الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن جامعة ايداهو ستيت

استفسار استفسار عن جامعة ايداهو ستيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح فتاهـ
    طموح فتاهـ

مبتعث جديد New Member

طموح فتاهـ كندا

طموح فتاهـ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى نبات - احياء دقيقه , بجامعة جامعة بروك
    • جامعة بروك
    • نبات - احياء دقيقه
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 16th, 2011, 05:19 PM

السلام عليكم جميعا

انا تخصصي ( احياء دقيقه - نبات )

معدلي 3,55 من 5 هل من الممكن حصول قبول ماجستير ( مشروط ) تخصص ميكروبيولوجي

في هذه الجامعة أم لا

نرجو الأفادة و شكرا
  2. السلام عليكم ...اختي انا جاني قبول مشروط من هالجامعه وردو بسرعه وعلى كذا اظن القبول فيها سهل قدمي وتوكلي على الله...بس بصراحه البرد في الولايه خلاني ادور قبول في سانديغو كاليفورنيا بس للحين ماردو علي...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم ...اختي انا جاني قبول مشروط من هالجامعه وردو بسرعه وعلى كذا اظن القبول فيها سهل قدمي وتوكلي على الله...بس بصراحه البرد في الولايه خلاني ادور قبول في سانديغو كاليفورنيا بس للحين ماردو علي...

المتوكلة على الله

مشكورة على ردك

واتمنى انه تتسهل امورك

بس كم المده الي جاك فيها القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    تقريبا جاني خلال 3 اسابيع او4 ...حتى استغربت انه ماطول ...بس قدمي وربك كريم ..لاتشيلين هم المعدل معدلك كويس ..
    اختي عطيها الاجراءات والطريقة والايميل على شان تراسلهم وتحصل على قبول بنفسها

والله يجزاك خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    اختي عطيها الاجراءات والطريقة والايميل على شان تراسلهم وتحصل على قبول بنفسها

والله يجزاك خير
    اخوي الله يحفظك اتمنى والله اني اساعدها بشكل اكبر بس انا وديت اوراقي لمكتب وخلال 3او اربع اسابيع كلمت المكتب وقالو لي جاك قبول مشروط من جامعة ايداهو استيت...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.