الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن ماستر مالية !!!!!!!!!!

استفسار سؤال عن ماستر مالية !!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية !..some one..!
    !..some one..!

مبتعث مجتهد Senior Member

!..some one..! الولايات المتحدة الأمريكية

!..some one..! , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, مكه المكرمه
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 13th, 2011, 04:56 PM

سلام عليكم

ياشباب بعد بحث طويل عن ماستر مالية في امريكا وفي جامعات قوية ماطلعت ولا بوحده فيها ماستر مالية !!!

كل الجامعات تطلعلي mba اللي هي ماستر ادارة اعمال ...

ايش حكاية المالية مافي لوحدها ؟؟؟؟؟؟؟؟

..لكم جزيل الشكر
  2. السلام عليكم انا ما عندي خلفيه
    لاكن انا دارس على حسابي وخايف ان مافي احد يستقبلني وانا امشي يوم الاحد من السعوديه وابي اعرف ولايه متشغان مدينه قراند رابيدس اذا في احد يستقبلني لاني متوهق وابي اعرف كم اخذ معي فلوس وابي اعرف المعيشه والجو اذا ماعليكم امر لاني يوم الاربعاء مو هذا الي بعده بليز الي بمتشغان يعظيني خبرب علشان اعطيه ايميلي
    7 "
  3. أنا زوجي سافر قبل فترهـ بس ولايه ثانية بس لزم تأخذ معاك فلووووووووووووس لاتتوهق خذ شي كافي حتى الأكل إلين تستقر وبعدين فيه مو قع يهتم بهذي الاشياء تقدر تحت اكتب إللي تبغاهـ في كلمه بحث تحصل سواق يستقبلك أو اي شي فيه قروب مبتعث اكتب كثير فيهم الخير يقدرون يساعدونك موفق
    7 "
  4. على العكس تماما. هناك عدد لا بأس به من الجامعات التي تقدم برنامج ماجستير مستقل للتخصص المالية والتمويل MASTER OF SCIENCE IN FINANCE OR MASTER OF FINANCE . في سياتل , تكساس , فلوريدا وغيرها. ولكن القبول فيها ليس بالأمر الهيّن. وغالبية الجامعات تطلب درجات تنافسية في الـTOEFL والـGMAT
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.