الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الي يساعدني بأختيار الجامعه والمعهد (ماجستير) 3>

استفسار الي يساعدني بأختيار الجامعه والمعهد (ماجستير) 3>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hanof
    Hanof

مبتعث جديد New Member

Hanof الولايات المتحدة الأمريكية

Hanof , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى administration , بجامعة SAU
    • SAU
    • administration
    • أنثى
    • dont know, know
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 6th, 2011, 06:24 PM

مــساء / صباح الخير والورد 3>

عساكم كلكم بخير وبصحه دايمه يا رب

حبايبي أنــا حابه أدرس ماجستير في امريكا

تخصصي: ادارة تسويق

جامعه : الملك فيصل بالدمام

وانشالله اني بروح على حسابي ان سهلها ربي ووفقني

أستفساراتي:

1- أفضل ولايه ومدينة في امريكا من ناحيه السكن المعقول مش غالي والمدينه تكون حلوه وهاديه وناسها طيبين ورايقين مش متعصبين ... أقترحوا علي الي يعرف بليز ؟؟

2- أفضل المعاهد الي ممكن انها تقبلني وتكون تابعه للجامعه .. والجامعه الي ما تتطلب GMAT وسهل القبول فيها؟؟

وباقي الاجراءات ايش هي ؟

والي عنده معلومات ياليت يفيدني لاني صراحه جلست اقرأ بمواضيع كثيره في هذا المنتدى يمكت تقريا اسبوع وانا بس قراءه .... بس احترت ولا عرفت من وين ابدا وخايفه اختار قبل ما اسأل

والله يسعد قلب اي واحد فيكم يساعدني وربي يسهله امره مثل ما سهلي في الاختيار..

وبس
  2. مرحبا

ماراح اتكلم بشي ماادري عنه ولا جربته بس بتكلم وافيدك باللي قريت وعرفت وشدني اكثر شي ولاية اوريقون احسها مرا حلوه اجوائها ودراستها وآمنه ولافيها ضرائب بس معيشتها من المتوسط وفوق بس المشكله الوحيده فيها القبول بجامعاتها شوي صعب يعني اذا معدلك حلو احس بتناسبك وعاد فيه بعض الجامعات مغلقه مؤقت لتكدس الطلبه
    وانا بكرا برفع اوراقي وللحين مدري وش بصفي عليه لكن احتمال ولاية اوهايو مدينة يونق ستون اكثر احتمال وحسب ماسمعت عنها انها حلوه الولايه ككل مو بس المدينه بس يعيبها البرررد حقها باااارد هههههههه ومعيشتها متوسطه ومعقوله
    اذا انتي ماتخالفين من البرد خليك على اوهايو معيشه حلوه وآمنه وسكانها ماعندهم عنصريه ولاشي وطبيعه ويالله من فضلك واذا بغيتي السياحه عنددك بالاجازات روحي اي ولايه براسك هذا اللي انا افكر فيه
    ولاتفكرين كثير تتعبين على قولتهم تبي تحيره خيره توكلي على الله واستخيري والله يكتب اللي فيه الخير

آسف عالاطاله
    اي استفسار انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.