الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تأخر الجامعات في الرد على طلب القبول

استفسار تأخر الجامعات في الرد على طلب القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم المسافر
    الحلم المسافر

مبتعث جديد New Member

الحلم المسافر الولايات المتحدة الأمريكية

الحلم المسافر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English lit , بجامعة بانتظار القبول
    • بانتظار القبول
    • English lit
    • أنثى
    • ما زال الانتظار, ما زال الانتظار
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 21st, 2011, 06:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني وأخواتي الأعزاء ..
    حبيت أستفسر منكم عن تأخر الجامعات في الرد , هل مر أحد منكم بهذا الوضع المملل اللي أنا امر به الان
    وهل هو وضع طبيعي والا الحكاية فيها إن
    أنا قدمت على جامعة جورج ميسون في ولاية فرجينيا بعد استيفاء جميع شروطهم من إلى... لأنهم ما وافقوا ع القبول المشروط
    المهم عبيت الأبليكيشن وأرسلت لهم جميع الأوراق المطلوبه من شهر جانيوريري .. طبعا قالوا انهم ما يردوا ولا يبدأو في مراجعة الطلبات الا بعد الديدلاين اللي كان في منتصف شهر مارس .. والأن وبعد كل هذا الانتظار ما ردوا علي لحد الأن ..! وكل ما كلمتهم أو أرسلت لهم ايميل يقولوا
    your application is waiting to be processed

يعني كل هذا الوقت ولسا ما بدأوا في عمل review للأبليكيشن ...!

ولاحظوا إن السميستر يبدأ في شهر أوقست يعني ما باقي الا ثلاث شهور عن الدراسة !

يا ليت اللي مر بوضع مشابه يطمني ..و ما هي تجاربكم في هذا المجال.. ولا تنسوني من دعواتكم لأني تعبت من الإنتظار ..

والشكر مقدما لكل من يرد علي..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العمودى
    اختى انا قدمت على جامعات كتيرة بنفسى بس ما قدرت احصل قبول بس فيه واحده زميلتك دلتنى على مكتب أحضرى القبول خلال اسبوعين قبول الماجستير

على فكرة المكتب اسمه لاوند واذكر فيه مستشار تعليمى مصرى اسمه تقريبا وائل مرررره متعاون
    وكمان ده رقمه 0566457007

بالتوفيق
    سلامات بكل موضوع طالع وكاتب راي مرة تبي بكالوريوس والحين عندك ماجستير وبكرة شرايك دكتوراة غباء اثبت على شي واحد اذا بغيت تكذب مرة ثانية
    اختي الحلم الحذر كل الحذر من هالاشكال اكشفه واحد من الاخوان الله يجزاه خير
    ولتأكد تفضلي رابط هالموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread280389.html
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    أختي العزيزه أنا قدمت على جامعة في ولاية اوهايو وأعطوني أكثر من تخصص وكل تخصص له فتره معين بمعنى التخصص الاول يستغرق اسبوعين والتخصص الثاني يستغرق شهر وكهذا...
    بإختصاااار أمورك انشاء الله ميسره والوضع جدااااا عاااااادي ...... تحياتي
    7 "
  4. المكاتب أنا أصلا غاسلة يدي منهم
    ما احد يقدر يختار لك المكان المناسب الا انت بنفسك وما حك جلدك مثل ظفرك
    بس أنا ليش ما قدمت على جامعات كثيرة .؟ المشكلة ان كل ما فتحت موقع جامعة يصدموني بمتطلب الجي ار اي في الأدب
    وأنا ما عندي جي ار اي بس درجتي في التوفل معقولة ... وأغلب الجامعات الأمريكية ما يعطوا مشروط بعد
    عشان كذا تعقدت من البحث وكرهت مواقع الجامعات
    والا مسألة التقديم نفسها ما هي مسأله صعبة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.