الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى احد صاااااحي بالملحقية,,,

مساعدة ابغى احد صاااااحي بالملحقية,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Very nice
    Very nice

مبتعث مستجد Freshman Member

Very nice الولايات المتحدة الأمريكية

Very nice , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى > , بجامعة >
    • >
    • >
    • أنثى
    • >>, >>
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 6th, 2011, 11:51 AM

مسااااااء الخير,,,من وين يجي الخير وفي ناس متخلفة تشتغل بالملحقية,,
    بالله عليكم ابغى رقم او ايميل اي شخص مسوؤل في الملحقية ويفهم! ويرد بسرعة,,
    المشرفة حقتي متخلللللفة علتني بغبائها,, اقلها ثور تقول احلبوه,, بالاسبوعين لين ترد,,, طفح الكيل منها,,,
    انا الان خلصت لغة وعندي قبول جامعة هما بيعطوني القبول النهائي وطلبوا مني الضمان المالي,, يوم ارسلت للمتخلفة المشرفة تقلي القسم مو معتمد,, وهذي هرجة ثانية,,, انا مقدمة ع ماجستير علوم صحية يندرج تحتها تغذية,, ومقدمة ع الجامعة تغذية,,, وهي تروح تشيك ع علوم صحية وتقول مو معتمد,,, وقبل تقلي لازم تطلبي تغيير تخصص,, طيب قلت لها ياحورمة اللي في برنامج البعثة علوم صحية يندرج تحتو تغذية وسجلات,,, انا مفدمة ع تغذية لانو امتداد لتخصصي تقول لا ولو اطلب تغيير تخصص من علوم صحية لتغذية,,, ااااااااااااااااااه هبلة هذي ماتفهم,,,يعني انا سجلت علوم صحية ادور ع علوم صحية طب مو في البرنامج حاطين قسمين تحت هذا القسم اش الغباء ذا,, باقي ثلاثة شهور ع بداية الجامعة وهذي جالسة تضيع الوقت حسبي الله عليها.. ابغى الضمان المالي باسرع وقت عشان تحويل الاي توني,,,ردوا بسرعة بالله طقيت..
  2. قلم بلاقيود,, مقدر فيني وفين واشنطن,, الوضع مايسمح...
    موادع ع غربة مشكور والله...امس نبشت ع ايميل واحد هو بالعادة مايرد بسرعة,,, بس شكلها رسالتي فجرت الملحقية هو رئيسها,,, المشرفة ارسلت لي اليوم تقلي انت ماقلت كذا قلت كذا وووو ومرة ثانية كلميني انا لانو لو كلمتي غيري هذا يبطأ الشغلة<<قلت في نفسي والله مايبطأ ولا ماكن ع طول رديتي وتحركتي... ذحين بتشتغل ع الضمان المالي بس الهبلة لسا مصرة ع تغيير التخصص قلت لها انت بتنكبيني مع الوزارة..ماينفع اتعهد مرة ثانية ع تغيير تخصص هو بالاساس مايحتاج تغيير.. وقلت لها اذا مافهمت وماعندها مانع اراسل الشخص ذامرة ثانية,,هه تهديد.. اصلا ماتوقعت يسوي شي.. زي المجنونة ارسلت.. انا الان استنى الرد منها.. للاحتياط ممكن ترسلي ايميله اذا مابينزعج... لانو اذا الهرجة تعقدت لازم اتواصل مع احد مسؤول يفهم المتخلفة ذي,,
    7 "
  3. شكلها تسكر ليلها كله وتجي تفصل على رأسك

الي اعرفه بالملحقيه بيني وبينه تلفون ماعندي اميله

وفيه واحد ثاني بالخارجيه في واشنطن متكفل بوضعي ان مانفع هذا اشوف لك هذا

انا من كثر الواسطات الي قاعده تعرض لي بيتعقد شغلي من كثرتهم وبجيب بنفسي العيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.