف ساعه سياقه

تم إرسال اشعار للطلاب بان الملحقيه ما بترد على الاميلات من تاريخ 29-4 الى تاريخ 2-5 تقريبا وذللك للانتقال

تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  3. للتوضيح هذا االاميل الي وصلني من الملحقيه

إلحاقاً لتعميمنا السابق بشأن إنتقال الملحقية إلى مبناها الجديد بتاريخ 29 أبريل 2011م.

نود التنويه إلى ان موقع مبنى الملحقية الجديد على عنوان8500 Hilltop Road Fairfax VA, 22031 يعتبر من ضمن نطاق العاصمة واشنطن، ويبعد عن المبنى القديم بحوالي 12 ميل فقط . علماً بأن الموقع الجديد أقرب بكثير لمطار واشنطن الدولي (Washington Dulles) ويقع في منتصف المسافة بين المبنى القديم والمطار تقريباً.

ولمزيد من المعلومات وللأطلاع على خريطة الموقع الجديد يرجى استخدام هذا الرابط:

Directions to New Building
    7 "
  4. اخوي سواق الباص يستقبلك ولا يسالك

اول ما تخلص من اجراءات المطار تلقاه معه لوحه دائريه في وجهك وتحصل حوله سعوديين

انا كنت على حسابي ولا عبية شي وحصلة سواق الباص سالني عن اسمي كتبه بس

لا تشيل هم اخوي الامور كلها سهالات والله

اخوووكـــ
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله ...

في حال مالقيت السائق المصري المختص بالطلبة السعوديين ..

هذا عنوان أقرب فندق من المطآر وهو فندق معتمد من الملحقية الثقافية السعوديه , يعني كل اللي يستقبلونهم
    يودونهم لـ هالفندق وبتلقى سعوديين كثير هناك ..

سجل العنوان بورقة وان وصلت ومالقيت السواق , اتجة لـ أقرب تكسي و أعطهم العنوان ..
    طبعا تقريبا 4 دقايق من المطار الى الفندق و سعر الليلة 68 دولار شاملة وجبة الافطار ..

هذا هو العنوان :

45515Dulles Plaza, Sterling, VA, US, 20166
    • Phone: (703) 471-5005
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.W.J
    طيب عندي استفسار انا راح اوصل في شهر سته وحجزي طبعا رياض واشنطن ..
    هل احجز من واشنطن لفرجينيا .. ولا عادي اقدر اخلص اموري في واشنطن ..؟
    اخوي ما يحتاج انا اروح من واشنطن لفرجينيا مشي ما بينهم شي ابدا بس بينهم نهر وعليه جسر مشاة وسيارات وقريب مره يعني 5 دقايق تعبره مشي تحس انهم ولاية وحده فرجينيا وواشنطن وميرلاند يعني الملحقيه الجيديه جنب مطار دالاس مو بعيده منه وبتكسي 20 دقيقه من المطار وانت في واشنطن اللي فيها السفاره يعني كلهم حول بعض والله يوفقك..
    7 "
  7. أهلاً

أنآ واخوي بنفس الرحلة وبكرة إن شآء الله 3 may بعبي إشعآر الوصول لنفس السبب اللي ذكروهـ الأخوآن أعلآهـ ,

مع ان فيه رحلة تبع الخطوط السعودية بتطلع بنفس اليوم السآعة 7 و 25 دقيقة يمكن يعني يمكن يوصلون قبلنآ بسآعة أو سآعتين
    يعني المفروض بيكون موجود موظف الملحقية بس من بآب الإحتيآط بسوي الإشعآر

وبعد إذن صآحب الموضوع : الأخ m.w.j لآ تغير حجزك لأن الإستقبآل بيكون بنفس المطآر ..!

بالتوفيق للجميع وتوصلون بالسلآمة ~
    7 "
  8. شوف اخوي روح ومايحتاج لا تعبيها ولا من هل الخرابيط لان اصلن راح توصل وتخلص الاجرائات وراح تخلص مجرد ماتطلع من مطار دلاس راح تشوفه جاي الك او بتشوفه واقف واحد اقرع مصري بوديك الى الباص وبودوك السكن والتكسي عليهم والسكن عليك والليله 86 دولار بس حاول تقعد ليله او ليلتين لان انا تندمت والله لان خلصت اموري في ساعتين جى لينا واحد من الملحقية وخلص امورنا وراح بس في نمودج على النت لازم تعبيه عشان بروح الرياض ومايقبلو بخط الايدين بس الى الملحقية عادي بخط الايد واي استفسار انا حاظر لان الاسبوع الى راح انا طلعت من واشنطن بس قبل لايغيرو المقر لان اصلن مارحت المقر بس من تروح الفندق تبعهم الى بوديك اياه المصري او السوداني راح يخلصو امورك كلها .. واي استفسار حاظر واده تبي اقولك الوراق المطلوبه حاضرين ..

اخوك : عدنان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.