الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجواا من الجميع الدخول والتفاعل مع الموضوع لأستفادة الجميع هااااااام جداااا

مساعدة ارجواا من الجميع الدخول والتفاعل مع الموضوع لأستفادة الجميع هااااااام جداااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu raseel
    abu raseel

مبتعث جديد New Member

abu raseel الولايات المتحدة الأمريكية

abu raseel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master , بجامعة LCI
    • LCI
    • master
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 6th, 2011, 04:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني واخواتي اعضاء المنتدى المحترمين
    انا الان اريد حل لسؤالين مهمين ممكن البعض من الاخوان والاخوات لم يتطرقوا له ولم يمر عليهم من قبل مثلي ,,,
    الاستفسار الاول هو -
    انا سمعت ان الملحقية في امريكا يطلبون برنت من الاحوال المدنية مختوم من وزارة الخارجية فهل هذا الكلام صحيح ام لا ؟ واذا كان صحيح البرنت هذا يكون للمبتعث والمبتعثة ام للمرافقين ام لولي الامر ؟
    الاستفسار الثاااني والمهم كثيييير هو -
    ايضا سمعت ان المبتعث مجبور على شركة يقوم بتقديم اوراقة من ( وثيقة وسجل اكاديمي ) لكي يقومون بتحويلها من المعدل 5 الى 4 بنظامهم وبعد ذلك الطالب يقوم بارسال الوثيقة بعد التعديل الى معدل 4 الى الجامعات الذي يرغب الطالب بالتقديم عليها لغرض الدراسة . ولكن السؤال هل هذة الشركة والجامعات يشترطون ان تكون هذة الاوراق بداخل ظرف مختوم من قبل الجامعه التي حصل الطالب على الوثيقة منها .
    ارجوا من الجميع التفاعل مع هذا الموضوع للأهمية ولتوضيح كل ما يلزم لأخواننا واخواتنا الدارسين بالخارج .
    شاكر ومقدر اهتمامكم بنا .
    دمتم بود
  2. بالنسبة لسؤالك الاول البرنت بخصوص ايش؟؟؟؟؟

بصراحه انا الان بامريكا ومبتعث وماسمعت بالشي هذا ابدا

بالنسبة لسؤالك الثاني انا مازلت ابحث عن اجابة لاني ابي اقدم على جامعات ونفس مشكلتك ماني عارف وش الحل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.