الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي استفسار عن الخطوط السعودية

استفسار ابي استفسار عن الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك النور
    ملاك النور

مبتعث مستجد Freshman Member

ملاك النور الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك النور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., امريكيا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 14th, 2011, 03:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله

انا بسافر من الدمام شهر 8 تكون رحلتي

مبتعث ع حسابي الخاص .. وابغاء اعرف اروح على الخطوط السعودية ذهابأ فقط

السبب و المعلومة الي ابي التأكد منها .. يقلون الي يروح على الخطوط السعودية

لما اوصل مطار واشنطن احصل مندوب الملحقيه ينتظرنا .. ولما اروح ع خطوط ثانية صعبه احصل المندوب ولا اني مااشوفه الا ع وقت وصول الخطوط السعودية

اتمناء أحد يفيدني و يساعدني ياأخواني
  2. انا تقريبا مثلك انتظر الفيزا واذا طلعت الفيزا بحجز لكن انا نصيحتي انك تاخذ ذهاب واياب لأنة ارخص لك من ناحية التكاليف وانه اضمن لك عشان تحصل مندوب الملحقية

هذا رأيي وانت براحتك يالغالي وياليت احد يفيدنا بالموضوع هذاا
    7 "
  3. اولا اتمنى لكم التوفيق ياشباب والحصول على الفيزا باسرع وقت .

بالنسبة للخطوط السعودية فصحيح ان مندوبين الملحقيه يكونو موجودين في اي رحلة من الخطوط السعودية

اما بالنسبة لرحلات الخطوط الاخرا تستطيع الحجز عليها وبعد الحجز تدخل موقع الملحقية الثقافية بامريكا واخبارهم بموعد رحلتك وهم يقومون بستقبالك في الوقت المحدد .

ولكن نصيحتي لك بالخطوط السعوديه ففيها الكثير من الشباب والمضيفين يخدمونك بشان تعبية نموذج الدخول وتسهيل اي امر لك

واعتقد انه من غير المنطقي عقلا ومنطقا ان تحجز ذهاب وعوده .
    لانك تريد ذهاب فقط . وبالطبع سوف يكون ارخص لك الذهاب فقط

ولقد سمعت من بعض الشباب انك تستطيع الحصول على امر اركاب من الملحقية لذهاب الى امريكا حتى وان كنت على حسابك الخاص .

واتمنى ان يكون ردي وافيا لسؤالك
    7 "
  4. الايام هذي الملحقية تستقبل جميع الطلاب ع الرحلات المتوقع فيها طلاب سعوديين "البريطانية أو الفرنسية ..الخ

ولكن للضرورة والاحتياط يجب عليك يكون معاك عنوان فندق على شان أذا ماحصلت سواقهم تديه أي سواق تكسي ويوديك له
    7 "
  5. انا بحاول اقول اللي عندي لان الواحد يحتاج مساعده الغير
    وانا مريت بالشعور هذا قبل 5 شهور

اللي اعرفه ان زي ما قالوا اللي قبلي ان بالخطوط السعويه يجون يستقبلونك بالمطار وتتضبط امور وتفتح لك ملف ع حسابك الخاص (من خلاله لو جاء مكرمه او تكلمينهم يرسلون اوراقك للرياض للانضمام)
    وبعدها خلاص اذا فتحتي ملف وصار لك رقم خاص فيك

بعدها تروحين للمكان اللي بتدرسين فيه

بس من خلال تجربتي واللي سويته انا

ما نزلت لواشنطن رحت عطوول للولايه اللي فيها وطبعت من النت اوراق فتح ملف للدراسين على حسابهم الخاص واعبيتها وارسلتها للملحقيه وبعدها فتح لي ملف فكانت كل مراسلاتي عن طريق النت
    بس لو عندك استطاعه تنزلين لواشنطن وتخلصين اوراقك قبل دراستك فهذا افضل لك
    لان المرسلات تاخذ وقت وغير كذا شغله التطنيش عندهم اووووه محترفين فيها ....

ومن ناحيه امر اركاب لو تقدرين تاخذينه تسهل عليك امورك ..حتى بالانضمام وفيه مشرف خاص حق اللي على حسابهم الخاص وماخذين امر اركاب يخلص امورك بسرعه

الله يوفقك دنيا واخره ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.