الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جيت امريــــكا وتغير المخطط ممكن ارائكم واقتراحاتكم

مساعدة جيت امريــــكا وتغير المخطط ممكن ارائكم واقتراحاتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سراااب
    سراااب

مبتعث مجتهد Senior Member

سراااب الولايات المتحدة الأمريكية

سراااب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة University of Michigan-flint
    • University of Michigan-flint
    • طالب
    • ذكر
    • Flint, Michigan
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

May 11th, 2011, 07:32 PM

السلام عليكم

انا على حسابي الخاص
    في البدايه انا جيت امريكا ورحت الفندق اللي يجونه الملحقيه وعبيت النماذج وطلعت ولايتي على اني بدرس لغه وبعدين ادخل اكاديمي

لكن لقيت جامعه هنا تقبلني اكاديمي لاني جبت في الايلتس 6 بدون لغه وابغى اروح هذي الجامعه ولكن اليكم الاتي

1-الملحقيه والتعهد اللي عبيته ما اغير الجامعه وكيف اتصرف مع المشرفه مع العلم انها ارسلت رقم يبدا ب sr

2-الدراسه في الجامعه اللي قبلتني اكاديمي تبدا في شهر 7 ومدري من الحين الى شهر 7 وش اسوي ادرس معهد واعطيهم قبولي الاكاديمي
    مدري نصائحكم وتجاربكم مع انه الجامعه اللي قبلتني التخصص قوي ومعترف والجامعه كمان

احس اني توهقت مدري وش اسوي الله يرحم والديكم قولي لي حلول

؟؟
  2. شوف وانا اخوك ماحك جلدك مثل ظفرك
    القط عمرك ورح للملحقيه في واشنطن ولا تضيع وقتك ارسل استقبل و خلص عمرك وانت في واشنطن لا تطلع الا وانت خالص واذا حسيت انهم يتلككون ادخل على الموسى او اي مسؤل كبير المهم لا تطلع الا وانت خالص

لا تنسى انك تدرس على حسابك يعني انت المتحكم في شانك بس بمعرفتهم

الله يوفقك
    7 "
  3. مشاءالله تبارك الله
    كلم المشرف وعلمه الموضوع مع العلم اتوقع يقولون لك ادرس معهد الين تبدأ دراستك بالجامعه وبعدها ابدا ادرس في الجامعه وانا اشوف افضل لك منها تقوي لغتك زياده وتضيع وقتك في شيء ينفعك بدال ماترجع السعوديه وتجلس فاضي
    وياليت توضح زياده انت تبي تغير الجامعه ولا ايش وضعك بالظبط
    مع العلم انا اقول توكل على الله واستخر وادرس لغه الين شهر 7 وبعدها ادخل الجامعه احسن ما تضيع وقتك بنقل وحوسه خاصه اذا التخصص ودك تدرسه ماودك تغيره
    7 "
  4. حبيبي اذا استلمت القبول من الجامعه الجديدة .. ضبط اوراقك وطلع لك اي توني جديد وارسل للملحقيه هالفيس

ووثق الرسآله وارجع للسعوديه .. خذ لك مطبق بالموز وشويه خضار .. ولا تنسى الزبادي

وتعآل انآ في حديقه وآشنطن للزحآليق العالميه .. خلنا نتفاهم ع الموضوع وشسسمه نظبط الامور ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.