الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تنيسي مارتن من فرج كربة أخيه المسلم فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه

استفسار تنيسي مارتن من فرج كربة أخيه المسلم فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد00
    فهد00

مبتعث جديد New Member

فهد00 الولايات المتحدة الأمريكية

فهد00 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة جامعه تنسي مارتن
    • جامعه تنسي مارتن
    • -----
    • ذكر
    • مارتن, تنسي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 18th, 2011, 10:34 AM

السلام عليكم
    انا في مدينة مارتن ولاية تنيسي انا في المعهد تبع الجامعة معهد جامعة تنيسي مارتن المعهد سيئ والمدينة سيئه مافي امل تتعلم لغه مدينة ريفيه متعصبين ولا في عوائل ولا شي وابي اي واحد يساعدني بمعهد تبع جامعة بدون توفل يعني قبول مشروط ومدينة كبيره وفيها عوائل الله يوفق كل من يساعدني ويجعله في موازين حسناته تكفون لي شهرين او شهر ونص مبتعث مابي البعثه تروح علي وانا مانقلت من هالمدينة
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عزيزي فهد انت موب حطمتني وبس !!! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا انشالله خلا هالأسبوع راح اجيك ودراستي بنفس ولايتك الا شرايك تنتضرني ههههههههه وننقل مره وحده

على فكره يقولون مارتن تجيب الوسواس والقهر النفسي ههههههههه بس يالله انا ابي اطلع ادرس بإمريكا بالي هي به يا شيخ لذالك

لا تقول لي لا تجيها تراها طفش!! لأني انتضر الفيزه واموري منتهيه وحسبي على الي مدحها لي وقال لي انها شي !!!!!

تقبل مروري....
    7 "
  3. اخوي فهد طبعا صاحب المكتب الي جاب لي قبول قال لي شي عن جامعتك او المعهد بس ما صدقته ياليت تصححه لي بما انك متواجد فيه حالياً

الي هو (تدرس اول 3 شهور) بدون رسوم !!! معقوله؟ ياليت تفيدني بس ترى مادري المعهد او الجامعه
    7 "
  4. اخوي جرب جامعة university of missouri - kansas city في ولاية ميزوري

يطلبون توفل 80 وايلتس 5.5
    وتقدر تدرس بالمعهد لين لفل 5 وبعد كذا يعملون معك مقابله يشوفون اذا لغتك جيدة وتقدر تدرس بالجامعة او تحتاج تدرس بالمعهد مدة اخرى .

موفقين يارب
    7 "
  5. الله يعينك يارب ويفرجها عليك

انا والله لو بيدي شيء من عيوني
    كل اللي هنا زي الاخوان بس ما اعرف شيء

بس ودي اقول لك ان فكرتك تروح لمعهد تبع جامعه وتخلص المعهد وتدخل الجامعه بدوت توفل ولا شيء هذي احسن شيء ترتاح نفسيا
    وخاصه انت يعني تبي تنقل خل نقلتك على شيء يسوى

علشان بكره (الله لا يقوله) خلصت فتره اللغه وبقى مستوى على اللغه تقدر تكلم الملحقيه تمددون لك فتره ثانيه غير سنه ونص للمعلوميه بس اهم شيء لا ترسب

ولا تغلط غلطي ..انك تدرس بمعهد بس يطلبون توفل او ايلس للجامعه ....انا راحت على لغتي 5 شهور ولا ودي اجازف وانقل لمعهد ثاني يحطني بمستوى اقل من مستواي لان المعاهد استغلاليه شوي

الله يوفقك يارب ويسهل امرك

واسال عن اللي يجيبون قبولات ترا فيه (ولابامريكا موجود المكتب ويجيب لك قبول على كيفك بالولايه اللي تبي والجامعه اللي تبيها حتى لو صعبه ) بس والله ما اعرف رقمه كثير من العيال جابوا
    قبولات من جامعات القبول فيها صعبه

بس لا تتحطم وبعدين يمكن خيره لك ...واذا انت بكالوريوس لا تتحطم ابدا لانك لو تجيب بالايلس 5 ونص او 5 في جامعات بالهبل تقبلك او بالتوفل 61 او 51 فيه جامعات واجد تقبلك

بس لازم تدورها ...احنا عندنا مشكله وحده ولا راضين نعترف فيها ..اننا ماندور ونبي الشيء يجينا واحنا جالسين ...تخيل جامعه تقبلك من 51 بالتوفل لو تجلس سنه ونص تجيبها وانت مغمض هالدرجه هذي

الله يسهل امورك يارب ....وزين انك صحصحت وانت ببدايه البعثه
    7 "
  6. المشكله الي ان مدحها لنا حتى هو ماكمل فيها لفيل 4 صاحب مكتب .... ماقدر اذكره بس اكيد تعرفونه والمشكله انه يقول انا كملت بالكالريوس وماستر وهو ماماخلص لغه حسبي الله ونعم الوكيل الحين الوضع ماينفع مره لان المدينه عفوا اوالقرية مليانه مره سعوديين عن طريق المكتب الي يجيب قبولات لطلاب للمدينه هذي المشكله ولا عوائل ولا شي يعني مدينه صراحه مافي امل تتعلم فيها لان مجرد ماتطلع اي مكان بتواجه سعوديين واجباري انك تختلط مع السعوديين من الطفش والضيقه قليل تحتك مع امريكان حرام اني اترك 50 ولاية غير تينسي واجلس في تنيسي والمعهد انا دارس فيه لفييل 1 مافي ولا طالب اجنبي من شرق اسيا الكلاس الي انا فيه الي لفيل 4 كله سعودين يعني ماراح تحتك مع اجانب وغير كذا المعهد كم مره نشتكي للملحاقيه مايردون ومعهد يرسبك كم مره تصير مع الشباب اخر لفيل يرسبونهم ليش يقولون عادي ضمانك المالي مثلا فيه 6 شهور باقي يعني الدوله تدفع لك همهم مادي مو تعليم مابي احطمكم بس بتشوفون شي هذا بعيونكم واسف على الاطاله والي يقدر يساعدني يكلمني على الخااص وراح ادعي له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.