الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة درجة 100 بالتوفل ibt واموري لاتسر لاعدو ولا صديق

مساعدة درجة 100 بالتوفل ibt واموري لاتسر لاعدو ولا صديق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    مو انا قدمت بس المصيبة يبون ارسل الشهادة عن طريق المركز نقسه وراح تاخذ وقت طويل على ماتوصلهم هذه المشكلة الله يسهل انشالله
    بخصوص الاختبار انا مبتعث اصلا قبل في بريطانيا خلصت فترة اللغة ورجعت السعودية وقررت احول بعثتي لامريكا وماكنت اعرف شي عن التوفل بحكم اني كنت ادرس في بريطانيا كنت احظر للايلتس بس قدر الله وقررت احول لامريكا المهم اني فرفرت بالمواقع ولقيت كتب واجد بس افضلها من وجهت نظري
    building skills for the toefl
    و toefl ibt
    مع بعض المواقع لتدريب على اختبار التوفل وطبعا المواقع كثيرة ومجانية
    وفيه حاجة مهمة نفعتني كثير كثير الي هي مدرس انجليزي طبعا شرطت عليه من يدخل مجلسي ينسى شي اسمه عربي نهائيا حتى لو غلطت انا وزليت عربي يرد علي انجليزي وطبعا اخذت فترة 7 شهور احظر حتى الوقت الي ارفه فيه عن نفسي احاول استفيد منه قد ما اقدر مثل المسلسلات والافلام الاجنبية ودائما ابحث عن المترجمة بالانجليزي واي كلمة ما اعرفها اسجلها بدفتر صغير وترجمها واكتب معناها بجنبه واحاول ارددها اكثر من مرة مع الممثل لين انطقها صح وحتى بعد ماحققت الدرجة استمريت على هالطريقة لانها مرة ممتعة بالنسبة لي يعني بالعربي حاولي قد ماتقدرين انك تخلين المحيط الي عايشة فيه انجليزي بانجليزي حايتك اليومية كاكل على اقل تقدير فترة تحظيرك للاختبار وحطي بالك مو شرط انتي تاخذين نفس المدة كلن وحسب قدراته وانا ماكان وراي شي عالعموم نقطة مهمة لاتتوقعين انك راح تجيبين درجة توب من اول اختبار بس انتي سوي الي عليك بالاختبار انا عن وجهة نظري دخلت بعد اربع شهور للأختبار بس عشان اخذ فكرة اعمق عن الاختبار والمكان والتنظيم وبنفس الوقت يطيح حاجز الخوف من الاختبار مرة وحدة عشان المرة الثانية اكون مرتاح وعارف النظام والطريقة واختبر وانا مرتاح نفسيا انا كانت هذه طريقتي في الاختبار والحمدالله توفقت اتمنى اني افدتك واتمنالك التوفيق وانشالله تجيبين درجة اعلى مني بعد بس شدي حيلك كم شهر وبعدها ترتاحين بالتوفيق.
    أعجبني ردك
    بالفعل إسم على مسمى

شكرا لك
    7 "
  2. أخوي دامك جايب 100 في التوفل ليش تعتمد على المكاتب
    مافيه اسهل من التقديم على الجامعات مباشرة
    تروح الى موقع وزارة التعليم العالي وتشوف التخصص اللي تبيه مقبول في اي الجامعات
    وبعدين تختار الجامعة والولاية اللي تبي تدرس فيها
    تقدم في كذا جامعة
    ومادامك جايب 100 يعني نسبة قبولك رح تكون مضمونة
    إذا انت بكالريوس قبولك مضمون في معظم الجامعات بشرط ان تكون اوراقك كلها كاملة
    معظم الجامعات الى الان ممكن تقدم فيها لخريف 2011
    اهم شيء تدخل على موقع الجامعة وتشوف الديد لاين
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمان حسين
    أخوي دامك جايب 100 في التوفل ليش تعتمد على المكاتب
    مافيه اسهل من التقديم على الجامعات مباشرة
    تروح الى موقع وزارة التعليم العالي وتشوف التخصص اللي تبيه مقبول في اي الجامعات
    وبعدين تختار الجامعة والولاية اللي تبي تدرس فيها
    تقدم في كذا جامعة
    ومادامك جايب 100 يعني نسبة قبولك رح تكون مضمونة
    إذا انت بكالريوس قبولك مضمون في معظم الجامعات بشرط ان تكون اوراقك كلها كاملة
    معظم الجامعات الى الان ممكن تقدم فيها لخريف 2011
    اهم شيء تدخل على موقع الجامعة وتشوف الديد لاين
    بالتوفيق
    شكرا على النصيحة لاكن انتم مافهمتوني للأسف ماركزتو بموضوعي انتي ثاني وحدة تقولي نفس الكلام انا قدمت لاكن لاعن طريق مكتب ولاغيره المشكلة مو عن طريقة التقديم المشكلة بأرسال الشهادة عن طريق ETS
    وهذه تاخذ وقت شهر وسبوعين على ماتوصل المقصد من الموضوع انه لو فيه واحد يتعامل مع الجامعات ويثقون فيه او شي زي كيذا يجيبلي القبول على ماتوصلهم الشهادة فقط لاغير لاني خايف تنتهي فترة التسجيل قبل لاتوصلهم الشهادة.
    7 "
  4. الله يجزاك خير يامتفائل على ردك
    بخصوص القبول حسب علمي ان هالفول القريب مافي شي الا اذا كان جامعات معينة لازالت تقبل
    انا حاولت اقدم بس واجهتني هالمشكله انه خلاص متاخره مايمدي
    بس ممكن بالسبرينق اذا ماعندك مشكله
    بالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nostalgia 4
    الله يجزاك خير يامتفائل على ردك
    بخصوص القبول حسب علمي ان هالفول القريب مافي شي الا اذا كان جامعات معينة لازالت تقبل
    انا حاولت اقدم بس واجهتني هالمشكله انه خلاص متاخره مايمدي
    بس ممكن بالسبرينق اذا ماعندك مشكله
    بالتوفيق لك
    شكرا اختي والله كريم ويكتب الي فيه الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير الحظ
    ماشاء الله ..

طيب ليه ماتقدم بنفسك .. اسرع
    هلا اخوي فقير انت ثالث واحد ماركز بالموضوع للأسف المشكلة ماهي بالتقديم انا قدمت خلاص بس المشكلة بشهادة التوفل لازم ارسلها عن طريق ETS وانا ارسلتها بس راح تاخذ فترة شهر وسبوعين على ماتوصل هينا المشكلة.
    7 "
  7. انا لله هذا وانت 100 وش نقول احنا يالي اخذين 5 في الايلتس ونبي ماستر بعد
    الله يفتحها بوجهك وجيهنا قسم يومك كل يوم تراسل 3 جامعات
    منها تحس انك انجزت شي بيومك وشوف توفيق ربي وان شاء الله نسمع اخبار حلوه
    والله ييسر الامر من عنده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلتينو
    انا لله هذا وانت 100 وش نقول احنا يالي اخذين 5 في الايلتس ونبي ماستر بعد
    الله يفتحها بوجهك وجيهنا قسم يومك كل يوم تراسل 3 جامعات
    منها تحس انك انجزت شي بيومك وشوف توفيق ربي وان شاء الله نسمع اخبار حلوه
    والله ييسر الامر من عنده
    شكرا اخوي سلتينو انا سويت الي علي والباقي بيد رب العالمين وربي يوفقك ويوفقنا انشالله.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.