الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم سوال وياليت احد يتكرم عنده خلفيه عن موضوع الابتعاث يجاوب عليه فضلان وليسا امرن

استفسار كم سوال وياليت احد يتكرم عنده خلفيه عن موضوع الابتعاث يجاوب عليه فضلان وليسا امرن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب ابتعث يارب
    يارب ابتعث يارب

مبتعث جديد New Member

يارب ابتعث يارب الولايات المتحدة الأمريكية

يارب ابتعث يارب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اخر سنه ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • اخر سنه ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, ياليت فيه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 13th, 2011, 01:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إنا طالب في الثانوية العامة واخلص بعد شهرو20 يوم
    كنت أبي اطلع بعثه على مشروع الملك عبد الله
    وكانت الشروط مطابقة علي وكل حساباتي تمام بس التعديل الأخير في 28خمسه تمت إضافة شروط تعجزيه قدرات فوق80 وتحصيلي فوق 80
    عشان كذا فكرة إني اطلع على حسابي الخاص إنشاء الله أبي اطلع أمريكا بس عندي كم سوال
    ويا ليت ألي عنده معلومات يفدنا
    س-وش أحسن ولاية من ناحية الدراسة وقلة التكلفة؟

س-من وين أجيب قبول الجامعة والمعهد ؟

س-والمعهد إذا خلصت دراسته ولغتي موكويسه اقدر أعيده ولا خلاص وكم مدت دراسة المعهد؟

س-كم المدة إلي أبي اجلس فيها على حسابي وأكيد بيضموني الملحاقية ولا لا؟

س-كم تكلفة الدراسة يعني كم أبي ادفع الين يضموني لي الملحاقيه وإذا جبت لهم فواتير يرجعون الفلوس إلي صرفتها ولا لا؟
    ياليت تحسبون لي تكاليف السفر كلها التذكرة والسكن والأكل وتعلموني كم لازم اخذ معاي ويارب الفلوس إلي معاي تكفي

ابط حقوقك كاعضو في المنتدى انك ما تجاوب بس والله لو تجاوب تبي تسوي لي خدمه والله ما انسها لك طول عمري وانا حاضر بااي شي اقدر اخدمكم فيه (احتري الرد)
  2. والله ماعندي فكره عن الدراسه على حسابك بس انشاء الله
    يفيدوك الاخوان والاخوات عندك في مكاتب مختصه
    انا اخوي يمكن يطلع على حسابه معي
    لأن انا زوجي مرافقي ولمن سألت
    تكلفتها شهرين 16الف ريال شامله كل شي
    المعهدد والسكن اما الباقي عليك
    التذكره الفيزا
    على حسب علمي مو اكيد
    الملحقيه احتمال تضمك للبعثه
    على حساب الدوله بعد شهرين او ثلاث
    وبالتوفيق برضه اسال كلامي مو اكيد
    7 "
  3. س-وش أحسن ولاية من ناحية الدراسة وقلة التكلفة؟
    صعب هذا السؤال لانه بعض الولايات رخيصة وجامعاتها مب ولا بد بس تقريبا الولايات الرخيصة الوسط والشمال وبعض ولايات الغرب
    كل ما عليك تبحث عن الجامعه المناسبة لتخصص اللي تبيه وتكون جيدة بنفس الوقت

س-من وين أجيب قبول الجامعة والمعهد ؟
    مكاتب او تراسل الجامعه بنفسك <= وهذا افضل واسرع حل

س-والمعهد إذا خلصت دراسته ولغتي موكويسه اقدر أعيده ولا خلاص وكم مدت دراسة المعهد؟
    فيه معاهد ما عندها مشكلة تعيد اكثر من مره وبعض المعاهد لا تعتمد على السياسة الخاصة بكل معهد بس تقريبا هي من سنة ونص الى سنتين لو لغتك 0 ع الشمال تكون 100 %
    والمدة تقدر تخليها اقل بجدك واجتهادك

س-كم المدة إلي أبي اجلس فيها على حسابي وأكيد بيضموني الملحاقية ولا لا؟
    هي تساهيل وواسطة ماقدر احدد لك كم بس احسب اقل شي 6 شهور على حسابك

س-كم تكلفة الدراسة يعني كم أبي ادفع الين يضموني لي الملحاقيه وإذا جبت لهم فواتير يرجعون الفلوس إلي صرفتها ولا لا؟
    ياليت تحسبون لي تكاليف السفر كلها التذكرة والسكن والأكل وتعلموني كم لازم اخذ معاي ويارب الفلوس إلي معاي تكفي
    اممممم تختلف على حسب المعهد + الولاية وتكلفة المعيشة بس احسب عندك 60 الف لـ 6 اشهر تقريبا تزيد وتنقص وتكون شاملة كل شي
    ممكن تخليها اقل لانه نصيب الاسد يروح للمعهد فيه معاهد غاليه جدا ومعاهد رخيصة جدا ومعاهد متوسطة فالاسعار تختلف من شخص لشخص
    وماقدر اقدر لك المبلغ بس هو بحدود اللي قلت لك عليه

والله يوفقك

7 "
  4. يعطيكم الف الف الف الف عافيه عن جد عن جد شكر ولا تكفي لانو اخذت من وقتكم الثمين والله يوفقكم لامايحبه ويرضاءه
    لاخلاء ولا عدم يا ابناء شعبي الغالي
    انا كل اموري تمام بعد اذن الله بس باقي لي استفسارين

الاول -الحين لو ادخل معهد 6شهور وشامل السكن والاكل ويكون تابع لي جامعه حلو وانضميت لي الملحاقيه بعد ما انضم يرجعون لي الفلوس؟

والاستفسار الثاني- انا الي جمعته واشتغلت كاشير وحالتي صعبه وكل الي قدرت ادبره 60 الف من وين اجيب الضمان المالي حق البنك يعني ما في طريقه
    احتري ردودكم وعلى فكره انتم احسن منتدى قلوبكم على بعض والله يديم المحبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.