الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قدر الله علي وجبت 98 في الثانوية و90 في القدرات

مساعدة قدر الله علي وجبت 98 في الثانوية و90 في القدرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qasim.took
    qasim.took

مبتعث جديد New Member

qasim.took الولايات المتحدة الأمريكية

qasim.took , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باقي , بجامعة باقي
    • باقي
    • باقي
    • ذكر
    • كولمبيا, كرلونيا الجنوبية
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 14th, 2011, 12:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني قدر الله علي وجبت درجات عالية بسبب توفيق من الله اولا ثم باجتهاد وانا موقن انما هو توفيق من الله وبعدها عرفت اني زي اي طالب ما عنده واسطة
    العالم تسالني تقول كم جايب في الثانوية اقول 98.70 طيب وكم في القدرات اقول 90 طيب والتحصيلي اقول 74 يقولون ما شاء الله
    انت ضمنت قبولك في اي مكان واسجل في اول جامعة البترول واعتذروا لي بسبب 20. من المية برنامج الابتعاث حاط شرط التحصيلي 75 ولا قدمت عليه وسابك نفس الشي الملك سعود تقبلني زراعة يا ناس
    قبلت بامر الله وتوكلت على الله وراحت الايام وانصدم صدمة اقسم بالله هزت كياني لما لقيت ناس اعرفهم مبتعثين برا وهم اقل مني قالولي ناس يمكن على حسابهم واتكد ويطلعون على حساب الدولة في برنامج الملك الله يوفقهم ويرجعم سالمين لاكن انا واعوذ من كلمت انا اطلع برا على حسابي وابو 60 على حساب الدولة اروح لوكالة شؤون المبتعثين واكلم نايب الموسى واقوله يا ادمي شفتهم على باب الوكالة واسطة عيني عينك وتقول ما اقدر اسويلك شى حرام والله قهر اللي يحصل طيب بعد ما شفت هذا كيف اعرف انهم بحولوني على حساب الدولة
    ابغى النصيحة والمشورة

الله حسيبي
  2. لاحول ولا قوة الا بالله ,,,,انا مثلك في النهااية قدمت لماليزيا على حسابي رسومها كويسة لو تبي راسلني بأسرع ووقت باقي على القبول 6 ايااااااااام!!!!!
    طبعا الجامعة معترفة وهي الثانية على مستوى ماليزيا اسمها UTM
    7 "
  3. اممممممممم ..^^

إن الله يوزع الارزاق كيف يشااء =)

تفاائل خيوو شدعوه ..^^
    وانت اكيد بيحولوك ع البعثه
    اصبر بس على سنة اللغه بعدين بتفرج ان شااء الله
    بس حاول تروح ولايه رخيصه
    وجامعه زينه
    علشان ماتصرف كثير.. =)

موفـــــــــــق..^^
    7 "
  4. الله يعينك

بالنسه للجامعه البترول نستك المركبه 83.6 وقبلوهم من 84 وفوق

وجامعه سعود اتوقع المقاعد محجوزه قبل مايبدأ التقديم ^_*

والابتعاث زي ماقلت التحصيلي لازم 75 وفوق ومافيه واسطه ولا شئ

الواسطه تلعب دورها للي مبتعث على حسابه بعضهم يلحق بعد شهر وبعضهم بعد 6 او 7 شهور والبعض اكثر

وانت على حسب ميزانيتك وانصحك دور لك معهد رخيص لان سعر المعهد هو اللي بيحكم ميزانيتك

والله يوفقك دنيا واخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.