الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات بسيطه للمبتعثين في امريكا

استفسار استفسارات بسيطه للمبتعثين في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التميمي222
    التميمي222

مبتعث جديد New Member

التميمي222 الولايات المتحدة الأمريكية

التميمي222 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i.T , بجامعة ........
    • ........
    • i.T
    • ذكر
    • ......., .......
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 6th, 2011, 09:26 PM

بسم اللله الرحمن الرحيم

اخباركم يا حلوين

عندي استفسارات بسيطه وودي القى لها جواب

ودي اروح ادرس في امريكا

وانا خريج ثانويه

وودي اروح اكمل دراستي في الخارج

اول شي كيف ابدأ في التقديم ؟

يعني وين اروح اقدم ..!

وانا متزوج وعلى رأس العمل

اقدر اروح ادرس على حسابي ؟؟

وكم المده الي بعدها انظم على حساب الدوله ؟؟

وكم حوالي تكفيني مصروف حق السكن وحق الجامعه او المعهدو و و و و و و

وهل اقدر اجيب زوجتي معي في فترة الدراسه على حساب الدوله ولا كيف ..؟

ارجو الاجابه عن هالاستفسارات لاني ما اعرف ولاشي عن البعثات او عن الدراسه في الخارج

ويعطيكم العافيه ...
  2. حبيبي راح افيدك باللي اعرفه والباقي يفيدونك فيه الاخوان والاخوات

بالنسبه للابتعاث على الحكومه مااعرف طريقته

لكن اذا على حسابك امرها سهل

ترجم جميع شهاداتك الدراسيه من اي مكتبه ترجمة معتمدة اذا انت في الرياض في على طريق الملك عبد الله مقابل ماما نوره واتجاهك غرب مكتبات كثير

ثاني شي تروح مكاتب الابتعاثات بالرياض كثير وعلى حسب معرفتي

اذا صرت بشارع الضباب وجاك تقاطع الضباب مع ثلاثين العليا واتجاهك جنوب اشارة ماكدونالدز والتميمي تخلي يمينك التميمي وتروح يسار مع الاشاره تحصل على اليمين واليسار فيه كذا واحد

واعتقد فيه اذا رحت مع الاشاره الثانيه يسار اللي هي بعد اشارة التميمي
    ومجرد ماتروح تعطيه الشهادة البنكيه لحسابك او حساب اللي بيتكفل بدراستك اهم شي لاتنساها هذي تاخذها من البنك ولازم يكون المبلغ فوق ال100.000 وشهاداتك وشهادات زوجتك لو تبي تروح معك

وتحدد له وش نوع الدراسه بكالوريس او بس معهد لغه وتختار الولايه والمدينه والجامعه ويرسل اوراقك لهم ويجيك القبول بالكثير خلال شهر

وبعدين يحجز لك موعد بالسفاره من خلال اوراق القبول تاخذها معك للسفاره وبعض الاوراق المطلوبه

وتسوي المقابله وان شاء الله تسهل امورك ويقولون لك خلاص تمت الموافقه وراح نرسلها لك بالفيدكس من اسبوعين وعليها واحيانا اشهر واحيانا يومين على حسب وجهك ههههههه من جد ترى
    وتراني مارحت لهم انا للحين بس هذا اللي عرفته على حسب خبرتي وان شاء الله انا اليوم راح ارفع اوراقي للمكتب وننتظر قبول الجامعه ان شاء الله وبالنسبه للتكلفه انا بحسبها لك للشخص الواحد مدة 4 شهور تقريبا توصل 35الى 40 الف شامل كل شي دراسه وسكن ومصاريف

وبالنسبه لبعثة الحكومة انت خلص اوراقك ورح على حسابك واول ماتوصل هناك لازم تروح الملحقيه تعلمهم انك جاي تدرس وتقدم على البعثه ويعطونك رقم وخربطه مااعرفها وحسب ماسمعت يعني كم شهر ويضمونك للبعثه

اتمنى شرحي يكون واضح واي استفسار انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.