الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول من جامعتين بتخصصين مختلفين في منطقتين مختلفتين <- هيلب مي يامبتعثييييين

استفسار قبول من جامعتين بتخصصين مختلفين في منطقتين مختلفتين <- هيلب مي يامبتعثييييين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مزعلاوي
    مزعلاوي

مبتعث جديد New Member

مزعلاوي الولايات المتحدة الأمريكية

مزعلاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لفه انجليزيه , بجامعة كابلن اسبكت
    • كابلن اسبكت
    • لفه انجليزيه
    • ذكر
    • شيكاغو, ايلينويز
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 17th, 2011, 09:09 PM

مرحبآآ أخواني / اخواتي المبتعثيييييييين
    الموضوع ومافيه اني حاب استشير اهل الخبره بخصوص موضوع محيرني
    بإذن الله الكريم رح انتهي من دراسة اللغه هاذا الشهر وعندي قبول من جامعتين في منطقتين مختلفتين وبتخصصين مختلفين ومتردد جداً جداً جداً بخصوص اي جامعه ادخل
    الجامعه الاولى : Eastern Illinois University والتخصص : هندسه صناعيه
    الجامعه الثانيه : UCCS - University of colorado springs بتخصص : رياضيات لمدة سنه ثم يتم تحويلي الى التخصص المطلوب ( هندسه ميكانيكيه ) وذلك لضعفي في مادة الرياضيات
    طبعاً الكل بيقول لي ادخل الجامعه اللي تدخلك التخصص المطلوب على طول .. وش لك تدخل تخصص ثاني ووجع رأس
    وبعدين تحول !! انا بعطيكم سبب التردد من ناحية الايجابيات والسلبيات اللي سمعتها واللي عنده ي رأي يفيدني ؟
    الايجابيات في الجامعه الاولى :
    1- انها رح تدخلني التخصص على طول
    2- ورح تمشي اموري مع المحلقيه بدون تعقيد
    3- رح انهي دراستي الجامعيه في وقت ممتاز
    السلبيات :
    1-ان المنطقه على ماسمعت نائيه نوعاً ما .. يعني منطقه جامعيه
    2- قوة الجامعه ": غير معروف ؟ ياريت تفيدوني بخصوص قوتها ؟

الايجابيات في الجامعه الثانيه :
    1- انها جامعه قويه جداً على ماسمعت .. واني اقدر احول على بولدر وانها متخصصه بدراسة الهندسه
    2- ومنطقه ممتازه للسكن وخصوصاُ ان عندي عائله من حيث الهدوء وتوافر الخدمات
    3- ان لدي بعض من افراد الاسره في نفس الولايه
    السلبيات :
    1-انهم مارح يدرسوني التخصص الا بعد سنه تقريباَ من دراسة الرياضيات
    2- تعقيد الملحقيه ( يعني لو فكرت ودرست سنه رياضيات اخاف الملحقيه تقول لي مافي تحويل وكمل نفس التخصص) وتروح علي البعثه !!!!!!!
    ياريت تعطوني رايكم ... واي معلومات على الجامعتين المذكورتين والمناطق ايضا وتفكون حيرتي
  2. هلا أخوي من خلال عرضك لمشكلتك ، رأيي إنك تدخل في Eastern Illinois University وتريح نفسك من المفاجئات وتكون عارف الكارير حقك منذ البداية وتعمل على تحقيقه بعيدا عن الأمور الاخرى المتعلقة بالسكن والأقارب والاجواء! وليس لدى معلومات عن الجامعتين

لكن المشكلة ان لديك ضعف في الرياضيات وأخشى ان يؤثر عليك في دراسة الهندسة الصناعية !

مجرد رأي عام عن الحالة وغير متخصص ، هو فقط يعمل به "للإستئناس" ليس إلا !

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.