الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قدر الله علي وجبت 98 في الثانوية و90 في القدرات

مساعدة قدر الله علي وجبت 98 في الثانوية و90 في القدرات


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الله يوفقك اخي بالدنيا والاخرة وربي ان الواسطة عندنا لاعبه في الخلق لعب وربي يكون بعونك

    ودعواتي لك بالتوفيق ولكن فيه شغله بسيطة قبل ماتروح اذا تعرف اي شخص يعرف لو هو فراش بمكتب الابتعاث

    خليه يعطيك امر اركاب ، اذا اخذته وسجلت بالملحقيه هناك بإذن الواحد الأحد ان انضمامك الى البعثه على برنامج الملك عبدالله

    سريع ، حبيت اعطيك هالمعلومة يمكن تفيدك .

    والله يوفقك ويوفقني يارب يارحمان يارحيم ، تحياتي لك
    7 "
  2. تبي رآيي ,
    يمكن يكوون مآله دآعي لأن الأمور مششت ,
    لكن حآبه أقوله

    استعجلت ششوي لم طلعت على حسابك
    مآ ششآء الله عليك درجاتك توب وحلووه , لكن مشكلتك بالتحصيلي بس و فرق درجه بعد
    كآن بإمكآنك تاخذ كتاب القياس ورام1 و رام2 و تدرسهم
    و تعيد الإختبار هالسنة وتقدم على المرحلة السسآبعه
    و إذا مآ ارتفعت الدرجه وقتها اطلع على حسسابك

    بالمناسبه لا تفكر نفسك وحيد بهالمعاناة , ترى أغلبنا مر بظرووف مماثله

    لكن بمآ إنك طلعت وخلآص , مآ أقدر أقول غير ربي يوفقك
    وتطمن راح تتحول على حساب الدوله بسرعه بإذن الله

    الله يوفقك
    7 "
  3. ههههههههههههه
    أبو 60 معاه واسطة خارقة للنظام أم أنت لو جبت 100 ما راح تروح لو تحب السماء
    يا أخوي خلهم يولون على ما يقول المثل عطهم الخامس نصيحة ابتعث على حسابك بعدين إن جاك إلحاق وﻻ ما جاك تحمل شوي (الصبر مفتاح الفرح)
    ما شاء الله عليك درجاتك في القياس تمثل المقياس لمهاراتك لكن إذا طلعت بره ما راح إن شاء الله تشوف أبو واسطة يقدمونه عليك بنفس اللي عندنا (في حاﻻت تعد نادرة بالنسبة لنا)
    على العموم اطلع وأمثالك المفروض يقدمونهم على البعثة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.