الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير الدوله

استفسار تغيير الدوله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mmeruttn
    mmeruttn

مبتعث مجتهد Senior Member

mmeruttn الولايات المتحدة الأمريكية

mmeruttn , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة وايمنغ
    • جامعة وايمنغ
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • لارامي, لارامي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 15th, 2011, 03:43 AM

سلام كيف الشباب
    لو ابي اغير دولة الابتعاث من امريكا الى دول الشرق الاوسط هل يتم ببساطه ام ان الامور تحتاج شغل اكثر
    واي دوله عربيه او تركيا او ماليزيا تعطي بكالريوس في التمريض بشكل جيد او الاحسن في هذا التخصص
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. مساء الخير انا يكمن ماراح اقدر اساعدك بس عندي فضول وحاب اساالك بما انه تخصصك نفس تخصصي انا ادرس في كندا وبعدي ع اللغه وراح ادرس تمريض بعد اللغه سوالي يقول بالنسبه حق القبولات حق التمريض من الجامعات الامريكيه هل سهل ولا لا وانتي ليه تبي تترك امريكا وشكرا.
    7 "
  3. هذا الكلام من احد المنتديات ..

* معلومات عن التحويل

التحويل مختلف

في التحويل من الدول الفئة أ إلى الفئة ب ,, والتحويل من فئة أ إلى فئة أ والتحويل من فئة ب إلى فئة أ والتحويل من فئة ب إلى فئة ب .

الشرح للفئات على النحو التالي :

الدول الفئة أ : أمريكا ,, كندا ,, بريطانيا ,, أستراليا ,, نيوزلندا والي راتب المبتعث فيها يكون 5000 ريال ومافوق
    الدول الفئة ب : الأردن ,, مصر ,, البحرين ,, الإمارات ,, ماليزيا والي راتب المبتعث فيها 3000 ريال ومافوق

* شرح الأنواع

من الفئة ب إلى الفئة أ = الوزارة تشجع عليه وبقوة

من الفئة ب إلى الفئة ب = وهذا الوزارة ماتحبذه وتاخذ وقت اطول للنظر فيه

من الفئة أ إلى الفئة أ = الوزارة عادي ماتشجع بس ماتعارض

من الفئة أ إلى الفئة ب = وهذا أصعب شي وبالعربي ( يفتح الله ) الوزارة صعب جدا جدا جدا توافق عليه يعني صعبة طالب في امريكا يحول للاردن مهما كانت الظروف

منقـــــــــــول للفــــــــــــــائدة

طبعا انا بعد شهر راح اقدم على تحويل من الاردن الى امريكا ,, و دعواتك لنا بأن الله يسهل امورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.