الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوكم ساعدوني موعدي السبت بالسفارة وابي احد يسددلي الرسوم وبحاسبه تكفوووووووووووووون

مساعدة ارجوكم ساعدوني موعدي السبت بالسفارة وابي احد يسددلي الرسوم وبحاسبه تكفوووووووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بسبووسة
    بسبووسة

مبتعث جديد New Member

بسبووسة الولايات المتحدة الأمريكية

بسبووسة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • رياضيات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 20th, 2011, 01:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اش اخباركم اخواني واخواتي.........؟
    مابي اطول عليكم زي مو واضح بالعنوان اناعندي موعد بالسفارة يوم السبت والى الآن ماسددت رسوم السيفس ولا رسوم المقابلة ماني لاقيه احد عنده بطاقة فيزا ولابطاقة سامبا ومرة محتاسة وخايفة ومابقي معاي وقت ارجووووووووووووووكم طالبتكم قولولي اذا فيه طريقة اسدد فيها او فيه مكاتب جنب السفارة تسدد عنا واحنا نعطيها كاش وبالنسبة للسيفس ابي احد معاه بطاقة فيزا او ماستر كارد يدفع الرسوم ويطبعلي الايصال ويرسله على ايميلي وانا بحوله المبلغ على حسابه اما بالراجحي او الأهلي
    ارجووووووووووووووكم لاتبخلون علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبووسة
    جزاكم الله كل خير
    انا موعد بجدة
    الله ييسرلي والله خايفة طيب لو لاقدر الله مالقيت احد اش بيكون وضعي هل بيأجلون رغم ان هذا اخرموعد لي لأني غيرته 3مرات؟
    اختي الله يعينك انا احسبك في الرياض. بس المشكله انك جيتي في يوم جمعه يعني البنوك مقفله .بس انتي شوفي مكتب في جده يظبط الامور هذا كلها اكيد ان فيه مكتب اسئلي وانتي تقدرين تسددين الرسوم قبل ماتروحين لمهم لو بساعه اهم شي انك تسددين رسوم السفارة الأمريكية عن طريق سامبا اما السيفيس اتوقع انه عادي مايطلبونه منك في السفاره انا ماطلبوه مني وكثير بعد ماطلوب منهم بس اهم شي انك ان شاااء الله قبل ماتسفرين لازم تسددين رسوم السيفيس . انا بحثت على مكاتب في جده ولقيت موضوع في المنتدى واحد كان يبحث عن مكاتب في جده يظبط له امور السفاره والحمد الله ظبطها له العنوان:مكتب الطيار الموقع ( تقاطع طريق المدينة النازل مع طريق الملك عبدالله [ شارع ولي العهد سابقا ] انا مادري هل العنوان صحيح ولا لا انا نسخته وحطيته لك وهذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread271267.html .
    اتمنى اني افدتك....!

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-A-F
    اختي الله يعينك انا احسبك في الرياض. بس المشكله انك جيتي في يوم جمعه يعني البنوك مقفله .بس انتي شوفي مكتب في جده يظبط الامور هذا كلها اكيد ان فيه مكتب اسئلي وانتي تقدرين تسددين الرسوم قبل ماتروحين لمهم لو بساعه اهم شي انك تسددين رسوم السفارة الأمريكية عن طريق سامبا اما السيفيس اتوقع انه عادي مايطلبونه منك في السفاره انا ماطلبوه مني وكثير بعد ماطلوب منهم بس اهم شي انك ان شاااء الله قبل ماتسفرين لازم تسددين رسوم السيفيس . انا بحثت على مكاتب في جده ولقيت موضوع في المنتدى واحد كان يبحث عن مكاتب في جده يظبط له امور السفاره والحمد الله ظبطها له العنوان:مكتب الطيار الموقع ( تقاطع طريق المدينة النازل مع طريق الملك عبدالله [ شارع ولي العهد سابقا ] انا مادري هل العنوان صحيح ولا لا انا نسخته وحطيته لك وهذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread271267.html .
    اتمنى اني افدتك....!

بالتوفيق.
    الله يجزاك كل خير ماقصرت الله يعطيك العافية يارب ويكتب اجرك
    المشكلة موعدي الساعة8صباح يعني مرة مايمديني يارب تتيسر اموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.