الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب صغنوووووون ...*_^

مساعدة طلب صغنوووووون ...*_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلمان محمد
    سلمان محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

سلمان محمد الولايات المتحدة الأمريكية

سلمان محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة Minnesota English Language program
    • Minnesota English Language program
    • هندسه
    • ذكر
    • Minneapolis, minnesota
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

May 21st, 2011, 07:50 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الورد_ مساء الخيرات

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

اخواني وخواتي المبتعثين

كيفم ان شاء الله على مايرام ..

بدخل بالموضوع ....

انا ادمي عندي مشكله اني ما اطلع واخطلط بالناس واذا طلعت اجيب العيد بالكلام مع اني عندي كلمات كثيره بس بالعربي

النطق عندي سيء جدا جدا ...

اولا ..ابي موقع يدربني على نطق الكلمات

ثانيا .. انا قررت اني اركز على اختبار ايلس بس المشكله ماحصلت كتاب للايلس

اللي يعرف اسم كتاب ايلس حلو واقدر استفيد منه حيييل الله لا يهينه يعطيني اسمه

لان عندي اختبار بعد اسبوعين بالضبط بتاريخ 4-6 وودي اذاكر منه شوي واعرف الطريقه

وخاصه ان عندي اجازه شهر ولا راح ارجع للسعوديه

فاتمنى منكم انكم ماتبخلووون علي بالمساعده

والله يوفق الجميع ويسهل اموركم يارب وترجعون للسعوديه باعلى الشهادات ان شاء الله
  2. السلام عليكم اخوي

انا مثلك طالب مبتعث وكلنا نعاني من الاكسنت (طريق النطق)

الاكسنت مثل الفوكاب حفظ زي ما تحفظ الفوكات احفظ الاكسنت وهذا الكلام من ناس تاخرجو من الجامعه

والامر الثاني الايلس ما عندي خبر عنه ابد

والله اعلم
    7 "
  3. والله العظيم بدون مخالطة ماراح تستفيد اي شي ابدا.. تحفظ وبعدين!! كل الي حفظته يروح فشوش على قولتهم بالعربي الحفظ بدون ممارسة لافائدة ترجى منه مارس خالط خلك جريء حتى لو تغلط عادي بس اهم شي تستفيد من الغلط موتستمر عليه انا تدري شاسوي والله ادرعم على الناس اسوي نفسي ضايع او اسأل عن مكان بس ابي اجرب بعض الكلمات اسولف مع الناس الي جنبي بقطار او باص بس يكون عندك اسلوب محترم مو تخش بوجيهم تروعهم خخخخ
    يعني تسألهم عن مكان في البداية او كيف الجو في المنطقة على اساس انك جديد يعني سو فلم ولا والله ماتمشي لاتستنى احد يجيك يكلمك انت ابدأ خلك جريء والله راح تشوف نفسك تطورت بشكل كبير حتى اذا مالقيت احد سولف مع نفسك بصوت عالي شوي تدرب وعندك الافلام ترى مفيدة بشكل كبير اما اختبار الايلتس لاكتاب ولا شي ادخل مواقع واجد مجانية ادربك وعندك موقع bbc الاخبار اقرا كل يوم صفحة صفحتين وترجم عندك الجرايد اقرا مقالات كلامات جديدة على جنب سجلها وترجمها ولا وصيك بالمجلات العلمية مفيدة مرة مرة وتعلم كيف طريقة كتابة المقالات والاخبار وشلون يرتبون الكلمات ويصيغونه وصدقني لو تستمر على هالطريقة شهرين ثلاثة راح تشوف الاختبار سهل بأذن الله مع ان موضوعي للأسف مو مرتب اكتب مستعجل بس اتمنى افدتك وربي يوفقك انشالله.
    7 "
  4. يعطيكم الف عافيه على الرد

الصراحه استفدت منه كثيييييييييييييييييييييييير

من ناحيه المقالات العلميه اللي تقصدها ...وين احصلها واذا عندك اسم للمقالات ياليت تعطيني اسمها

ومن ناحيه كيف يصيغوون ويرتبون الكلام كيف ما عرفت !

يعطيك الف عافيه

وبيض الله وجيهكم والله يوفقك دنيا واخره
    7 "
  5. شوف اخوي سلمان المقالات العلمية دايما متوفرة بالمكتبات وبكثرة يعني نوع تلقى عن الحيوانات وتلقى عن المياه واشياء واجد كلها موجودة بالمجلات العلمية وبالمكاتب و حديثي عن كيفية صياغة الكلمات وترتيبها ووضعها في المكان الصحيح اقصد بها اختبار الكتابة writing
    يعني لم تشوف طريقة كتابة المقالات حاول تتعلم منها كيف تكتب المقدمة بعدها زبدة الموضوع وبعض الدلائل اذا وجدت على حسب الموضوع الي تقراه او الي راح يطلب منك كتابته بالاختبار وبعدها الخاتمة هذا الي كنت اقصده
    وشوف هالرابط راح يلخصلك ويعلمك كل الي قلته والي ابي اقوله بطريقة مفصلة وشرح وافي وافضل من شرحي خخخخ اتمنى تستفيد منه
    اختبار الأيلتس. - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا
    7 "
  6. Free text to speech software with Natural Voices-- Free NaturalReader

شووف هذا الموقع بيدربك ع النطق الصح للكلمات تحط الجمله او الكلمه وهو ينطقها وعيد وراه انت

<<الفضل بعد الله لاخوي اكرون << هو الي اعطاني الموقع

ولقيته مفيد جداا

بالتــوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلومنجتون
    Free text to speech software with Natural Voices-- Free NaturalReader

شووف هذا الموقع بيدربك ع النطق الصح للكلمات تحط الجمله او الكلمه وهو ينطقها وعيد وراه انت

<<الفضل بعد الله لاخوي اكرون << هو الي اعطاني الموقع

ولقيته مفيد جداا

بالتــوفيق ,,
    الله يعطيكي العافيه اختي .. وبصدق الفضل لك .. بعد الله .. عرفت الحين موقع حلو وفيه برنامج حلو .. الله يخليك ويوفقك
    اللي تقصدينه هذا : Best Text-to-Speech Demo: Create Talking Avatars and Online Characters | SitePal TTS Demo

الف شكر لك . وان شاء الله يستفيدون منه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.