الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بخصوص الزوجه والملحقيه

استفسار سؤال بخصوص الزوجه والملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية -المسافر-
    -المسافر-

مبتعث جديد New Member

-المسافر- الولايات المتحدة الأمريكية

-المسافر- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة Taibah
    • Taibah
    • Engineering
    • ذكر
    • Madinah, Saudi
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 9th, 2011, 05:50 AM

السلام عليكم
    يا اخوان رحلتي ان شاء الله لامريكا في اوقست 2011 وانا متزوج وزوجتي تدرس في السعوديه
    وبتروح معاي في البدايه ولاكنها بترجع السعوديه واي اجازه عندها بتجيني امريكا
    والسوال هو
    انا اول ما بتروح بقدم على الملحقيه وبعدين بترجع على احسابي
    كذا الملحقيه رايح تصرفلها معاي وكله الي بتصرفلها رايح يكون لها تذاكر من السعوديه لامريكا والعكس
    ويكون مصروف لها في السعوديه
    ايش رايكم
    هل احد مسويها وهل فيها شي تحاسب عليه
    وشكراااا
  2. اخوي ما يصير هالكلام ... وصدقني حتى سويت هالشي و حتى لو مر على الملحقيه واكتشفوه بعدين راح يفصلونك من البعثه بسبب التحايل ..... بعدين يالغالي كيف ترضى انت يجيلك راتب مرافقه وهي مو معاك ... ما يجوز ترى بارك الله فيك ... انصحك لوجه الله دايما خليك ماشي على النظام .... وان شاء الله زوجتك تخلص دراسة بالجامعه وتلتحق فيك بالبعثه .....

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -المسافر-
    السلام عليكم
    يا اخوان رحلتي ان شاء الله لامريكا في اوقست 2011 وانا متزوج وزوجتي تدرس في السعوديه
    وبتروح معاي في البدايه ولاكنها بترجع السعوديه واي اجازه عندها بتجيني امريكا
    والسوال هو
    انا اول ما بتروح بقدم على الملحقيه وبعدين بترجع على احسابي
    كذا الملحقيه رايح تصرفلها معاي وكله الي بتصرفلها رايح يكون لها تذاكر من السعوديه لامريكا والعكس
    ويكون مصروف لها في السعوديه
    ايش رايكم
    هل احد مسويها وهل فيها شي تحاسب عليه
    وشكراااا
    هلا اخوي عندي سؤال لك لو زوجتك رجعت للسعوديه ووقفوا الصرف عليها مين بيصرف عليها
    ابد مافيها اي مسئوليه ولاشي توكل على الله بس هذا شي من حقها
    7 "
  4. وعليكم السلام

عزيزي من ترجع زوجتك للسعودية شهرين ويتوقف الصرف عليها اذا لازالت في السعودية
    في السابق كان كثير يسويها وتمر على الملحقية بس الان بعد ربط الجوازات والتعليم العالي والملحقيات بالشبكة الوطنية للمعلومات
    اصبح بمجرد مرور الشخص على الجوازات السعودية يوصل ايميل للمحلقية سواء بالدخول او المغادرة

ثاني شيء في حال اكتشاف الملحقية للامر حتى لو متأخرا سيتم مطالبتك بدفع كل الرسوم التي دفعت عليها من تاريخ الصرف
    وهذا حصل مع زميل لي في الجامعة

وبرئي بما ان زوجتك تدرس ليش ما تضمها معك في البعثة و تكمل دراستها معك في امريكا ؟

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.