الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة درجة 100 بالتوفل ibt واموري لاتسر لاعدو ولا صديق

مساعدة درجة 100 بالتوفل ibt واموري لاتسر لاعدو ولا صديق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السهيمي
    من هنا بدأ ألأصطدام وفي هذا المرحله التي كان صديقنا (دائما متفائل ) يقود مركبته وهو مذعور لا يعلم اين هو الطريق السليم الموصل الى بر الامان . كان صديقنا وبشهادت الجميع انه كان يلتزم الهدوء والحكمه باحثا ومستجديا عن من يأخذ بيده الى الطريق السليم والو بدعوه له . وفجأءه واذ بذالك القائد يقطع طريق (دئما متفائل) مما نتج عنه حادث فكري شنيع . وكان مصحوب بحرائق في الاعصاب
    وتلف في العقليه

قررت كل من ادارت مرور هذا القسم
    وادارة الفكر في هالقسم
    تقرير تالف على عقلية Lucent

باختصار وبالكلام العامي Lucent ترا انت الغلطان

والسلام
    بدينا بالفزعات العميانية اللي على الباطل
    اصلا انا من يوم اشوف واحد يقول " الكل اجمع ان ..... " اعرف ان عقليته كيف الحال
    الحين الرجال يقول لقراء موضوعه " يا مال الفقر "
    ثم يتريق عليهم بقوله " ابرك من غيرك الي يدخل وعجزان لايكتب حرف خايف على الحبر لايخلص!! "
    و في الاخير تفزع له على باطل

السلام عليكم
    7 "
  2. يا خوي ترا ارسال درجة التوفل حكاية سهلة جدا زي ما شرحت لك الاخت فوق
    المهم تختار الجامعات اللي تبيها وما دام درجتك 100 ما شاء الله أتوقع ما راح يكون عندك مشكلة في التعامل مع مواقع الجامعات ومعرفة طريقة التقديم
    وعلى فكرة في جامعات ما عندهم ديدلاين يعني تقدر تقدم في أي وقت المهم الحق عمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم المسافر
    وعلى فكرة نسيت أقول لك اني أنا قدمت بنفسي على الجامعة اللي أبقاها وجبت درجة التوفل وكل شي
    بس لحد الأن ما ردوا علي مع ان الديدلاين كان قبل شهرين
    واوراقي عندهم من خمس شهور الله يعين بس
    شكرا اختي الحلم على نصيحتك انشالله سهلات بدت الامور تتوضح والقبول قريب انشالله بخصوص قبولك الي تستنينه انصحك تراسلهم اوتكلمهم وتستفسرين بنفسك لانه خمس شهور كثير مرة بالنسبة لقبول هذا واوراقك كاملة بعد لاكن نصيحة قدمي على جامعات ثانية لاتعتمدين على جامعة وحدة مادام الوقت يمدي احتياط ماتدرين وخصوصا انه مازال هناك جامعات كثيرة تستقبل الطلبات وربي يوفقك ويسهل امرك ويوصلك قبولك ويوصلني قبولي.
    7 "
  4. أخوي ممكن تقولي تجربتك
    وايش الجامعة اللي قدمت فيها ومين ساعدك ..
    ووين الجامعات اللي تستقبل الطلبات لسا
    أنا كرهت مواقع الجامعات وتعبت وأنا أدور
    وبعض مواقع الجامعات تدوخك سبع دوخات لين تلقى المعلومات اللي تبقاها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم المسافر
    أخوي ممكن تقولي تجربتك
    وايش الجامعة اللي قدمت فيها ومين ساعدك ..
    ووين الجامعات اللي تستقبل الطلبات لسا
    أنا كرهت مواقع الجامعات وتعبت وأنا أدور
    وبعض مواقع الجامعات تدوخك سبع دوخات لين تلقى المعلومات اللي تبقاها
    والله يا اختي انا مثلك بالبداية دخت السبع دوخات من موقع الجامعة موراضي يزبط معي فقلت مالي الا عيال عمي هناك يزبطوني طبعا ماشاء الله عيال عمي واجد هناك الي في تاكسس والي في اريزونا والي كاليفورنيا وكنتاكي وبعضهم بولايات ماعرفها الا الولاية الي ابيها ماحصلت فيها احد الي هي كولورادو وطبعا الجامعة كولورادو دنفر بما اني راح ادرس ادارة اعمال تخصص موارد بشرية فخترت هالجامعة لان التخصص فيها قوي على حسب ماجمعت من معلومات واقرب ولاية لولايتي فيها احد من اعيال عمي كاليفورنيا فزرقت واحد منهم وارسلتله اوراقي وقالي (سيب لي نفسك وازباطك)خخخخ اسبوع اسبوعين والقبول عندي انشالله وهذه القصة ومافيها والحمدالله ربي سخرلي واحد منهم
    ام بالنسبة للجامعات المتاحة تلقين كثير ادخلي موقع اي جامعة تبينها وادخلي على الديدلاين يبينلك متى يبدأ وينتهي التسجيل بكل الفصول بالنسبة لجامعتي متاحة ل22 سبعة على ما اعتقد وبالتوفيق.
    7 "
  6. ياخي أنت مصّعبها وهي سهلة
    إذا كنت تبي قبول بكالوريوس فأمرك سهل جدا لان التوفل ممتاز
    أما إذا ماستر فتعتمد على معدلك والتوفل ماله أي دخل اللهم انك عديت الريكوايرد سكور.
    وبالنسبة لارسال نتيجة التوفل.. بعض الجامعات عندها اكسس على الديتابيز حقت اي تي اس. يعني الدرجة توصلهم دايركت أول ما ترسل الطلب
    وإذا ماعندهم أكسس فهي توصل لهم في اسبوع..
    طبعاً أنا أكلمك عن تجربة لأني قدمت على 7835346 جامعة وعارف أنضمتهم كلها.. بعض المرت أرسل لهم صور من الترانسكربت وصورة من درجة التوفل وأقول لهم إذا جاني القبول المبدئي (تيناتف اكسيبتنس) أرسلت لكم الاصول
    لاني طفّرت من كثر ما ارسل توفل وجي ار اي لكل جامعة.. بعض المرات يرفضون وأكثر الجامعات تقبل,, يعني الأمور سهلة
    ولو ما أمدات على فول 2011 قدم على وينتر أو سبرنق
    بالتوفيق
    7 "
  7. جزاك الله خير اخوي ماقصرت افدتني بشكل ماتصوره صراحة انا بكالوريوس والله على بالي انها تاخذ شهر واسبوعين لاني يوم ارسلتها جتني رسالة على الايميل انها راح توصلهم خلال 4 اسابيع الى ستة اسابيع بس يمكن لان الجامعة عندهم هناك زي ماقلت توصل خلال اسبوع ربي يسهل انشالله وبيض الله وجهك.
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.