الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوووون ساعدوني بخصوص الاوراق المترجمه

استفسار تكفوووون ساعدوني بخصوص الاوراق المترجمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طاري الفرقا
    طاري الفرقا

مبتعث جديد New Member

طاري الفرقا الولايات المتحدة الأمريكية

طاري الفرقا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة كلية التربيه للبنات
    • كلية التربيه للبنات
    • احياء
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 5th, 2011, 03:07 PM

مسا الخير

لو سمحتوا تكفون ابي احد يساعدني
    انا الحين ترجمت اوراقي عند مكتبه ترجمه
    و رحت بختمها من جامعتي قالو ما نختم على اوراق مو رسميه لازن تاخدين اوراق من الجامعه
    وتودينها مكتب الترجمه يطبع عليها
    و مكتب الترجمه قال لا خلاص طبعنا لك هاذوليك و انتهى الموضوع قلت طيب عطوني ترجمتي بسيدي قالو ما نحفظ الاشياء
    الي طلعت

الحين ابي حل
    احد قد مرت عليه هالسالفه ؟؟؟؟
    ابي حل
    وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. اختي / طاري الفرقااااااااا

الاوراق الرسمية لابد ترجمتهااااااااااااا من جهة الجامعة التي درستي بهاااااااااااا .. لان وزارة البعثات كانت تقبل مكاتب الترجمة لكن الان .. لا... نادراً تقبل

.......... (( ترجمة شهاداتك من مكتب ترجمة ..اذا كنتي تريدين قبول جامعي من الدولة التي تريدين الذهاب اليهاااااااا فقط ترسلينه اليها ... لكن وزارة البعثات لابد تصديق من جهة رسمية )) .........

وكلام جامعتك .. يقصدون انك لازم تاخذين ورقة من جامعتك لسماح لترجمة شهادتك >> هذا اذا صار ليس لديهم مترجم لشهادات..

او انك تذهبيي الى الجامعة الام .. ويترجمولك شهادتك افضل بكتير ...

لكن انتي ..ماخبرتيناااااااااا ... هل انتي تريدين تقدمين على الابتعاث .. او تريدين الدراسة على حسابك الخاص ...

حتى نستطيع ان نشرح لك .. شرح وافي

بالتوووووووفيقـــ لكــ ،،،،
    7 "
  3. انا ترجمة شهادة الثانوي من مكتب بالخبر وارسلتها للبعثات ولا قالوا لي اي شئ ؟ اصلا رحت للوزارة التعليم العالي قالوا الترجمة مو مصدقة عندنا رح الى بيت الطالب بس انا مارحت ؟ عادي قبلوا الشهادة المترجمة من المكتب (انا طالع على احساب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني )
    7 "
  4. لا اخواني انا قاعده اسوي اوراقي عشان الماجستير على حسابي الخاص بالبدايه بعدين ابيهم يضموني للبعثه
    و انا خريجة كلية تربيه بنات و قالو لي ماعندنا ترجمه ةديهم ترجميهم و جيبيهم نختمهم
    لما جبتهم قالو لازم اوراق رسميه و مانيب عارفه وش الحل الحين
    وش الحل برايككمممممم
    المشكله ان مكتب الترجمه مايحفظ الاشياء عنده ولا كان اخ1ت اوراق رسميه و رحت ترجمتهم مره ثانيه

ولا اعرف وش الحل
    7 "
  5. طيب حلو دامك خريجة جامعة
    الحين يوم تدخلين رقم الطالبة عشان تشوفين كشف درجاتك بتلاقينها بالعربي والانجليزي وهذي موجودة بكل جامعة وكلية
    اللي عليك تسوينه تروحين لقسم القبول او الوثائق الخاص فيكم واطلبي منهم طباعة السجل الجامعي لك لكن بالانجليزي ويختمونها لك وانتهينا بلا ترجمة ولا شي مستحيل جامعة
    ماتكتب السجل بالعربي والانجليزي ؟؟؟
    ولاتترجمين شي الا اسئلي عن مكتب الترجمة قبل هل هو مضمون او لا من ناحية يوم تترجمين وتودين الاوراق للجامعة مايصير عندك لبس في الموضوع وتروحي وانتي مرتاحة..
    ......
    انا شهادة الثانوية ترجمتها من ادارة التعليم بالرياض ومجانية بعد...
    وشهادة الجامعة عطوني السجل بالعربي وطلبته بالانجليزي فقط قامو بطباعته وختمه بختم رسمي انها طبق الاصل ...
    لك حق بمطالبة السجل والشهادة مترجمتين وبلغتين ... لان معاك بكالوريوس من الجامعة او يوجهونك لمكتب يتعاملون معاه.
    7 "
  6. هي بتقول كليتها مافيها ترجمه وهالشي مو مستحيل الا كثييييييييييييير صاير والله ياختي مالك الا تاخذين ورق رسمي منهم وتعيدي الترجمه والله يعوض عليك باللي خسرتيه اش حتسوي يعني اذا تقفلت من كل جهه مالك الا ذا الحل وربك كريم تتسهل ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاري الفرقا
    مسا الخير

لو سمحتوا تكفون ابي احد يساعدني
    انا الحين ترجمت اوراقي عند مكتبه ترجمه
    و رحت بختمها من جامعتي قالو ما نختم على اوراق مو رسميه لازن تاخدين اوراق من الجامعه
    وتودينها مكتب الترجمه يطبع عليها
    و مكتب الترجمه قال لا خلاص طبعنا لك هاذوليك و انتهى الموضوع قلت طيب عطوني ترجمتي بسيدي قالو ما نحفظ الاشياء
    الي طلعت

الحين ابي حل
    احد قد مرت عليه هالسالفه ؟؟؟؟
    ابي حل
    وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اختي انا زوجتي خريجه كلية التربيه بالرياض ولما راحت طلبت منهم ترجمة الشهادة والسجل الأكاديمي طلبوا منها جواز السفر وترجموا الشهاده والسجل الأكاديمي وختموها ... اعتقد اخذوا مية ريال ..... هالكلام كان السنه الماضية
    7 "
  8. أنا محتاره الجامعه يقولون خوذي اوراق رسميه من الكليه حبتك و اذا رحت الكليه قالوا ما نعطيك اوراق رسميه شاب راسي ورآهم ابي حللللللللل و سؤال ثاني اذا كانت نسبتي ٣.٦٥ و المطلوب من الوزارة في بعثات الملك عبدالله ٣.٧٥ هل فيه امل يقبلوني او لا ؟*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.